سياحة

استمتع بتجارب إماراتية لا غنى عنها خلال إقامتك في فنادق ويندام عجمان

تقدّم فنادق ويندام عجمان باقات إقامة مميزة لقضاء الإجازات تشمل تجارب ومغامرات إماراتية لا غنى عنها، وهي رحلات السفاري الصحراوية وجوله بحريه بالمركب.

اغتنم هذا الطقس الإماراتي الرائع في الهواء الطلق مع أحبائك من خلال الاستفادة من أي من هذه الباقات: إقامة ليلة واحدة في غرفة عادية شاملة وجبة الفطور مقابل 240 درهماً إماراتياً فقط / في فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، و 250 درهماً إماراتياً / في فندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، و 299 درهماً إماراتياً / في ويندام جاردن كورنيش عجمان. يشمل العرض، الذي يسري على إقامة شخصين وطفلين دون سن السادسة، تذاكر مجانية لرحلة سفاري صحراوية أو رحلة بحرية بالمركب لأربعة أشخاص.

تتوفر أيضاً باقات الإقامة مع إفطار وعشاء أو بوجبات ثلاث وبأسعار مغرية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للضيوف خيار استخدام التذاكر الأربعة المجانية في غضون 30 يوماً من تاريخ تسجيل الوصول. يسري هذا العرض حتى 31 مارس 2021. للحجز ولمزيد من المعلومات، يمكنم الاتصال على الرقم +971 6 703 1111  لفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وعلى الرقم +971 6 742 9999  لفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، وعلى الرقم +971 6 701 4444  لويندام جاردن كورنيش عجمان.. تُطبق الشروط والأحكام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يحتفل نوفوتيل بعرض فيلم “لوكا” أحدث إنتاج لديزني وبيكسار – رسالة حب إلى إيطاليا والشباب والصداقة

كشفت نوفوتيل، وهي علامة تجارية رائدة ضمن مجموعة أكور اليوم عن أحدث تعاون لها مع فيلم “لوكا” من إنتاج ديزني وبيكسار، وهو فيلم روائي طويل

اقرأ المزيد »
arArabic