سياحة

سيزرز بلوواترز دبي تقدم عرض PLAY LIKE A CAESAR

تقدم سيزرز بلوواترز دبي عروض الإقامة الفندقية التي تتيح للضيوف الاحتفال بانطلاق العام الجديد مع عدد من الأنشطة الترفيهية. 

ويدعو عرض Play Like a Caesar الجديد العائلات والأحبة للاستمتاع بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح من غرفتين أو ثلاث غرف في فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي، مع إمكانية الاختيار بين تذاكر دبي باركس آند ريزورتس أو ذا جرين بلانيت أو حديقة لاجونا المائية. ويمكن للعائلات أيضاً تحقيق الاستفادة الكاملة من نادي Empire Club مع دخول غير محدود للضيوف من الأحبة الصغار. ويشمل العرض أيضاً وجبة الفطور في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي، والاختيار بين تناول العشاء يومياً في مطعم زين واي أو هليز كيتشن 

ومع وجود تذاكر يومية لحديقة لاجونا المائية، وذا جرين بلانيت، أول غابة استوائية في دبي، بالإضافة إلى دبي باركس آند ريزورتس، أكبر حديقة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم موشن جيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي وحديقة ليجولاند المائية، يضمن هذا العرض الترفيه عن جميع أفراد الأسرة.

تبدأ الأسعار من 4203 دراهم لعرض Play Like a Caesar، والذي يشمل الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح من غرفتين بفندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي.

الشروط والأحكام

الحجز بين 4 يناير 2021 وحتى 25 مارس 2021.

الإقامة بين 11 يناير 2021 وحتى 25 مارس 2021.

العرض يخضع للتوافر عند الحجز.

يلزم إيداع مبلغ الإقامة بالكامل عند الحجز، غير قابل للاسترداد وغير قابل للإلغاء.

تذاكر المنتزه محدودة بالحد الأقصى للإشغال وسيصدرها الكونسيرج عند توفرها.

يجب استخدام تذاكر المنتزه أثناء الإقامة.

تخضع طلبات التذاكر الإضافية لسعر التجزئة.

سيتم توفير أنشطة نادي الأطفال بما يتماشى مع ساعات عمل النادي. 

لحجز عرض Play Like a Caesar، يرجى الاتصال على رقم الهاتف 04 556 6666 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني stay@caesarsdubai.ae أو الحجز مباشرةً من خلال الرابط caesars.com/dubai/offers/play-like-a-caesar/ .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

تايم للفنادق تلتزم بتنفيذ خطتها المبتكرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021

أوفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالتزامها الكامل بتحقيق رفاهية الموظفين وتفانيها في دعم المجتمعات المحلية بشكل إيجابي

اقرأ المزيد »
arArabic