سياحة

افتتاح فندق كورديس هانغزو في مدينة العلوم والتكنولوجيا

تم افتتاح فندق كورديس، هانغزو، مدينة العلوم والتكنولوجيا، لينضم بذلك إلى فنادق كورديس الشقيقة في كل من شنغهاي، بكين، بحيرة دونغكيان، هونغ كونغ وأوكلاند.

واقعا في مدينة العلوم والتكنولوجيا في هانغزو في قلب المجمع التكنولوجي العالي والمتكامل، يمثل كورديس هانغزو فندقا فخما معاصرا يتسّم بسهولة الوصول إليه ويضم 186 غرفة وجناحًا تتراوح مساحتها من 36 إلى 190 مترًا مربعًا، ثلاثة مطاعم وبارا، صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزًا كاملا ومفتوحة على مدار الساعة ومجموعة متنوعة من أماكن الاجتماعات والفعاليات المرنة المناسبة لجميع الأحداث.

يحتل الفندق موقعًا استراتيجيًا على بعد 400 متر من محطة مترو أنفاق ليانغمولو (خط مترو الأنفاق 5) كما يسهل الوصول منه إلى المقر الرئيسي لشركة علي بابا ومنطقة كزيكزي للتكنولوجيا ومنتزه كزيكزي المائي الوطني ومدينة ليانغزو القديمة والبحيرة الغربية.

قال ستيفان ليسر، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “تتميز مدينة هانغزو، عاصمة زيجيانغ بما يتعدى روعة مناظرها الجميلة وتاريخها الغني وأهميتها الثقافية، مما يجعلها وجهة سياحية رئيسية، بل إنها تلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في النمو والتنمية الاقتصادية في العلوم والتعليم في الصين”.

وأضاف ليسر: “يشرفنا افتتاح فندقنا الخامس من علامة كورديس في الصين الكبرى في هذه المدينة المثيرة، ونتطلع إلى مشاركة خدماتنا الصادقة التي تشتهر بها العلامة التجارية، والاهتمام بضيوفنا في هانغزو”.

قال وانغ مينجانج، المدير العام لشركة هواغزيا سانشاين للعقارات، فرع شرق الصين، شركة هانغزو باولي كانغهوا العقارية المحدودة: “يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة لانغام للضيافة لتقديم علامة كورديس التجارية إلى هانغزو. إن مدينة العلوم والتكنولوجيا الجديدة هي مستقبل مدينة هانغزو، وقد سعينا بوعي إلى إيجاد علامة تجارية فندقية دولية نشطة ومبتكرة للترحيب بالمسافرين في هذه المدينة الإبداعية عالية التقنية في المستقبل.”

تم تصميم فندق كورديس، هانغزو، مدينة العلوم والتكنولوجيا، بواسطة شركة التصميم الدولية HBA architecture. عبر الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات المختلفة لكل من المسافرين بغرض العمل أو بغرض الترفيه، تم استيحاء تصميم الفندق من البحيرة الغربية ليعكس جمال المناظر الطبيعية، مكمّلا بتصميمات داخلية أنيقة ومعاصرة.

إضافة إلى ذلك، يتم تسليط الضوء على العديد من الأعمال الفنية بشكل بارز في الفندق. سيتم الترحيب بالضيوف من خلال العمل الفني “Hangzhou Dream” المتواجد في الردهة الرئيسية. من خلال جهاز إضاءة فني، يصور العمل الفني مروحة يطل منها عالم مردّدا مقاطع غنائية وشعرية، ومشيدًا بمناظر الأماكن الخلابة العشرة في هانغزو. تشمل الأعمال الفنية الأخرى التي يتم عرضها في الفندق رسوما بالحبر الصيني، الخزف الأزرق والأبيض أو الأعمال التي تعكس ركوب الزوارق في البحيرة الغربية وعناصر أخرى في هانغزو، ويتم تقديمها في جميع أنحاء الفندق.

186 غرفة أنيقة ومعاصرة

تم تجهيز الجناح الرئاسي الذي تبلغ مساحته 190 مترًا مربعًا بشكل فاخر، إذ يضم غرفة معيشة فسيحة، منطقة طعام حصرية، مطبخا خاصّا وغرفة نوم واسعة. تم تجهيز الجناح الرئاسي أيضًا بنظام صوتي رقمي ذكي يُمكن الضيوف من بث مقاطع الفيديو والأفلام بسلاسة من هواتفهم الذكية إلى شاشة التلفزيون في الجناح، إضافة إلى وسائل الراحة المتعددة مثل آلة نسبريسو ومجففات الشعر من دايسون.

