سياحة

استمتع بتجربة فن صنع الشاي و الكوكتيل في ياواتشا ماستر كلاس

هذا الشهر، ياواتشا الرياض يقدم دورتين رائعتين لجميع محبي الشاي الفاخر والكوكتيلات، حيث ستكون الأولى متخصصة في صنع

 الشاي والتعريف بأنواعه والثانية ستكون عن كيفية خلط الكوكتيلات وأنواعها المتعددة. ستكون مدة كل ماستر كلاس‎ ٤٥ دقيقة، ويجب على الضيوف المهتمين أن يقومون بالحجز مسبقًا، مع العلم أن الحد الأدنى لحجز ماستر كلاس هو ضيفين.

في دورة ماستر كلاس الشاي الفاخر، سيقوم المضيفين في ياواتشا بأخذ الضيوف في تجربة فريدة متكاملة، حيث سيقومون أولا بتثقيفهم حول الأنواع المختلفة من الشاي وأين نشأت، مع أخذهم أيضا من خلال قائمة شاي ياواتشا الفاخرة. مع نهاية كل ماستر كلاس، سيستمتع كل من الضيوف بشاي خاص بهم مع طبق مناسب له من الطعام أو ديم سام ياواتشا المميز. تقام هذه الدورة على حصتين كل يوم أحد واثنين وثلاثاء واربعاء وخميس من ال ٣ وحتى ال ٧ مساء في مطعم ياواتشا الرياض – التراس.

أما بالنسبة لدورة ماستر كلاس الكوكتيل، سيبدأ مضيفين ياواتشا في شرح مفاهيم كيفية خلط الكوكتيلات والتقنيات المختلفة المتوفرة، مع أخذهم أيضا من خلال قائمة مشروبات وكوكتيلات ياواتشا المميزة. مع نهاية الماستر كلاس، سيستمتع الضيوف بمشروب كوكتيل مع طبق مناسب له من الطعام أو ديم سام ياواتشا، بالإضافة إلى أنهم سيتمكنون من صنع الكوكتيل الخاص بهم في المنزل. تقام هذه الدورة على حصتين كل يوم أحد واثنين وثلاثاء من ال ٣ وحتى ال ٧ مساء في مطعم ياواتشا الرياض – التراس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic