سياحة

فنادق آر تعيّن سمير أرورا مديراً عاماً للمجموعة

أعلنت مجموعة فنادق آر تعيين السيد سمير أرورا مديراً عاماً لمجموعة فنادقها الثلاثة في دبي:  ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل، رمادا من ويندام داون تاون دبي ، إيبيس ستايلز جميرا دبي.

وقد شغل أرورا منصب المدير العام لكل من فندق رمادا داون تاون دبي وفندق وأجنحة رمادا من ويندام دبي قبل الانتقال إلى فندق ذا ريتريت نخلة دبي ليترأس أنشطة ما قبل افتتاح الفندق عام 2017. ويُعد أرورا وحداً من الخبراء المخضرمين في مجال الفنادق بخبرةٍ تزيد عن 25 عاماً في مجال الضيافة، وهو الآن مسؤول عن العمليات العامة لمجموعة الفنادق الثلاثة في دبي بعدد إجمالي من الغرف يبلغ 627 غرفة.

وفي هذا الإطار، علق السيد سمير طارق، المدير المنتدب لمجموعة فنادق آر قائلاً: “نهنئ سمير على منصبه الجديد. لقد كان عضواً مميزاً في فريقنا ولديه سجل حافل بما في ذلك الإشراف الناجح على مرحلة ما قبل لأول منتجع صحي شامل في المنطقة. ولدى مجموعة فنادق آر ثقة كاملة في أنه سيقود الفنادق الثلاثة بفعالية لتقديم تجربة ضيافة عالية الجودة لكل ضيف، مع تعزيز الإشغال والإيرادات”.

وتعليقاً على تعيينه، قال السيد أرورا: “إن هدفي كمدير عام للمجموعة هو تعزيز مكانة الفنادق بناءً على الأسواق والقطاعات الرئيسية المستهدفة. وكمنتجع صحي، يركز ذا رتريت نخلة دبي على عروض الصحة والعافية؛ ويركز رمادا داون تاون دبي على موقعه المتميز وقربه من برج خليفة الشهير. فيما يركز إيبيس ستايلز جميرا، كفندق متوسط التكلفة، على تقديم أفضل قيمة مقابل أسعاره نظراً لموقعه وحجم الغرفة وجودة الخدمة “.

وأضاف: “واجهت مجالات الضيافة والسفر تحدياً غير مسبوق العام الماضي. ولم ينته الوباء بعد، لكنني أؤمن بقدرة فرقنا على التكيف والتخفيف من تأثيره على أعمالنا، والبقاء في الصدارة وسط قطاع الضيافة ذي التنافسية المتزايدة في دبي. “

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

“كولينسون” (Collinson) تُعلن عن تعيين كريس روس رئيساً تنفيذياً للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت “كولينسون”، الرائدة عالميًا في مجال تجارب السفر وبرامج الولاء، اليوم عن تعيين كريس روس بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ المزيد »
arArabic