سياحة

يستعرض معاناة الشباب السعودي في مواجهة جائحة كورونا ‫”جوّي TV” تعتزم البث الحصري لفيلم مسك الخيرية “على قيد النجاح”

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بدء منصتها ‫”جوّي TV” ببث الفيلم الوثائقي “على قيد النجاح”، الذي أنتجته “مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية” (مسك)، حصرياً لمدة خمسة أيام بدءاً من 19 يناير 2021.

ويروي الفيلم الذي تبلغ مدته 20 دقيقة، التحديات التي واجهتها “مسك” مع جائحة كورونا، ويتناول الجهود التي قامت بها “مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية” مع بداية عام 2020 لإطلاق برامج ومبادرات تساعد في حل الأزمات التي نشأت عن الجائحة. وتتخلل الفيلم لقاءات مع بعض الموظفين في المؤسسة للحديث عن التغير الحاصل في حياتهم بعد اكتشاف فيروس كورونا، وكيف تمكنوا من التأقلم ومواصلة الإنجاز واستكمال طموحهم للوصول إلى الهدف وهو تمكين الشباب.

وفي هذه المناسبة، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ماركوس غولدر عن التعاون مع “مسك”، مؤكداً أن بث أول إنتاج سينمائي لمؤسسة “مسك” يدعم استراتيجية إنتغرال في اختيار المحتوى الذي يعكس التقاليد والثقافة السعودية، ويبني التكامل الاجتماعي، خاصة بين فئة الشباب.

وأكد أن إنتغرال تلتزم نشر الوعي حول المبادرات الاجتماعية الناجحة، وخير مثال على ذلك تلك التي أطلقتها “مسك” خلال جائحة كورونا، بهدف تشجيع الشباب على المشاركة الاجتماعية بشكل أوسع. وأشار إلى أن عرض هذا الفيلم على منصة “جوّيTV” يتماشى مع استراتيجية إنتغرال التي تستند إلى برنامج جودة الحياة، أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 الطموحة.

ويصور الفيلم بداية اكتشاف الفيروس في العالم، وتسلسل الأحداث من بعد اكتشافه. ويستعرض ترقب المملكة العربية السعودية للجائحة واتخاذ إجراءات حازمة في مواجهتها بهدف حماية الإنسان وتسهيل الإجراءات كافة للحالات الطارئة وغيرها من التسهيلات التي تمكّن المواطن والمقيم من الحصول على احتياجاته وهو في المنزل.

وتبرز أهمية “جوّي TV” في كونها منصة ترفيهية سعودية تقدم محتوى عالي الجودة لجميع أفراد الأسرة، وواصلت خلال الأزمة عملها لتوسيع عروضها الترفيهية الرقمية وزيادة مكتبة الفيديو حسب الطلب الخاصة بها، والتي تضم أكثر من 25,000 محتوى، وقائمة مميزة تحوي أكثر من 200 قناة مجانية ومشفّرة للبث المباشر. كما تواصل المنصة عملها على تطوير الإنتاجات الأصلية، حيث يوجد في محفظتها حتى الآن أكثر من 10 أعمال أصلية.

ويستطيع المستخدم الحصول على “جوّي TV” من خلال الجهاز المنزلي، والموقع الإلكتروني، أو التلفاز بواسطة نظام الأندرويد أو التطبيق، حيث أصبح باستطاعة المشتركين مشاهدة برامجهم المفضلة على الشاشات الكبيرة عبر ميزة كروم كاست، وإيربلاي. كما تدعم المنصة خاصية إنشاء حسابات متعددة تخول المستخدم مشاركة أبرز الأعمال مع العائلة والأصدقاء على أجهزة متعددة في وقت واحد.‫

ويمكن للمشاهدين الاشتراك في “جوّي TV” عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.jawwy.tv، أو تحميل تطبيق “جوّي TV ” من متاجر التطبيقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

البيع على الخارطة” يفتح آفاق أوسع لنمو القطاع العقاري

بقلم محمد عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة ” إصرار” للاستشارات العقارية يشكل القطاع العقاري أحد المرتكزات الرئيسية التي تستند عليها الاستراتيجيات الحكومية لزيادة زخم الاقتصاد الوطني

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقدم خدمة التأجير طويل الأجل مع ميزة اختيار النوع واللون وضمان الصيانة والتأمين

يمتاز قطاع تأجير المركبات في المملكة بتطوره المستمر عبر تقديم خدمات أكثر تنوعاً لعملائه، وتعد شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو” من الشركات الرائدة في تطوير خدماتها المقدمة للعملاء في شتى المجالات؛ من حيث تحديث أسطولها بشكل مستمر بأحدث الموديلات والفئات من السيارات الجديدة، أو التوسع في خدماتها الإلكترونية في الحجز المبكر، وتنفيذ الحجز آلياً مما يختصر الكثير من الوقت والجهد أمام العملاء. ومن الخدمات التي حرصت “يلو” على تنفيذها وتطويرها بشكل مميز خدمة التأجير طويل الأجل والتي تستهدف فيه الشركة فئات متعددة من العملاء في المجتمع، إلا أن نقطة التطوير الرئيسية في هذا الاتجاه التي عملت “يلو” على تطويرها بناء على دراسات مستفيضة هي فئة من يفضلون التغيير المستمر لمركباتهم بمركبات حديثة بشكل دوري ، حيث وفرّت لهم “يلو” عقد تأجير طويل الأجل يمتد من عام إلى ثلاثة أعوام كاملة، مع إمكانية اختيار نوع ولون المركبة تماماً كما يحدث عند شراء سيارة جديدة، ولا يقف الأمر عند ذلك فقط بل تقدم أيضاً خدمات أخرى مميزة جداً؛ منها صيانة مجانية كاملة طيلة فترة العقد، والتأمين الشامل، وتقديم سيارة بديلة للعميل من نفس الفئة في حال وجود عطل فني بالسيارة، وتتيح الشركة أمام العميل خيارات متعددة للسداد على دفعات شهرية. وعن هذه الخدمة تحدث الأستاذ بشير القحطاني نائب الرئيس التنفيذي في شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو”  قائلاً: “نعمل في “يلو” بشكل دؤوب على تطوير خدماتنا والارتقاء إلى مستوى تطلعات عملائنا دائماً، وأن نكون سباقين لتقديم مميزات مبتكرة؛ ومنها جاءت فكرة تقديم خدمة التأجير طويل الأجل للأشخاص الراغبين في اقتناء سيارة جديدة باستمرار، حيث إننا بهذه الخدمة نوفر لهم الكثير من المزايا التي منها سرعة وسهولة إنهاء جميع الإجراءات ، حيث لا تتعارض مع أي التزامات مالية أخرى على المستأجر كما هو الحال عندما يريد استلام سيارة جديدة بنظام الدفعات الشهرية من جهات تمويلية في وكالات السيارات”. وأشار بأن الإقبال على خدمة التأجير طويل الأجل متنامية ليس فقط على مستوى فئة العملاء الذين يبحثون عن التجديد المستمر بل أيضاً العملاء الذين يريدون سيارة لفترة طويلة بأسعار أقل من سعر الإيجار اليومي ولا تسمح ظروفهم بشراء سيارة لأي سبب تمويلي يعوق ذلك.

اقرأ المزيد »
arArabic