سياحة

كانون تستضيف أول سعودية تتسلق جبل إفرست في النسخة الأولى من سلسلة الرواد في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن إطلاق النسخة الأولى من سلسلة الرواد، وهي سلسلة مقابلات خاصة تحتفي بصنّاع التغيير الذين نجحوا في إحداث نقلة نوعية حقيقية في مجالات عملهم. وتم اختيار ثلاثة أشخاص يتمتعون بالجرأة ويقدمون قيماً تعكس رؤية كانون المتجددة في المنطقة، من الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت، لمشاركة تجاربهم الملهمة مع الجمهور. وتم تصوير السلسلة بأسلوب المقابلات الوثائقية باستخدام كاميرتي  EOS R5 وEOS R6 الجديدتين، حيث استعرض المشاركون النجاحات والعوائق التي واجهتهم في مسيرتهم نحو تحقيق طموحاتهم. وتم إطلاق سلسلة المقابلات بالتزامن مع حملة “اصنع ملحمتك” والتي تسلط الضوء على إمكانيات كاميرتي EOS R5 وR6 اللتين طرحتهما الشركة مؤخراً.

وكأول امرأة سعودية وأصغر امرأة عربية تتسلق جبل إفرست، دخلت رها محرق التاريخ من أوسع أبوابه، مؤكدةً قدرتها على جميع أحلامها، حيث استطاعت أن تتغلب على التحديات الشخصية والجسدية والاجتماعية التي واجهتها خلال رحلتها، لتكون قدوةً للأجيال القادمة وواحدةً من أهم رائدات الشرق الأوسط على الإطلاق. 

وبهذه المناسبة، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين في شركة كانون الشرق الأوسط: “نسعى في كانون إلى بناء ثقافةٍ تركز على الرؤية والابتكار والجرأة، من خلال توفير منصة تتيح للمتميزين مشاركة مسيرتهم المهنية وقصصهم الملهمة. ويرتبط اسم كانون بسرد القصص الملهمة بطريقة مميزة، وهو ما دفعنا لرواية هذه القصص عن عددٍ من الرواد المبدعين في الشرق الأوسط والذين يجسدون مستويات رفيعة من الموهبة والمثابرة والطموح. ونتطلع قدماً لعرض قصص النجاح الاستثنائية هذه، والمدفوعة بالرغبة في إحداث نقلة نوعية في العالم الذي نعيش فيه”.

وتم تصوير المقابلات باستخدام كاميرتي EOS R5 وEOS R6 الجديدتين اللتين أحدثتا ثورة في قطاع التصوير. وتُعد EOS R5 أول كاميرا احترافية عديمة المرايا بإطار كامل قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 8K RAW، فضلاً عن التقاط الصور الثابتة بدقة 45 ميجابكسل. بينما تمتاز كاميرا EOS R6 متعددة الاستخدامات بقدراتها العالية، حيث يمكنها تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، والتقاط الصور الثابتة بدقة 20.1 ميجابكسل.

وبالإضافة إلى المقابلات، يضمّ البرنامج فقرةً خاصة تم تصويرها خلف الكواليس تُعرض على موقع كانون الشرق الأوسط، حيث توضح كيفية تصوير الفيديوهات، وتوفر لصنّاع الأفلام الطموحين وعشاق التصوير نصائح وتوصيات احترافية.

ويمكن مشاهدة السلسلة من هنا: https://ar.canon-me.com/pro/trailblazers-epic-journeys/

لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة: www.canon-me.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

البيع على الخارطة” يفتح آفاق أوسع لنمو القطاع العقاري

بقلم محمد عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة ” إصرار” للاستشارات العقارية يشكل القطاع العقاري أحد المرتكزات الرئيسية التي تستند عليها الاستراتيجيات الحكومية لزيادة زخم الاقتصاد الوطني

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقدم خدمة التأجير طويل الأجل مع ميزة اختيار النوع واللون وضمان الصيانة والتأمين

يمتاز قطاع تأجير المركبات في المملكة بتطوره المستمر عبر تقديم خدمات أكثر تنوعاً لعملائه، وتعد شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو” من الشركات الرائدة في تطوير خدماتها المقدمة للعملاء في شتى المجالات؛ من حيث تحديث أسطولها بشكل مستمر بأحدث الموديلات والفئات من السيارات الجديدة، أو التوسع في خدماتها الإلكترونية في الحجز المبكر، وتنفيذ الحجز آلياً مما يختصر الكثير من الوقت والجهد أمام العملاء. ومن الخدمات التي حرصت “يلو” على تنفيذها وتطويرها بشكل مميز خدمة التأجير طويل الأجل والتي تستهدف فيه الشركة فئات متعددة من العملاء في المجتمع، إلا أن نقطة التطوير الرئيسية في هذا الاتجاه التي عملت “يلو” على تطويرها بناء على دراسات مستفيضة هي فئة من يفضلون التغيير المستمر لمركباتهم بمركبات حديثة بشكل دوري ، حيث وفرّت لهم “يلو” عقد تأجير طويل الأجل يمتد من عام إلى ثلاثة أعوام كاملة، مع إمكانية اختيار نوع ولون المركبة تماماً كما يحدث عند شراء سيارة جديدة، ولا يقف الأمر عند ذلك فقط بل تقدم أيضاً خدمات أخرى مميزة جداً؛ منها صيانة مجانية كاملة طيلة فترة العقد، والتأمين الشامل، وتقديم سيارة بديلة للعميل من نفس الفئة في حال وجود عطل فني بالسيارة، وتتيح الشركة أمام العميل خيارات متعددة للسداد على دفعات شهرية. وعن هذه الخدمة تحدث الأستاذ بشير القحطاني نائب الرئيس التنفيذي في شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو”  قائلاً: “نعمل في “يلو” بشكل دؤوب على تطوير خدماتنا والارتقاء إلى مستوى تطلعات عملائنا دائماً، وأن نكون سباقين لتقديم مميزات مبتكرة؛ ومنها جاءت فكرة تقديم خدمة التأجير طويل الأجل للأشخاص الراغبين في اقتناء سيارة جديدة باستمرار، حيث إننا بهذه الخدمة نوفر لهم الكثير من المزايا التي منها سرعة وسهولة إنهاء جميع الإجراءات ، حيث لا تتعارض مع أي التزامات مالية أخرى على المستأجر كما هو الحال عندما يريد استلام سيارة جديدة بنظام الدفعات الشهرية من جهات تمويلية في وكالات السيارات”. وأشار بأن الإقبال على خدمة التأجير طويل الأجل متنامية ليس فقط على مستوى فئة العملاء الذين يبحثون عن التجديد المستمر بل أيضاً العملاء الذين يريدون سيارة لفترة طويلة بأسعار أقل من سعر الإيجار اليومي ولا تسمح ظروفهم بشراء سيارة لأي سبب تمويلي يعوق ذلك.

اقرأ المزيد »
arArabic