سياحة

“أماديوس” توقع اتفاقية شراكة مع “أوكي للسفريات” في دولة الإمارات العربية المتحدة

وقعت “أماديوس” اتفاقية شراكة تقنية موسعة مع شركة “أوكي للسفريات”، المشغل المتكامل للجولات السياحية ومبيعات التذاكر في أبوظبي.

وتأتي الاتفاقية مع “أماديوس” لتتيح لشركة “أوكي للسفريات” فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول السفر المتطورة بما فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي، وجميعها مصممة خصيصاً لتوفير أرقى مستويات الخدمة للعملاء وتوفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة.

وبهذه المناسبة، قال محمد علي، العضو المنتدب في شركة “أوكي للسفريات”: “ندرك تماماً ماهية التحديات التي تواجه قطاع السفر الحديث، وأهمية التخطيط والتطوير وتعديل موارد الوجهات بما يتناسب مع احتياجات السوق لتحقيق النجاح. ومن هذا المنطلق، يسعدنا التعاون مع ’أماديوس‘ في عالم يكتسب طابعاً رقمي متزايداً، لاسيّما أن حلولها المبتكرة ستتيح لنا البناء على فلسفتنا والارتقاء بعلاقاتنا مع عملائنا وبالقيمة التي نوفرها إلى آفاق جديدة”.

من جهته، قال إرنستو سانشيز بومونت المدير العام لشركة أماديوس الخليج: “تعد دولة الإمارات العربية المتحدة محوراً رائداً للسفر سواء بالنسبة للمسافرين من المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم، ممن يرغبون بزيارة الدولة أو مروراً بها في ضوء بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة التي تطبقها. ومن خلال شراكتها مع ’أماديوس‘، ستحظى شركة ’أوكي للسفريات‘ بإمكانية الوصول إلى عدد من أحدث الحلول التقنية العالمية لتعزيز خدماتها ومنتجاتها وتوفير علامة فارقة تستند إلى تجربة العملاء الفائقة”. وبموجب الاتفاقية، تستفيد “أوكي للسفريات” من عدة منتجات مبتكرة تشمل “خدمات أماديوس الشبكية” التي تتيح تأسيس التطبيقات للعملاء وتوفير كمية واسعة من المحتوى المخصص عالي الجودة للعملاء؛ و”منصة إدارة الأعمال” التي تجمع حلولاً متعددة منها أدوات إصدار التذاكر الآلية وأنظمة إدارة بيانات المبيعات لدعم عمليات التسعير والحوسبة وأتمتة التذاكر ضمن منصة واحدة، ونظام التعرفة (Amadeus All Fares Plus) الذي يتيح للوكلاء إيجاد أفضل صفقات السفر الجوي للعملاء في غضون دقائق عبر تقييم ومقارنة مصادر المحتوى المتعددة، ونظام المدفوعات (Amadeus B2B Wallet) الذي يوفر أسلوباً سهلاً ومتكاملاً لدفع تكاليف السفر، إضافة إلى مزايا حرية الاختيار ونطاق الوصول والتنسيق والعديد من الحلول الأخرى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

طيران
syyaha admin

ترافلبورت تعيد تقديم علامتها التجارية و تكشف عن هوية جديدة ملفتة للأنظار

أطلقت ترافلبورت Travelport منصة البيع بالتجزئة للسفر في جميع أنحاء العالم اليوم، هوية بصرية جديدة جريئة ومتميزة، والتي تم إنشاؤها كجزء من أول تغيير كلي للعلامة التجارية للشركة.

اقرأ المزيد »
arArabic