سياحة

استعد لتحقيق أهدافك خلال العام 2021: تسوق مجموعة Max active الرياضية الآن

يمكنك الآن بدء العام الجديد بأناقة، حيث استقبلت ماكس فاشن عام 2021 بإطلاق أفضل حذاء رياضي على الإطلاق، مع مجموعة من الملابس الرياضية الجديدة كلياً، والتي تتميز بتوفير قدر استثنائي من الراحة.

يمكنك ارتداء هودي أنيقة، وحمالات صدر رياضية ملونة مع سراويل ضيقة بتصاميم هندسية، وتي-شيرتات مريحة، وشورتات خفيفة الوزن، وتفاصيل شبكية مع بطانات متباينة. وسيتمكن الرجال والنساء المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي من الاستمتاع بأزياء رياضية مميزة، لإضافتها إلى مجموعتهم المتنوعة من الأزياء المخصصة للرياضة.

وتلهم مجموعة Max Active الجديدة لعام 2021، عشاق اللياقة البدنية والمهتمين بالصحة لاختبار حدودهم ومواصلة جهودهم لبلوغ أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية. وتضمن هذه المجموعة، مع إعطاء الأولوية للراحة والأناقة، كل مرحلة من مراحل اللياقة البدنية مع ضمان الطلة المتألقة.

وقال أنكور سريفاستافا، رئيس قسم التصميم في ماكس: “يبحث المتسوقون بشكل متزايد عن ملابس رياضية جديدة، ولا يقتصر الأمر على صالة الألعاب الرياضية فحسب، حيث أصبحت الملابس الرياضية بشكل متزايد جزء لا يتجزأ من دولاب ملابسنا اليومية – في المنزل أو عند التسوق أو التنزه على طول الشاطئ أو عند التبضع من السوبرماركت. تركز مجموعة Max Active الجديدة على احتياجات جيل اليوم مع نمط الحياة فائق النشاط، وهي مصممة لتكون خفيفة الوزن وأنيقة ومثالية للتمارين الجسدية الفائقة “.

أصبحت الملابس الرياضية من العناصر الأساسية في خزانة الملابس الحديثة – ليس فقط لأننا نمارس الرياضة على نحو أكثر، ولكن لأننا نفضل ارتداء الملابس غير الرسمية والمريحة. تحتفل مجموعة Max الجديدة تمامًا بأسلوب رياضي مع أقمشة كلاسيكية مرنة، حيث يمكن للسيدات اختيار مجموعة من البنطلونات الضيقة ذات النقوش الهندسية وحمالة الصدر الرياضية وارتدائها مع هودي شبكي فائق وأنيق، وتتوفر المجموعة بأحجام متنوعة.

يمكن للرجال ارتداء بذلة رياضية بنمط كاكي رمادي باهت، مع تي شيرت سوداء مريحة وحذاء رياضي أسود أنيق. تعتبر الأحذية مهمة لتعزيز الراحة، فما رأيك بتجربة الأحذية الرياضية الجديدة ذات البطانة المسامية ورغوة الذاكرة.

هل أنت مستعد لعيش تجربة رياضية غامرة؟ تحقيق أهداف العام 2021؟ ستساعدك مجموعة Max Active لتحقيق ذلك. لتصفح وتسوق الملابس الرياضية، يمكنك زيارة www.maxfashion.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic