سياحة

استمتع بعطلة عائلية أكثر متعة في منتجع دوست تاني المالديف

لا أجمل من العطلات العائلية لصنع ذكريات خالدة، فهي توفر الفرصة لتعزيز أواصر المحبة بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية. عند قضاء هذه العطلات في مكان يدرك تماما احتياجات كل فئة عمرية فإنها ستغدو أكثر غنى بالمفاجآت السعيدة واللحظات الفريدة، لهذا السبب فإن مجموعة دوست تتميز بكونها خياراً مفضلاً لدى الكثيرين من المسافرين الذين يقصدون فنادقها لقضاء أوقات رائعة مع عائلاتهم بفضل إرث مجموعة الضيافة العريق الذي يمتد في التقاليد التايلاندية وهو الأمر الذي اشتهرت به عبر العالم.

بفضل ما توفره المالديف من أجواء آمنة وفرص ممتعة لا حصر لها على مدار العام، إلى جانب موقعها الجغرافي على مسافة قريبة من دول الخليج العربي فإن الكثير من المسافرين من هذه المنطقة اختاروا قضاء عطلاتهم على شواطئها الخلابة. يقع منتجع دوسِت تاني جزر المالديف على جزيرة مودو في با أتول، أوّل محمية محيط حيوي مُدرجة على قائمة اليونسكو في جزر المالديف، وهو منتجع خلاب يجمع بين أصالة الضيافة التايلاندية مع الأجواء الفاخرة الفريدة وجمال الطبيعة البكر. ينحدر منتجع دوست تاني المالديف من سلسلة فنادق مرموقة، خلاقة، وتعرف تماماً كيف تراعي احتياجات كل ضيف وقبل ذلك كله فهي تشتهر بتوفير تجارب محلية أصيلة ما يجعل من المنتجع مكاناً مثالياً للاستجمام يشعر فيه الزوار وكأنهم في بيتهم.

يقع المنتجع الفاخر على بعد 35 دقيقة فقط عن العاصمة ماليه بالطائرة المائية وهو يضم فلل شاطئية وأخرى تعلو فوق سطح المياه بتصاميم هندسية مختلفة. توفر جميع خيارات الإقامة ديكورات تايلاندية مطعّمة بلمسات مالديفية إلى جانب باقة متكاملة من المرافق والأجواء المضيافة التي تعكس علامة دوست. ينتظر جميع أفراد العائلة لدى منتجع دوست تاني المالديف فرصاً ممتعة لا حصر لها، بدءاً من تنظيم جولات في الجزر المحلية أو نزهات في أزقة العاصمة المالديفية. كذلك سيكون أمام العائلة إمكانية الاستمتاع بتناول طعام الفطور في بركة السباحة الخاصة بهم، أو الاسترخاء على الشاطئ ومشاهدة السينما الخارجية في الهواء الطلق. تتوافر في المنتجع أيضاً العديد من الأنشطة الجذابة مثل دروس طهي في المطبخ التايلاندي، رحلات بحرية لمشاهدة بعض أندر كائنات المحيط، المانتاس، إلى جانب حفنة من الأنشطة المائية والبرية. أما بالنسبة للمغامرين الصغار، فإن نادي بان سانوك للأطفال سيُغني مخيلتهم الخصبة بفضل العديد من الأنشطة المصممة لذلك مثل بناء قلاع من الرمال، الرسم على الملابس وإعداد البيتزا اللذيذة. إلى جانب ذلك فإن دوست تاني المالديف يوفر خيارات خاصة للأطفال منها: قوائم طعام، دراجات هوائية، مجموعة من الأنشطة المائية لدى مركز أوشن ديفا وعلاجات سبا لدى ديفارانا.

هذا وينتظر العائلات التي تخطط لزيارة دوست تاني المالديف عرضاً مميزاً سيتيح لهم إمكانية الاستمتاع بالأجواء الفاخرة بأسلوب مميز لا ينسى، فعند حجز إقامة لثلاث ليالي على الأقل سيكون أمام الضيوف إمكانية الاستفادة من باقة المالديف التي لا تقاوم والتي تتضمن: فطور وعشاء بشكل يومي لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً، عشاء شواء خاص في الفيلا لمرة واحدة، جت سكي لشخصين لمدة 30 دقيقة خلال الإقامة، خصومات تصل إلى 25 بالمئة على علاجات ديفارانا سبا، رحلة بحرية للاستمتاع بمشهد الغروب، ومرونة في أوقات تسجيل الوصول والمغادرة من المنتجع. يتوافر هذا العرض للحجز حتى تاريخ 31 مارس 2021 للإقامات حتى 30 سبتمبر 2021.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

أكّدت “مجموعة إيلاف” التزامها التام بالتدابير الاحترازية ذات الصلة بالسلامة والصحة العامة، مع استمرار عمليات التعقيم الشامل لكافة الفنادق التابعة لها لتعزيز صحة وأمن النُزلاء

اقرأ المزيد »
arArabic