سياحة

انطلق على طريقتك، انطلق بكل ثبات… روح للآخِر مع هارديز

الإمارات العربية المتحدة: في 25 ديسمبر قامت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة العالمية هارديز، بإعادة إطلاق شاملة للعلامة مع حملتها “روح للآخر” في دول الخليج والأردن ومصر. تقدّم مطاعم هارديز لضيوفها وجبات برجر عالية الجودة وتشجّعهم للانغماس في مأكولاتها ويطلقوا العنان لشهيّتهم ويعيشوا على سجيّتهم من دون أن يهمّهم أي شيء آخر، والاستمتاع بكلّ لحظة فيما يلتذذون بوجبة برجر هارديز من عالم آخر أو يمارسون أيّ نشاط يريدونه.

وفي هذا الإطار، طرحت هارديز ستار أنجوس ثيك برجر® الجديد والمحضّر بقطعة 100% لحم بقر أنجوس عالية الجودة لتتلذذ ببرجر ولا أشهى. وتشمل أبرز التغييرات خبز البريوش الجديد عالي الجودة، وصلصاتٍ كريميةً أكثر، وخضاراً طازجةً وبطاطا مقرمشةً أكثر. علاوةً على ذلك، تزوّد مطاعم هارديز عملاءها بخدمة توصيل سريعة مريحة من خلال العروض والخصومات الحصرية على التطبيق.

فلطالما اشتهرت علامة هارديز بتقديم لحم أنجوس عالي الجودة، والدجاج الطبيعي 100%، وشايكس آيس كريم مسكوبة باليد ومحضّرة من الآيس كريم الطبيعي 100%، كما أنها تقدّم منذ تأسيسها أي قبل حوالي 40 عاماً، وجبات برجر بلحم البقر المشوي وسندويشات دجاج طبيعي في المنطقة. تفتخر هارديز بوجبات البرجر والسندويشات المتميّزة لديها، بما فيها سوبر ستار، مشروم آند سويس، بيج ديلوكس، تشيكن سانتا في، تشيكن فيليه والكيرلي فرايز المقرمشة والشهيرة، وقد وسّعت سلسلة المطاعم نطاق انتشارها في المنطقة حيث أصبح لديها أكثر من 400 فرع.

ومع حملة “روح للآخر”، شهدت هارديز تحوّلاً جذرياً من حيث المنتجات، والتغليف، والزيّ، والخدمات القائمة على التكنولوجيا وسرعة الخدمة. فقد ارتقت بمنتجاتها إلى آفاق جديدة لتضمن لضيوفها أطباق برجر بمذاق أغنى يمكنهم التلذّذ بها في المطعم أو من راحة منزلهم من خلال خدمة التوصيل إلى المنزل أو “التيك أواي”.

بالإضافة إلى ذلك، قامت العلامة بتعزيز تجربة العملاء الرقمية حيث تضع في متناولهم أجود وجبات برجر اللحم وسندويشات الدجاج عبر تطبيقات محسّنة وخدمة “درايف ثرو” مبتكرة. ومن بين أحدث التجارب التفاعلية المتوفرة عبر التكنولوجيا نذكر تطبيق SuperApp الجديد، وخدمة الدرايف ثرو والطلب بدون تلامس، ولوحات القائمة الرقمية، والتوصيل السريع (في أقل من 30 دقيقة)، بما يضمن للعملاء تجربةً ممتازةً مع مفهوم هارديز الجديد بالكامل. ولمواكبة سلوك العملاء دائم التغيّر، افتتحت هارديز مطعماً جديداً متطوراً في نشاما تاون سكوير دبي يقدّم هذه الخدمات المتبكرة والطعام إلى العملاء فيما يلازمون سياراتهم، أو بوسعهم تناول الوجبات في صالة الجلوس في الهواء الطلق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب

اقرأ المزيد »
arArabic