سياحة

“دجاج تكساس” تكشف عن موعد افتتاح أول فرع لها في محافظة جدة السعودية

كشفت العلامة التجارية “دجاج تكساس” بالشراكة مع شركة العليان للخدمات الغذائية، عن موعد افتتاح أول فرع لمطعمها على الإطلاق في محافظة جدة السعودية، في شارع عبدالله سليمان بمنطقة التاون سكوير.

وستقدم قائمة طعام “دجاج تكساس” لضيوف الفرع الجديد، مجموعة من أشهر الوصفات المبتكرة واللذيذة، بنكهات جديدة، شهية وجريئة مستوحاة من ولاية تكساس الأمريكية، بالإضافة إلى ضمان تقديم أفخر أنواع الدجاج الحلال والطازج 100% من المزارع السعودية.

وقال كيفين كورنينغ نائب الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية لعلامة “دجاج تكساس” التجارية: “متحمسون لدخول علامتنا التجارية “دجاج تكساس” إلى محافظة جدة للمرة الأولى، ولا يسعنا الانتظار لتقديم نكهات تكساس الأسطورية اللذيذة لضيوفنا الجدد”.

وأضاف كورنينغ: “يتميز دجاج تكساس دائماً بالنكهة الفريدة والمميزة، لهذا نعمل مع أفضل الطهاة وأصحاب الامتيازات، والبائعين، لنواصل مسيرة الابتكار لمزيد من الوصفات والأطباق الجديدة الجديرة باهتمام الضيوف، ليستمتعوا بنكهات دجاج تكساس الفريدة”.

ويشار إلى أنه من النكهات الأصيلة التي يتفوق دجاج تكساس في تحضيرها، هي خلطات الفلفل الحار التي تضاف إلى تتبيلات الدجاج والصلصات المتنوعة، بالإضافة إلى الأطباق الغنية المدخنة التي بمجرد تذوقها تحسب أنها أتت مباشرةً من خبير شواء في تكساس.

ومن جانبه يوضح ميتش لانجستون مدير أول لقسم التسويق الدولي لعلامة “دجاج تكساس” التجارية، تقاليد تكساس الممثلة في قائمة الطعام: “نعلم أن الناس من مختلف المجتمعات في هذا الجزء من العالم يحبون الدجاج المقلي، ولكنه ومع تركيز دجاج تكساس على إيصال المذاق الأسطوري اللذيذ لتكساس إلى العالم، فهذا يدفعنا باستمرار لتخطي الحدود مع نكهات جريئة ومبتكرة، حيث نملك فكرة وطريقة مختلفة لتحضير الدجاج المقلي المميز واللذيذ، وتُعد رغبة زوارنا في “شيء جديد ومألوف” دافعاً كبيراً وراء ابتكار قائمتنا وميزات منتجاتنا الجديدة”.

وأفضل مثال على دفع حدود نكهة تكساس الجريئة هو وجبة 8 بيبر تشيكن، وهي عبارة عن دجاج متبل بالبقسماط و8 أنواع من الفلفل مصنعة من أشهر أصناف تكساس الأساسية الكلاسيكية مثل هالابينو، شيبوتل، أنشو، فلفل أسود، فلفل أحمر، حريف، لكن مع فلفل سيشوان وفلفل حار تايلاندي أخضر، مزين ببذور السمسم والبصل الأخضر.

وقال خالد الغامدي، نائب رئيس شركة العليان للخدمات الغذائية: “إن الرسالة التي نود أن نوصلها لضيوفنا وزبائننا هي أن دجاج تكساس مخصص للجميع، ونفخر أن يكون مصدر الدجاج الحلال لدينا هو من المزارع السعودية، وأن قائمة طعامنا تأخذ الروح الجريئة لتكساس وتجعلها منعشة وجذابة ومألوفة لضيوفنا مع تقديم مجموعة من النكهات الإبداعية المبتكرة الجديدة، والجديرة بالاهتمام، لنقدم وجبات رائعة تجذب الناس معاً بنفس الطريقة التي يجلب بها دجاج تكساس المذاق اللذيذ والأسطوري لتكساس إلى العالم “.

وتجدر الإشارة إلى أن دجاج تكساس هو الوجهة المفضلة للنكهة الفريدة والجريئة، حيث تم تغيير وإعادة تصميم قائمة العلامة التجارية من جديد، ليشاهد الضيوف التصوير الفوتوغرافي عن قرب للطعام مع قائمة طعام مبسطة مصممة بطريقة تمكن الضيوف من العثور على وجباتهم المفضلة بسهولة، إلى جانب إضافة المزيد من الصفات التي تعزز النكهات الجريئة الفريدة والجودة اليدوية لمنتجات دجاج تكساس، وكل ذلك ستعكسه العلامة التجارية الجديدة بأسلوب مبتكر يعكس ثقة وشخصية دجاج تكساس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic