سياحة

لا تفوتوا شهر “البان كيك” في مطعم دينيز

أعلن مطعم دينيز الرائد في تحضير وجبات الطعام الشهية، عن تقديم  تشكيلة مميزة من وجبات “البان كيك” خلال الفترة من 7 إلى 28 فبراير 2021، ويرحب بالزبائن للاستمتاع بتناول وجبة إفطار لذيذة ومفضلة لدى الجميع، مع مجموعة غنية بالعديد من النكهات، وتضم “بان كيك” زبدة الفول السوداني، الكراميل المملح، كريم الموز، لفائف القرفة، التوت الأزرق، والتوت والموز، مقابل 25 درهماً فقط.

يتوفر هذا العرض الرائع في جميع فروع مطعم دينيز في الإمارات، في مركز الغرير، ديرة سيتي سنتر، شارع الشيخ زايد، دبي فستيفال بلازا، أبو ظبي مول.

يضاف إلى ذلك، إذا أردت توصيل طلبية من دينيز خلال الفترة من 14- 18 فبراير من خلال تطبيق دينيز الإمارات، ستحصل مجاناً على مجموعة من “البان كيك” الكلاسيكية باللبن.

ومع اقتراب عيد الحب الذي يصادف 14 فبراير، يسر دينيز أن يقدم للزبائن، مفاجأة سارة ستحوز على رضاهم وإعجابهم عند تناول وجبة عشاء في المطعم.

قد يتغير العالم في كل يوم، إلا أن مطعم دينيز يبقى على العهد بتقديم تشكيلة من أشهى المأكولات  التي تشتمل على  الكثير من القيمة. نراكم قريباً في دينيز!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ج ز ن بوراك يقدم مفهوما جديدا لأحد أكثر الأطباق شهرة في العالم من خلال أول مطعم ج ز ن بوراك برغر له في دبي مول

بعد النجاح الهائل الذي استقبل أول مطاعم ج ز ن بوراك في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الشيف بوراك الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي تجربة طعام

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تُعلن مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول

اقرأ المزيد »
arArabic