سياحة

فندق ذا إتش يطلق “شتاء المغامرات” مع عالم آي ام جي دبي

دعوة لجميع الباحثين عن الإثارة والمغامرات ، حيث كشف فندق ذا إتش دبي عن إطلاق “شتاء المغامرات”بالشراكة مع وجهة المغامرات العالمية  آي إم جي  عالم من المغامرات. تجربة عائلية لا تنسى ابتداءً من 475 درهم إماراتي حيث ستحصل العائلة على إقامة فاخرة و تذاكر دخول مجانية إلى آي إم جي عالم من المغامرات ، شاملة وجبة الفطور و تذكرتين مجانيتين للبالغين والأطفال تحت طول 105 سم مؤهلون للدخول المجاني وأي تذاكر إضافية يمكن شراؤها بسعر خاص من مكتب الكونسيرج في فندق ذا إتش دبي.

 للإستمتاع بتجربة آي إم جي عالم من المغامرات وإكتشاف مناطق المغامرات الأربعة الرائعة: مارفل، وكارتون نتورك، ومنطقة الوادي المفقود، وآي إم جي بوليفارد في أكبر مدينة ترفيهية في دبي.

كما ستحصل العائلات التي تحجز الباقة على خصم 50% على الغرفة الثانية ، ووجبة من قائمة انتقائية أو بوفيه إفطار في مطعم “إيت أند ميت” الشهير داخل الفندق. وضمان تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، بالإضافة إلى دخول المسبح في الهواء الطلق ، واستديو دراجات البيلوتون وصالة الألعاب الرياضية.

https://www.hhoteldubai.com/offers/staycation-with-img-world-access/ للحجز، يرجى زيارة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

أكّدت “مجموعة إيلاف” التزامها التام بالتدابير الاحترازية ذات الصلة بالسلامة والصحة العامة، مع استمرار عمليات التعقيم الشامل لكافة الفنادق التابعة لها لتعزيز صحة وأمن النُزلاء

اقرأ المزيد »
arArabic