هناك أيضًا فئات غرف متعددة أخرى للاختيار من بينها – مثل غرفة سوبيريور، غرفة ديلوكس، جناح بغرفة نوم واحدة، جناح بريميير. تحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تعرض المنظر الرائع للمدينة. يمكن للضيوف التطلع إلى قضاء ليلة سعيدة مع مراتب دريم بيد المميزة من كورديس.

تجربة طعام ملهمة

يقدم كورديس، هانغزو، مدينة العلوم والتكنولوجيا تجارب تناول طعام استثنائية في مطعمين وبار مميز.

يقدم مطعم مينغ كورت الصيني المميز بالفندق المأكولات الكانتونية والمحلية الأصلية التي أعدها فريق المجموعة للطهي الصيني الحائز على جوائز. بفضل تصميماته الداخلية المتطورة وسبع غرف طعام خاصة، يُعد المطعم مكانًا مثاليًا للتجمع للأصدقاء والعائلات.

كورديس ماركت هو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ويقدم تجربة بوفيه تفاعلية مخصصة للطهي حسب الطلب. تشمل القائمة الأطباق المختارة يوميًا والتي تتميز بالمكونات الطازجة الصحية والموسمية. تتوفر أيضًا مجموعة من شراب العنب الفاخر المختار خصيصًا من فرنسا وأستراليا لمرافقة قائمة الطعام.

يقدم البار مجموعة متنوعة من شراب العنب. كما ابتكر الشيف التنفيذي للفندق وجبات خفيفة لتكلمة قائمة المشروبات الرائعة.

الصحة و العافية

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك حمام سباحة داخلي مُدفأ بطول 25 مترًا وعرض 8 أمتار، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة ومجهزة بأحدث المعدات.

سيوفر شوان سبا، العلامة التجارية المميزة للمجموعة، ملاذًا للراحة والاسترخاء للضيوف. تتواجد ثلاث غرف علاجية خاصة فاخرة وغرفة واحدة لتدليك القدمين، تقدم جميعها علاجات التجميل والعافية المستوحاة من الطب الصيني التقليدي الذي يشتهر به شوان سبا.

اجتماعات وفعاليات مناسبة

يحتوي الفندق على ستة قاعات للاجتماعات، قاعة احتفالات بدون أعمدة بمساحة 600 متر مربع ومركز للأعمال، وهي مثالية لحفلات الزفاف، الاجتماعات والمناسبات الخاصة. توفر جميع أماكن الفعاليات معدات سمعية وبصرية بتقنية متطورة تناسب كل مناسبة. تبلغ مساحة قاعة الاحتفالات الكبرى الخالية من الأعمدة 600 متر مربع ويبلغ ارتفاعها 6 أمتار، وتصل طاقة استيعبها إلى 300 ضيف. تم تجهيز القاعة أيضًا بشاشة LED بحجم 3.6 x 6.6 متر. يمكن أيضًا تقسيمها بمرونة إلى ثلاث غرف اجتماعات فردية. تتميز غرف الاجتماعات الأربع الأخرى بإضاءة طبيعية وفيرة وإطلالة واضحة على المدينة.

حفلات الزفاف المميزة

سوف يعمل مصممو حفلات الزفاف المحترفون مع كل زوجين لضمان حفل زفاف لا يُنسى في الفندق، بغض النظر عن مفهوم وحجم الحدث.

كوردس كيدز

تم تصميم برنامج أطفال كورديس المنسق خصيصًا لقضاء العطلات العائلية. يمكن للأطفال التطلّع إلى دروس الرسم ودروس الطهاة الصغار من بين الأنشطة الأخرى ووسائل الراحة الحصرية للأطفال لإبقائهم مستمتعين طوال فترة إقامتهم.

يقع كورديس، مدينة العلوم والتكنولوجيا في هوانغزو في 2499، طريق يوهانغتانغ، شارع كانغيان، منطقة يوهان، هانغزو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق أو الاتصال على 8877 8866 571 86.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً للإقامة مع تذاكر لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس

احتفالاً بشهر المرأة، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات الآن ترقية إقامتهم من خلال تجربة

اقرأ المزيد »
arArabic