سياحة

برجر كينج تفتتح فرعاً جديداً لمطعمها في منطقة الجامعة بمدينة جدة

أعلنت برجر كنج سلسلة مطاعم الوجبات السريعة المشهورة عالمياً، بالشراكة مع شركة العليان للخدمات الغذائية رسمياً عن افتتاح فرع جديد لمطعمها مقابل جامعة الملك عبد العزيز، في منطقة الجامعة بمدينة جدة السعودية.

ورافق افتتاح المطعم الجديد مجموعة من الأنشطة الترفيهية للزوار، كأنشطة الأطفال وأكشاك التصوير وعروض الأضواء، والرقص في الهواء، بالإضافة إلى منسقي الأغاني.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد تماشياً مع خطة التطوير الاستراتيجية للعلامة التجارية برجر كينج، التي تهدف إلى تعزيز مكانتها في سوق الأطعمة ذات الجودة العالية والنكهة الشهية، ومع افتتاح هذا المتجر يرتفع إجمالي عدد متاجر برجر كنج في المملكة العربية السعودية إلى 172 متجراً تتوزع في مختلف أنحاء المملكة، ما يجعلها واحدة من أكبر سلاسل مطاعم الخدمة السريعة في المملكة.

وقال خالد الغامدي، نائب رئيس شركة العليان للخدمات الغذائية: “تفخر شركة العليان للخدمات الغذائية بإضافة فرع جديد لسلسلتها في مدينة جدة، ونتطلع للاستمرار في تقديم البرجر المشوي المفضل لزبائننا، إلى جانب وجبات برجر كينج اللذيذة الأخرى لسنوات قادمة في هذا الموقع الجديد”.

ومن جانبه، أعرب متحدث من برجر كنج عن حماس الشركة على العمل مع شركة العليان للخدمات الغذائية لافتتاح الفرع الجديد من برجر كنج في منطقة الجامعة في مدينة جدة، مؤكداً على أن المتجر الجديد سيعكس التزام العلامة بتوفير مختلف خدماتها لشريحة أكبر من الضيوف في مدينة جدة، وتقديم شطائر وابر المشوية على اللهب وغيرها من المنتجات اللذيذة. وتجدر الإشارة إلى أنه تستمر عروض الافتتاح الخاصة لمدة 10 أيام، وتشمل الحصول على شطيرة تشيكن رويال مجاناً عند شراء وجبة تشيكن رويال.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic