سياحة

تتويجاً لإنجازاتها في قطاع الترفيه الرقمي إنتغرال تفوز بجائزة “أفضل مزود لخدمات البث لعام 2020” عن منصة “جوّي TV “من “برودكاست برو”

حصدت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإحدى شركات مجموعة stc، جائزة أفضل مزود لخدمات البث لعام 2020 عن منصة “جوّي “TV، رائدة البث الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، وذلك في حفل توزيع جوائز “برودكاست برو” الشرق الأوسط، الذي أقيم في دبي يوم 2 فبراير 2021.

وتأتي هذه الجائزة لتؤكد نجاح إنتغرال في تقديم عروض ترفيهية رقمية ذات مستوى عالمي على منصتها “جوّي TV”، من خلال اتباعها استراتيجية طموحة في توفير محتوى محلي وإقليمي وعالمي بهدف عرضه على قنوات البث المباشر والفيديو حسب الطلب، إلى جانب المحتوى الأصلي الرفيع المستوى.

وتضاف هذه الجائزة إلى مجموعة من الجوائز منحتها “برودكاست برو” لشركة إنتغرال خلال السنوات القليلة الماضية، حيث حصلت عامي 2017 و2018 على جائزة “أفضل استراتيجية في مجال الإعلام الرقمي” على مستوى المنطقة، كما حصلت عام 2016 على جائزة “أفضل تطبيق في مجال الإبداع الرياضي” عن تطبيقها “دوري بلس”.

وخلال حفل هذا العام، شارك الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في إنتغرال السيد جي بي مكيرلي كمتحدث في حلقة نقاش حول مزودي الحلول الرقمية للمحتوى عبر الإنترنت، إلى جانب عدد من القادة والمختصين في البث الرقمي عبر الإنترنت (OTT). وتناول السيد مكيرلي خلال مشاركته العديد من القضايا أبرزها اكتشاف وتوفير المحتوى، بث القنوات الرياضية، وغيرها الكثير من المواضيع القيّمة.

وقال إن إنتغرال تعمل من خلال “جوي TV”على تعزيز تجربة العملاء، من خلال تقديم محتوى منوع يلبي المتطلبات كافة في منصة واحدة، إضافة إلى تقديمها إنتاجات أصلية وحصرية. وتطرق في حديثه إلى واجهة المنصة التي تم تصميمها بطريقة سهلة للمستخدم، حيث تم اختصار الخطوات لمشاهدة البرامج المفضلة في أي وقت ومن أي مكان.

تجدر الإشارة إلى أن قمة وجوائز “برودكاست برو” الشرق الأوسط تعد من أبرز الأحداث التي تقام سنوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تعزيز التواصل وتبادل المعرفة بين القادة المتخصصين في صناعة البث الرقمي في المنطقة. ولقد تم تنظيمها هذا العام وسط إجراءات صحية صارمة، بحسب التوجيهات التي فرضتها حكومة دبي للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد19). مع الإشارة إلى أنه في السنوات السابقة كان قد شارك في القمة حوالي 300 متخصص، وتم خلالها النقاش في أبرز القضايا التي يواجهها القطاع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads تختار كونكت أدز Connect Ads شريكًا مميزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads عن اختيار شركة كونكت أدز – الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية – كأول شريك مميز في منطقة الشرق

اقرأ المزيد »
arArabic