سياحة

تاليس سبا في فندق جميرا القصر وجهتكم المثالية للاعتناء بصحتكم الذهنية والبدنية والروحية

يوفر “تاليس سبا” الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في “جميرا القصر” وجهة مثالية فاخرة لتجديد حيوية الجسم والروح وسط المسارات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة في “مدينة جميرا”. وطوال شهر يناير 2021، يقدم السبا لضيوفه عرض (The Gift of Time) الذي يتيح لهم إطالة تجربتهم العلاجية البالغة مدتها 60 دقيقة، بإضافة 30 دقيقة مجاناً يستفيدون منها حسب رغبتهم.

وبموقعه المتميز على مسافة قصيرة من شاطئ الخليج العربي الخلاب، يقدم تاليس سبا قائمة من العلاجات الخاصة والمنتجات الحصرية من مختلف أنحاء العالم، ليتيح لزواره التمتع بتجربة فريدة ومفعمة بالاسترخاء والسرور. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات المساج المميزة، والمجموعة الواسعة من علاجات الوجه والجسم والحمام وطقوس الاستشفاء باستخدام أرقى المنتجات العالمية؛ بدءاً من تشكيلة العناية بالبشرة من “مونتي كارلو لمارجي”، والمنتجات الأسترالية الخالية من المواد الكيميائية من علامة “سوداشي”، إلى “ذا أورغانيك فارماسي” من المملكة المتحدة بتركيبات وعلاجات فريدة تحتوي على مكونات فعالة بنسبة 100٪.

وتشمل مرافق تاليس سبا أجنحة علاجية مفردة ومزدوجة، وحمام ساونا، وغرف بخار، وحوض غطس بارد ومسبحاً خارجياً خاص، إضافة إلى حدائق خاصة للتأمل وغرف علاجية تستخدم كريستال الطاقة.

يستقبل تاليس سبا في جميرا القصر زواره يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.jumeirah.com/en/rejuvenate/dubai/jumeirah-al-qasr/talise-signature-spa

للحجوزات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: mjtalise@jumeirah.com أو الاتصال على الرقم:

 +971 4 366 6818

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع أتلانتس النخلة يطلق برج ” ترايدنت” في مدينة أكوافنتشر المائية الأكبر في العالم أول مارس القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب المائية والمرافق الترفيهية في مدينة أكوافنتشر المائية، تضم 28 من المنزلقات المائية وبرجين

اقرأ المزيد »
arArabic