سياحة

بنجاب جريل، أبو ظبي يقدم قائمة نباتية جديدة مطعم

يقع بنجاب جريل المطعم الهندي الرائع في قرية البندقية في فندق ريتز كارلتون أبو ظبي، ويدعو الضيوف لتدليل ذوقهم مع مجموعة مميزة من الأطباق الهندية النباتية. أطلق بنجاب جريل أبو ظبي قائمة طعام نباتية خاصة متاحة طوال الشهر. تتميز القائمة الجديدة بمجموعة من الأطباق الصحية المعدة يدويًا.


يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق لذيذة مثل تندوري مع البروكلي والمشروم، المحضرة من البطاطا الحلوة المهروسة ورغوة جوز الهند وتوفو تيكا مسالا الذي يتم تقديمه مع             أمبرساري كولشا وكاتشومبر.

تشمل اطباق الشيف المفضلة أوراق السبانخ المقرمشة المقلية، والمغطاة بصلصة التمر الهندي المنعشة وصلصة النعناع الحارة وكولوكاسيا أو فطائر تورو المصنوعة من الفول السوداني وجوز الهند المقدم مع أرز باغارا.

لجميع عشاق الحلويات، قام الشيف أيضًا بإعداد حلويات نباتية خاصة، جاليبي كروس المصنوع من التوت الأزرق وشراب جوز الهند. الحلوى الأخرى المفضلة هي كعكة الشوكولاتة المصنوعة من مكونات طبيعية. بصرف النظر عن الأطباق النباتية الصحية والحلويات، فإن بنجاب جريل لديه أيضًا خيارات نباتية ولحوم.

للحجز يرجي التواصل على واتساب +971 50 668 3054

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب

اقرأ المزيد »
arArabic