سياحة

ارتفاع هائل لمبيعات لامبورجيني في السوق السعودي

أعلنت شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني في المملكة العربية السعودية، عن ارتفاع مبيعاتها لعام 2020 بنسبة 20٪ خلال عام 2019، وقد حققت مبيعات سيارة أوروس 71% من إجمالي مبيعات السوق السعودي.

كما أعلنت ساماكو السيارات عن وصول طِرازات 2021 من سيارات أوروس مبكراً في صالات عرض ساماكو في المملكة العربية السعودية لِـدعم وتعزيز قصص نجاح علامة لامبورجيني العريقة في السوق السعودي، حيثُ تعتبر سيارة أوروس 2021 – الطِراز المثالي – الأكثر مبيعًا في الأسواق.

نيل لاينز، المدير العام لعلامة لامبورجيني في شركة ساماكو السيارات، عبّر عن سعادته بالإنجازات التي تم تحقيقها في عام 2021. حيثُ قال: “تستحضر لامبورجيني أوروس التراث العرِيق لعلامة لامبورجيني إلى جانبِ الابتكار المعهود لها. يتفرد هذا الطراز في فئته بطريقةٍ فاقت كافة توقعاتِنا. ولذلك، نتوقع استمرار النجاح لهذا الطِراز المهم في مجموعة لامبورجيني.”

وأضاف أن شركة ساماكو السيارات ستطرحُ خلال الربُع الأول من عام 2021 واحدة من أيقوناتها الرياضية، سيارة هوراكان أس تي أو، السيارة المُستوحاة من قصة حقيقية، وهيَ الانتقال من مضمار السباق إلى طُرقاتِ المدينة، وستكون متاحة للبيع في صالات عرض شركة ساماكو السيارات. كما يسُرّنا أن نعلن لِعملاء لامبورجيني في العاصمة الرياض، أنّه تم افتتاح مركز خدمة جديد خلال الرُبع الأول من هذا العام لِــضمان خدمة متميزة لِمُلاك لامبورجيني في السعودية”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads تختار كونكت أدز Connect Ads شريكًا مميزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads عن اختيار شركة كونكت أدز – الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية – كأول شريك مميز في منطقة الشرق

اقرأ المزيد »
arArabic