سياحة

استمتع بأجواء رومانسية خلال عيد الحبّ المقبل في مطعم ويسلودج صالون

إذا كنت تبحث عن الوجهة المثالية لقضاء عيد الحبّ مع الحبيب أو الأصدقاء المُفضّلين، فستجد ضالّتك لدى ويسلودج صالون الذي يحرص على تلبية كل ما تحلم به خلال هذه الأمسية المميزة. هل تنشد التلذذ بمأكولات عالمية المستوى وسط أجواء نابضة بالحياة؟ هل تودّ تناول كوكتيلات لا تضاهى تحمل أسماء مميزة من وحي عيد الحب؟ هل ترغب في تأمّل مناظر بانورامية من الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم والأطول في العالم لالتقاط صورة رائعة برفقة الحبيب أمام برج خليفة؟ هل ترغب في تمضية أمتع الأوقات في صالة داخلية فاخرة ومريحة تحثّك على التألّق بأبهى حلّة؟ لقد وصلت إلى الوجهة المنشودة!

سيحتفل مطعم ويسلودج صالون بهذا العيد من خلال إقامة فعاليتين استثنائيتين. الأولى عبارة عن برانش خارج عن المألوف يوم الجمعة 12 فبراير ليستمتع عشّاق عطلة نهاية الأسبوع بأجواء رومانسية قبل حلول العيد. أمّا الفعالية الثانية فكناية عن عشاء مُذهل يوم الأحد 14 فبراير للذين يرغبون في الاحتفال بالعيد في اليوم نفسه. فاكتشف ما يُخبّئه لك مطعم ويسلودج صالون وراء أبوابه المكسوة باللون الأصفر في عيد الحبّ المقبل…

برانش عيد الحبّ، يوم الجمعة 12 فبراير

احتفل بعيد الحُبّ المقبل قبل حلوله في 12 فبراير، وانغمس بوجبة برانش يوم الجمعة التي يشتهر بها المطعم على وقع موسيقى الجاز الهادئة وتلذذ بأطباق كندية حائزة على جوائز مع لمسات رومانسية مبهرة. يُعدّ برانش عيد الحبّ في مطعم ويسلودج صالون مثالياً للجميع بدءاً من الأزواج الذين يُحبّون المأكولات الفاخرة، وصولاً إلى الأصدقاء الذين يرغبون في تناول كوكتيلات شهية وتمضية أطيب الأوقات.

تعدك هذه الفعالية بأطباق تدغدغ براعم ذوقك إلى جانب مشروبات مُبتكرة خصيصاً لهذه المناسبة بدءاً من الساعة 1:30 ظهراً وحتّى الساعة 4:30 بعد الظهر. يسافر برانش يوم الجمعة بالعشّاق إلى أميركا الشمالية مع قائمة طعام استثنائية تنضح بأشهى النكهات التي تشتهر بها هذه المنطقة. فلا تفوّت طبق ويسلودج تشوب الذي يحتوي على الأفوكادو وجبنة الماعز والشبث ولحم واغيو المشوي الشهي مع صلصة اليوزو والكمأة والفجل أو تارتار تونة أهي الحارة. أمّا بالنسبة للأطباق الرئيسية والجانبية، فيمكنك تناول سمك القاروس الطازج وريزوتو الشعير بالحنطة ولحم تندرلوين الأميركي الفاخر الذي يأتيك مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم التي يشتهر بها ويسلودج (الأكبر في دبي). تُقدم هذه الأطباق إلى جانب طبق المعكرونة والجبنة، والقرنبيط المشوي مع طبقة كريمية من حساء أجو بلانكو واللوز المطحون وأوراق الكاري.

اختم وجبتك بحلويات لا تقلّ روعة عن باقي الأطباق، مثل فطائر البان كيك الكندية والمغمورة بشراب القيقب المملح، وتارت الميرينغ بالليمون الحامضة والحلوة، بالإضافة إلى التشيز كيك الشهية وتشكيلة من أصناف السوربيه والفواكه الطازجة. عندما تنتهي من هذه الوجبة الشهية، استمتع مع الحبيب بمناظر أخّاذة لمغيب الشمس مع مجموعة من الكوكتيلات المُبتكرة خصيصاً لعيد الحبّ مثل ذا هاني بي ولوف ستراك.

عرض برانش عيد الحب: 295 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية و395 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية ومشروبات المطعم المميزة وكأسَين من كوكتيلات عيد الحب

عشاء عيد الحبّ، الأحد 14 فبراير

احتفل بعيد الحبّ بينما تتلذذ بالمشروب الفوّار برفقة الحبيب بين أحضان الصالون الأميركي الكلاسيكي الذي يستكنّ في الطابق الـ 68 من الفندق المُصنّف من فئة الخمس نجوم والأطول في العالم. انغمس في الأجواء الأميركية الأصيلة والمرحة بين أحضان صالة طعام راقية يكسوها الجلد واللون الذهبي وتعجّ بالأواني الزجاجية والكريستالية. فبانتظارك وجبة مميزة مكوّنة من 5 أطباق يعدّها فريق الطهي الحائز على جوائز ليسافر بك إلى أجواء من السحر والنوستالجيا مع كلّ لقمة.

ومن أبرز ما تتضمّنه القائمة، نذكر جبنة البوراتا البلدية الطازجة وتارتار تونة أهي بالإضافة إلى الكلاماري المقرمش وطبق البوتين الكندي التقليدي مع جراد البحر الذي يتم إعداده بلمسة مميّزة. كما يمكن للأزواج أيضاً تناول قطع الدجاج الجنوبي المقلي وسمك القاروس الكامل أو تذوّق أفضل شريحة ستيك في المدينة، تأتيهم مباشرة من شواية الخشب الصلب والفحم التي يشتهر بها ويسلودج (الأكبر في دبي)، بالإضافة إلى أطباق جانبية مميزة مثل البطاطا المقلية وطبق المعكرونة والجبنة.

وختام تجربتك مسك مع الحلوى الاستثنائية التي أعدّها فريق الطهاة وتحمل اسم “فولينج إن لوف” (أي الوقوع في الحبّ). هذه الحلوى اسم على مسمّى بالفعل، فلا شكّ في أنّك ستعشقها إذ تتألف من الكريمة بنكهة الفانيلا وكومبوت الفراولة الحلوة داخل كعكة فيكتوريا الإسفنجية المخبوزة والمزينة بكرامبل اللوز. ولإضفاء أجواء ساحرة على الأمسية، سيتم تزيين صالة الاستقبال الأنيقة في مطعم ويسلودج صالون ببالونات حمراء وورود نضرة، لتُحفر هذه الأوقات في ذهنك إلى الأبد.

باقات عشاء عيد الحبّ المؤلف من 5 أطباق من مطعم ويسلودج صالون: 500 درهم إماراتي يشمل كأسين من مشروب العنب الفوّار الروزيه، 600 درهم إماراتي يشمل زجاجة واحدة من مشروب العنب الفوّار الروزيه، 600 درهم إماراتي يشمل كأسين من مشروب تاتينجر الفوار، و850 درهماً إماراتياً يشمل زجاجة من مشروب تاتينجر الفوّار.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم 1700 560 4 971+

الموقع: فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي

دوام العمل: الإثنين إلى السبت من الساعة 5.30 ب.ظ حتى 2 بعد منتصف الليل

الموقع الإلكتروني:

www.weslodge.ae

مواقع التواصل الاجتماعي: Instagram.com/weslodgedubai وhttps://www.facebook.com/weslodgedxb/

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic