سياحة

أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبة 21 % في السعودية

أعلنت شركة ساماكو السيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية عن تحقيق إنجاز كبير في مبيعاتها خلال عام 2020، محققة نمواً في المبيعات بنسبة 21% مقارنة بالعام الماضي، وقد مثلت مبيعات السيارات للإناث نسبة 34% من إجمالي المبيعات في 2020 في الوقت الذي حققت فيه مبيعات طراز  Q3 زيادة بنسبة 20%.

وبهذه المناسبة تحدث نيل لاينز، المدير العام لعلامة أودي في شركة ساماكو السيارات قائلا: “أود أن أغتنم هذه الفرصة للتعبيرعن خالص شكرنا وتقديرنا لعملاء أودي في المملكة العربية السعودية لمنحنا هذه الثقة الكبيرة، والولاء لعلامة أودي الذي جعلنا نحقق نتائج إيجابية في المبيعات في المنطقة، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي قدمناها في خدمة العملاء عبر الوسائل الرقمية، سواء في خدمات البيع أو خدمات مابعد البيع”.

واضاف نيل قائلًا: “نواصل الإستثمارفي التطور التقني  وخدماتها الإلكترونية المتطورة لخدمة العملاء بشكل أفضل داخل وخارج صالات العرض، نعتقد أن هذا الإستثمار سيساهم بشكل كبير في تعزيز التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. فقد حققت الخدمات الإلكترونية أهداف الشركة بما في ذلك إتمام عمليات البيع والشراء إلكترونياً وتسليم السيارة بطرق آمنة ومتطورة، حفاظاً على صحة العاملين والعملاء، وقد كان لانطلاق الشركة إلكترونياً صدىً واسعاً في السوق المحلي مما ساهم في زيادة مبيعاتها بنسبة كبيرة”.

ودعماً وتعزيزاً للعلاقة المميزة بين ساماكو السيارات وعملائها فإنها ستواصل تطوير أدائها في خدمة عملائها من خلال إفتتاح مركزساماكو السيارات الجديد في المدينة المنورة وخيار خدمة الهاتف الجوال الجديد في الرياض.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads تختار كونكت أدز Connect Ads شريكًا مميزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads عن اختيار شركة كونكت أدز – الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية – كأول شريك مميز في منطقة الشرق

اقرأ المزيد »
arArabic