سياحة

موڤي سینما تعلن عن قرب تدشین أول مجمع لصالات السینما الفارهة “موڤي سویتس” في مجمع آتیلییه لافي بجدة

من المقرر أن تعلن شركة موڤي لدور السینما، العلامة التجارية المحلية الأولى لدور العرض السینمائیة على صعید المملكة، في صيف عام 2021 عن افتتاح أول مجمع بشكل مستقل لصالات موڤي سویتس الفارهة وذلك بمجمع آتیلییه لافي وهو عبارة عن مشروع تطويري متعدد الاستخدامات یقع على مسافة قريبة من حي الشاطئ بمدینة جدة على طریق الملك عبدالعزیز.

ویحتضن المجمع داخله مجموعة من المتاجر التجاریة الحصریة والكافیهات والمطاعم التي تحیط بها بیئة مستوحى تصمیمها من الحدیقة الحضریة، وتعود ملكیة المجمع لشركة الأنواء القابضة للاستثمار.

ویتمیز موقع صالات موڤي سینما داخل لآتیلییه لافي بتصمیم فرید یتواءم مع أهداف التطویر الرامیة إلى تصمیم مواقع راقیة وتجارب ترفیهیة ممتعة حیث یضم المجمع 4 مسارح موڤي سویتس بطاقة استیعابیة تصل الى 200 مقعد مخصصة لمحبي تجربة السینما الفارهة بما یضمن للمشاهدین الاستمتاع بتجربة صوتیة ومرئیة وصالة فخمة لا مثیل لها في المملكة العربیة السعودیة، بالإضافة إلى قائمة متنوعة ومتمیزة من الوجبات الخفیفة والأطباق الرئیسیة التي تلبي أذواق مرتادي السینما.

وتعليقاً على قرب الافتتاح، أوضح ادون غوین المدیر التنفیذي للعملیات في موڤي سینما قائلاً :” في ضل التوسعات السریعة التي تشهدها موفي سینما على صعید المملكة، فإن الموقع الجدید المخصص لكبار الشخصیات داخل مجمع آتیلییه لافي یعكس قدرة علامتنا على تقدیم أكثر التجارب الراقیة والغامرة لضمان الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في المملكة. وهذه هي المرة الأولى التي ندشن فیها صالات موڤي سویتس حصریا في آتیلییه لافي بشكل مستقل، ویأتي هذا القرار كنتیجة طبیعیة لالتزام شركة الأنواء بتقدیم أفضل وأفخم تجربة تسوق ورفاهیة وجلسات خارجیة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads تختار كونكت أدز Connect Ads شريكًا مميزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads عن اختيار شركة كونكت أدز – الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية – كأول شريك مميز في منطقة الشرق

اقرأ المزيد »
arArabic