سياحة

تجربة بصرية وحسية مميزة مع أشهى المأكولات وأغنى أصناف الحلويات في فرع سايا براسيري الجديد

أعلنت سايا، العلامة المحلية التي تأسست في دبي، عن افتتاح فرعها الجديد في منطقة وصل 51، لتقدم لضيوفها أشهى أطباق المأكولات وأغنى أصناف الحلويات، ليكون الانطلاقة المثالية للعلامة في عام 2021. ويقدم المطعم أجواءً تناسب عشاق الطعام، ليقدم لهم أطباقاً تحلو مشاركة صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بما يحويه من تصاميم غنية وديكورات ساحرة، تجعل من كل زيارة تجربة غنية وفريدة.

ويحمل التصميم الداخلي في سايا وصل 51 تجارب حسية وبصرية غنية من خلال قسميه المتفردين بلمسات فريدة، إذ يتميز القسم الأول باللون الوردي الحالم، وجدرانه التي تغطيها الأزهار الجميلة وأضواء النيون والغيوم بالإضافة إلى لافتة مضاءة تحمل كلمات “I love Dubai” وكراسٍ مخملية فخمة ورسومات الأزهار.

بينما يمثل القسم الثاني مساحة مصممة باللونين الأبيض والأسود، تعطي انطباعاً مستوحىً من المساحات ثنائية الأبعاد مع رسومات يدوية رائعة ونباتات مصنوعة من الورق ومجسم مدفأة، وقطع فنية مذهلة تكريماً لدبي، مثل لوحات جدارية وصور لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد. كما يمكن لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، الاستمتاع بأطباق المطعم على شرفته الخارجية الرحبة.

ويقدم سايا قائمة غنية تزخر بالأطباق الشهية التي ترضي جميع الأذواق، من محبي الطعام الصحي وصولاً إلى المأكولات الزاخرة بالنكهات، حيث تقدم للضيوف فرصة الاستمتاع بأطباق الفطور طوال اليوم مع العائلة، أو تناول غداء صحي وشهي مع الأصدقاء، أو عشاء لذيذ مع شخص مميز، بالإضافة إلى أشهى وألذ الحلويات، إذ يوفر سايا إبداعات من الأطباق التي تسر الناظرين وتشجعهم على مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل الاستمتاع بها حتى آخر قطعة.

ويقدم المطعم قائمة من أطباق الفطور المتاحة طوال اليوم تزخر بشتى أنواع المأكولات، وتضم أفضل المأكولات الغربية والشرق أوسطية، بما في ذلك الأطباق الأمريكية الكلاسيكية، والحلويات والأطباق الصحية مثل الشكشوكة المقلية وطبق بيض بنديكت المميز وطبق الأفوكادو المهروس والجرانولا وغيرها الكثير.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة من الخيارات حسب الطلب، مثل الحساء والمقبلات الساخنة والباردة والباستا وأطباق الريزوتو ومجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية. وتزخر القائمة بخيارات تحظى بإعجاب الضيوف، مثل البطاطس المقلية الحارة ومجموعة أصناف الفلافل الخاصة وسلطة سايا بالدجاج وحساء توم يام والريزوتو الحار بالصلصة الوردية مع الأفوكادو (مع الدجاج أو الروبيان) وبرغر مي وفخذ الضأن مع البطاطس المهروسة وسلمون ميسو بصلصة الزبدة والليمون.

وسيحظى عشاق الحلويات بخيارات واسعة من مختلف أنواع الكعك والحلوى المذهلة، من الكرواسون بالورد والبان كيك ببسكويت لوتس، وروز إكسبلوجن، إلى برج فلورا الذي يضم كعكة الجزر وكعكة الشوكولاتة وكعكة الفانيليا، وكعك البراوني بالشوكولاتة ومجموعة بينك بالون التي تضم تشيز كيك الفانيليا وروز لوتس كرانش وصلصة الحليب وغزل البنات.

بالإضافة إلى كل ما سبق من أصناف الطعام المتنوعة، يقدم المطعم عدداً من الأطباق الصحية، مثل أساي بول والحساء والسلطات والأطباق القائمة على الأفوكادو، إلى جانب الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين والكعك الخالي من السكر.

كما يقدم سايا مجموعة متنوعة من الشاي بفقاعات التابيوكا، بفرعه في وصل 51 فقط، بالإضافة إلى ألذ أصناف القهوة ولاتيه سايا الإسباني المميز، والتي يمكن الاستمتاع بها ساخنة أو باردة، كما يمكن للضيوف اختيار القهوة والحليب والنكهة التي يرغبون فيها (الكراميل المالح أو اللوتس أو الزعفران أو الفستق الحلبي أو الورد) مع العصير المكثف أو من دونه، وتخصيص مشروباتهم حسب رغبتهم وتفضيلاتهم.

ساعات العمل اليومية:

الوصل 51 – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

سيتي ووك – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

نخيل مول – من الساعة 9 صباحاً حتى منتصف الليل

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 971505418373+

يمكنكم متابعة صفحات سايا على فيسبوك وإنستاجرام لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةsayacaffee.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب

اقرأ المزيد »
arArabic