سياحة

شركة The Family Office تطلق منصتها الرقمية

The Family Office Company B.S.C (c) ، وهي شركة عالمية لإدارة الثروات مقرها البحرين (ولها مكتب في الرياض ومرخصة من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، وذراعها الأستثمارية Petiole Asset Management في زيورخ، سويسرا) تعلن عن إطلاق منصتها الرقمية الجديدة. تمكن هذه المنصة الرقمية العملاء من خلال تطبيق الهواتف الذكية المخصص لهم من تصفّح كوكبة من الحلول الاستثمارية البديلة، كالأسهم الخاصة والعقارات والائتمان الخاص، ومن ثم اختيار الفرص الاستثمارية.

تعليقاً على إطلاق المنصة، قال عبد المحسن العمران، مؤسس شركة The Family Office ومديرها التنفيذي:

“لطالما افتقر قطاع إدارة الثروات تاريخياً إلى عامل أساسي وهو الشفافية. من خلال منصتنا الرقمية هذه، نعيد التأكيد على التزامنا بتعزيز الثقة من خلال الشفافية. سيجد عملاؤنا أحدث المعلومات عن محافظهم، والتقييمات الصافية للأصول والأرقام المالية السنوية المدققة في متناول أيديهم، كما سيتمكنون من الوصول إلى معلومات مهمة عن السوق من أهم المفكرين في هذا القطاع ونظرة سريعة إلى أحدث الصفقات الحصرية العالمية المرتقبة”.

وبهدف إتاحة الفرص الاستثمارية لفئة أوسع من المستثمرين المؤهلين وخلق فرصٍ متكافئة لهم قامتThe Family Office عبر هذه المنصة بوضع الاستثمارات الخاصة والحصرية في الأصول البديلة في متناول المستثمرين أكثر من أي وقت مضى.

كما تتيح منصة The Family Office للعملاء المحتملين امكانية فتح الحسابات رقمياً بالكامل من خلال آلية لا تتطلّب أي أوراق.

وقال السيد العمران:

“قمنا بتسهيل فتح الحسابات عبر الإنترنت لعملائنا، من خلال الربط بأنظمة الحكومة السعودية الإلكترونية، مما يزيد من سهولة التجربة وسرعتها. هذه الخطوة الأولى لتقديم خدمات مميزة لعملائنا، ونخطط لمبادرات مشابهة في كل من سويسرا ودول مجلس التعاون الخليجي.

في خلال السنة القادمة، نخطط للإعلان عن تطورات عديدة ستحدث ثورة في عالم إدارة الثروات على المستوى العالمي، فمنصتنا الرقمية ستجعل الاستثمار في الحلول الاستثمارية البديلة في متناول الجميع”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

البيع على الخارطة” يفتح آفاق أوسع لنمو القطاع العقاري

بقلم محمد عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة ” إصرار” للاستشارات العقارية يشكل القطاع العقاري أحد المرتكزات الرئيسية التي تستند عليها الاستراتيجيات الحكومية لزيادة زخم الاقتصاد الوطني

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقدم خدمة التأجير طويل الأجل مع ميزة اختيار النوع واللون وضمان الصيانة والتأمين

يمتاز قطاع تأجير المركبات في المملكة بتطوره المستمر عبر تقديم خدمات أكثر تنوعاً لعملائه، وتعد شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو” من الشركات الرائدة في تطوير خدماتها المقدمة للعملاء في شتى المجالات؛ من حيث تحديث أسطولها بشكل مستمر بأحدث الموديلات والفئات من السيارات الجديدة، أو التوسع في خدماتها الإلكترونية في الحجز المبكر، وتنفيذ الحجز آلياً مما يختصر الكثير من الوقت والجهد أمام العملاء. ومن الخدمات التي حرصت “يلو” على تنفيذها وتطويرها بشكل مميز خدمة التأجير طويل الأجل والتي تستهدف فيه الشركة فئات متعددة من العملاء في المجتمع، إلا أن نقطة التطوير الرئيسية في هذا الاتجاه التي عملت “يلو” على تطويرها بناء على دراسات مستفيضة هي فئة من يفضلون التغيير المستمر لمركباتهم بمركبات حديثة بشكل دوري ، حيث وفرّت لهم “يلو” عقد تأجير طويل الأجل يمتد من عام إلى ثلاثة أعوام كاملة، مع إمكانية اختيار نوع ولون المركبة تماماً كما يحدث عند شراء سيارة جديدة، ولا يقف الأمر عند ذلك فقط بل تقدم أيضاً خدمات أخرى مميزة جداً؛ منها صيانة مجانية كاملة طيلة فترة العقد، والتأمين الشامل، وتقديم سيارة بديلة للعميل من نفس الفئة في حال وجود عطل فني بالسيارة، وتتيح الشركة أمام العميل خيارات متعددة للسداد على دفعات شهرية. وعن هذه الخدمة تحدث الأستاذ بشير القحطاني نائب الرئيس التنفيذي في شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو”  قائلاً: “نعمل في “يلو” بشكل دؤوب على تطوير خدماتنا والارتقاء إلى مستوى تطلعات عملائنا دائماً، وأن نكون سباقين لتقديم مميزات مبتكرة؛ ومنها جاءت فكرة تقديم خدمة التأجير طويل الأجل للأشخاص الراغبين في اقتناء سيارة جديدة باستمرار، حيث إننا بهذه الخدمة نوفر لهم الكثير من المزايا التي منها سرعة وسهولة إنهاء جميع الإجراءات ، حيث لا تتعارض مع أي التزامات مالية أخرى على المستأجر كما هو الحال عندما يريد استلام سيارة جديدة بنظام الدفعات الشهرية من جهات تمويلية في وكالات السيارات”. وأشار بأن الإقبال على خدمة التأجير طويل الأجل متنامية ليس فقط على مستوى فئة العملاء الذين يبحثون عن التجديد المستمر بل أيضاً العملاء الذين يريدون سيارة لفترة طويلة بأسعار أقل من سعر الإيجار اليومي ولا تسمح ظروفهم بشراء سيارة لأي سبب تمويلي يعوق ذلك.

اقرأ المزيد »
arArabic