سياحة

أتلانتس النخلة يُقدِّم خصومات تصل إلى 50% في «مدينة أكوافنتشر المائية»

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق عروض حصرية وخصومات تصل إلى 50 بالمئة على تذاكر عددٍ من التجارب والوجهات المختارة، بما في ذلك «مدينة أكوافنتشر المائية»، و«خليج الدلافين»، و«حوض ذا لوست تشامبرز المائي»، إذ يمكن للعائلات والأطفال من عشاق التجارب المائية الترفيهية والباحثين عن جرعة من الأدرينالين تحقيق أقصى استفادة من الطقس البارد الحالي في دبي.

وجاءت قائمة الأسعار كالتالي:

  • تذكرة الدخول إلى «مدينة أكوافنتشر المائية» ذات السعر المستقل للمقيمين في دولة الإمارات: 135 درهماً إماراتياً (السعر الأصلي يصل إلى 189 درهماً)
  • التذكرة الموسمية للبالغين والأطفال: 295 درهماً إماراتياً (السعر الأصلي يصل إلى 399 درهماً)
  • التذكرة السنوية: 595 درهماً إماراتياً للبالغين، و395 درهماً للأطفال (السعر الأصلي يصل إلى 995 درهماً)
  • تذكرة الدخول إلى «حوض ذا لوست تشامبرز المائي» للمقيمين في دولة الإمارات: 55 درهماً إماراتياً (السعر الأصلي يصل إلى 85 درهماً)
  • تذكرة الدخول إلى «حوض ذا لوست تشامبرز المائي» لغير المقيمين في دولة الإمارات: 55 درهماً إماراتياً (السعر الأصلي يصل إلى 110 دراهم)
  • تذكرة السباحة مع الدلافين للمقيمين في دولة الإمارات: 445 درهماً إماراتياً (السعر الأصلي يصل إلى 495 درهماً)

وبموجب العرض، تتاح للمقيمين في دولة الإمارات فرصة الاستفادة من هذه الأسعار الخاصة عند الحجز من تاريخ 26 يناير وحتى 30 يناير الجاري، مع إمكانية اغتنام العرض حتى نهاية شهر فبراير، فيما يجب استلام تذاكر الدخول الموسمية والسنوية إلى «مدينة أكوافنتشر المائية» من ساحة تذاكر «أكوافنتشر» في غضون 30 يوماً من تاريخ الشراء. كما يمكن للزوار الاستفادة من الأسعار المخفضة لتجربة السباحة مع الدلافين التي تأتي مرة واحدة في العمر، وتذكرة الدخول إلى «حوض ذا لوست تشامبرز المائي» ذات السعر المستقل.

ويُعَد الطقس الشتوي الحالي في دبي بأيامه الطويلة وشمسه المعتدلة فرصة ملائمة لاستكشاف «مدينة أكوافنتشر المائية»، والتي يحرص القائمون عليها على اتخاذ جميع تدابير الصحة والسلامة. كما تعمل حالياً المدينة المائية رقم 1 في المنطقة بنسبة إشغال 50 بالمئة، مما يعني قضاء فترة انتظار أقل ومزيد من الوقت على المنزلقات المائية. ويمكن للزوار أيضاً أن يَطْمَئنّوا إلى أنهم في أيدِ أمينة، إذ حصل منتجع أتلانتس النخلة في دبي مؤخراً على شهادة «شير كير» Sharecare المرموقة للأمن الصحي، والتي تعادل «دليل ميشلان لمعايير السلامة الصحية لدى الفنادق في مرحلة ما بعد الجائحة»، وذلك ضمن 30 فندقاً فقط حول العالم، وبعد التزام المنتجع بتطبيق أكثر من 360 معيار عالمي للأمن الصحي. هذا، ويستمر منتجع أتلانتس النخلة في التطور للاستجابة لتحديات الصحة والسلامة الجديدة وتلبية توقعاتها.

وتُعَد «مدينة أكوافنتشر المائية» في منتجع أتلانتس النخلة وجهة فريدة بحد ذاتها، إذ توفر ساعات من المرح مع العديد من الألعاب المائية والشاطئية، وتحمل حالياً لقبَيْ «أفضل حديقة مائية في الشرق الأوسط» و«ثالث أفضل حديقة مائية في العالم»، وذلك ضمن جوائز «اختيار المسافرين» التي نظمها موقع «تريب أدفايزر».

ويجب على الراغبين في الاستفادة من العرض شراء التذاكر خلال الفترة من 26 إلى 30 يناير الجاري، واستخدامها خلال الفترة من 2 إلى 28 فبراير. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.atlantisthepalm.com/Splash-Sale.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً للإقامة مع تذاكر لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس

احتفالاً بشهر المرأة، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات الآن ترقية إقامتهم من خلال تجربة

اقرأ المزيد »
arArabic