سياحة

ذا ريتريت نخلة دبي يقدّم جلسات شاي العصرونية بلمسة صحية مع خيارات نباتية، كيتو و باليو

اقضِ وقتاً رائعاً مع أصدقائك واستمتعوا بالمناظر الخلابة لنخلة جميرا وأفق مدينة دبي وأنتم تحتسون شاي العصرونية في “ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل”.

يمكنكم الاختيار من القائمة المميزة للوجبات الخفيفة والحلويات اللذيذة والصحية التي تتضمن خيارات نباتية وكيتو وباليو، مع خلطاتنا المميزة والخاصة من الشاي والقهوة. وتشمل القائمة النباتية الطماطم المحشوة بالغواكامولي، وحلوى التوت النباتية، وغيرها الكثير. وإذا كنتم تتبعون نظام كيتو الغذائي، فنقدّم لكم الطماطم المحشوة بالدجاج المطهو بجوز الهند، وتشيزكيك بالكاجو ، أما إذا كنتم تتبعون نظام باليو الغذائي، فستحبون خبز باليو مع السلمون الأطلسي المدخّن والطماطم المجففة وجبنة القريش، بالإضافة إلى الكب كيك والكوكيز باليو وغيرها الكثير.

وتتضمّن جلسات شاي العصرونية الصحية مجموعةّ فريدة من خلطات الشاي والقهوة المميزة مثل الكابوتشينو على الفحم، ولاتيه الشمندر، ولاتيه أو شاي ماتشا، وشاي الكرك بحليب الأرز، وغيرها من الخلطات المميزة الخاصة بنا.

تتوفر جلسات شاي العصرونية الصحية في “ذا رتريت نخلة دبي” يومياً من الساعة 2:00 ب.ظ. حتى الساعة 6:00 مساءً مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد (من الأحد إلى الأربعاء) و185 درهم إماراتي للشخص الواحد (من الخميس إلى السبت). لا تفوتوا عرض 2+1 الذي يقدّمه الفندق حتى 31 مارس.

للحجز وللمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة theretreatpalmdubai.com، أو الاتصال على الرقم +971(0) 4 524 7777، أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +971(0) 50 263 0765.

الشروط والأحكام: تشمل الأسعار 7% رسوم بلدية، و10% رسوم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة. ويحصل الأطفال بين عمر 6 سنوات و12 سنة على خصم 50% بينما يتناول الأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل طعامهم مجاناً. يجب الحجز قبل 24 ساعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً للإقامة مع تذاكر لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس

احتفالاً بشهر المرأة، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات الآن ترقية إقامتهم من خلال تجربة

اقرأ المزيد »
arArabic