سياحة

حياة فاخرة بانتظارك على الجزيرة بعدما أعيد فتح أبواب منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس أمام الزوار

سيسّر المغامرون والباحثون عن الصفوة والمسافرون المميزون في الخبر السار الذي يفيد أن جميع الإقامات الرائعة في أكبر جزيرة طبيعية في الامارات العربية المتحدة قد أصبحت متاحة مجددًا أمامهم بعد إعلان أنانتارا إعادة فتح منتجعات جزيرة صير بني ياس اعتبارًا من 1 فبراير 2021. فبانتظارك مناظر طبيعية خلابة ومعالم تراثية وحياة برية فريدة فقط على بعد 25 دقيقة من البر الرئيسي وثلاث منتجعات استثنائية ترحب بالضيوف باستقبال متفان لخوض تجارب لا تنسى.   

وكونها على لائحة أهم المنتجعات في منطقة الشرق الأوسط، فإن منتجعات أنانتارا صير بني ياس تجمع بين الملاذات الشاطئية البكر وعجائب الطبيعة الخلابة والخدمات ذات المستوى العالمي وأماكن الإقامة المترفة مما يوفر التوازن المثالي لقضاء إجازة استثنائية والتنعم بفخامة من فئة الخمس نجوم وخوض تجارب من العمر لن تجدها إلا هنا. لطالما اعتبرت جزيرة صير بني ياس التي لاقت اهتمامًا بالغًا من قبل المستكشفين البندقيين في أوائل العام 1590 بسبب حبات اللؤلؤ الموجود بكثره في مياهها، كنزًا دفينًا للتاريخ والتراث، فسيتاح أمام جميع المولعون بالفنون التمتع بجولات رائعة في المواقع الأثرية بما في ذلك مشاهدة دير من القرن السابع عشر. والى جانب الحفاظ على التراث الثقافي الذي تتمتع به الجزيرة، يتم كذلك الحرص على الحفاظ على الحياة البرية ومبادئ الاستدامة. فتعد هذه الجزيرة محمية طبيعية ملكية منذ العام 1971، وهي موطن لأكثر من 11,000 حيوانًا من 30 صنفًا مختلفًا مهددًا بالانقراض، فسينعم ضيوف أنانتارا بفرصة فريدة تخولهم من إلقاء نظرة خاطفة على ظباء بلاك باك والمها العربي بالإضافة إلى الزرافات والنعام والفهود في بيئتهم الطبيعية.   

في حرص الجزيرة على الحفاظ على سلامة الحياة البرية، تولي اهتمامًا كبيرًا أيضًا لسلامة زوارها، ويؤكد كل من برنامج Go Safe المعتمد من قبل حكومة أبوظبي وبرنامج Stay with Peace of Mind من أنانتارا المطبقين في المنتجعات الثلاثة على هذا الاهتمام. فاعتبارًا من 1 فبراير، 2021، سيجد الزائر نفسه في حيرة أمام خيارات مختلفة منها الإقامة في منتجع عالمي مناسب للعائلات أو في فيلات فخمة معزولة بالكامل تغمرها السكينة والخصوصية والسلامة.  

يتيح منتجع أنانتارا فلل السهل للزائرين فرصة الاستمتاع والانغماس في عالم الطبيعة. تقع في حديقة عربية للحياة البرية، واحة من الفيلات ذات الطراز الإفريقي تحيط بها مناظر طبيعية غنّاء. وتشمل الرحلات الاستكشافية في المنتزه التجول وقيادة السيارات في الطبيعة، في حين أن تجربة النادي الصحي “Spa Cabana in the Savannah” الفريدة من نوعها تعدك بتحقيق أقصى درجات من السعادة والهناء. بدوره يقدّم مطعم سافانا غريل وصالة سافانا أشهى الأطباق من جميع أنحاء أفريقيا كما تبث ليالي بوما الصاخبة الروح في ثقافة الأدغال من خلال الموسيقى الرائعة وفنون الطبخ في الهواء الطلق.       

بانتظارك فيلات فخمة تطالع الخليج العربي أخذت من الرمال البيضاء الجميلة موطنًا لها وهي منتجع أنانتارا فلل اليم التي تقع على الشاطئ الشرقي للجزيرة. يوفر هذا الملاذ المثالي للأزواج الرومانسية التامة سواء من خلال علاجات النادي الصحي في كابانا خاص على الشاطئ أو من خلال رحلات الإثارة والمغامرة في قلب الجزيرة النابض بالحياة. انعم بما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات الإيطالية في مطعم وصالة أوليو في جوّ يتسم بالراحة وتتخلله إطلالات تأسر اللبّ على المحيط.

بدوره يرحّب منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا بالعائلات بما يوفره من مرافق عصرية وبتصميمه التقليدي الأنيق وتجارب فنون الطهي المثيرة. تنتظرك أشهى المأكولات البحرية التي تثير حواسك في مطعم أمواج، وبوفيه إفطار عالمي في مطعم ذا بالم وألذ الوجبات الخفيفة والحلويات في مطعم الشمس الموجود إلى جانب حوض السباحة. في حين، وعلى الرمال البيضاء الجميلة والهادئة المقابلة للمياه المتلألئة، يرحب سبا أنانتارا بالضيوف من خلال تجارب استرخاء خالدة، من طقوس شبه الجزيرة العربية القديمة إلى الممارسات الصحية الشرقية القديمة بأنامل خبرائنا الذين يستخدمون أجود أنواع المنتجات الطبيعية. ندعو جميع الضيوف المقيمين في جميع منتجعات أنانتارا الثلاثة بالجزيرة إلى اكتشاف روائع النادي الصحي المتوفرة في كل منتجع.

لتحقيق أقصى استفادة من روائع الجزيرة الآسرة، أصبح بإمكان الضيوف شراء الحصص بالكامل في أحد منتجعات الجزيرة. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وأدلة الخبراء وأماكن الإقامة الفاخرة في جميع منتجعات أنانتارا الثلاثة المتاحة أمامهم، سيتمكن الضيوف الذين قاموا بشراء الحصص باكتشاف جزيرة صير بني ياس بدون حدود أو قيود، لينعموا بتجربة لا تنسى أبدًا، لأن الحياة عبارة عن رحلة. 

تابعنا عبر:

الفايسبوك: www.facebook.com/anantarasirbaniyas

الانستغرام: @anantarasirbaniyas

ترحب بك منتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس مجددًا بعرض إقامة شاملة مثير متاح في المنتجعات الثلاثة:

بادر بالهروب إلى ملاذ مثالي على الجزيرة واستمتع بتناول الطعام الشامل والمشروبات الغازية خلال فترة الوجبات في محيط مذهل من السافانا المورقة أو إطلالات لامتناهية على المحيط.

تشتمل الباقة:

  • وجبة إفطار يومية لشخصين بالغين
  • وجبة غذاء وعشاء لشخصين بالغين (قائمة طعام محددة)
  • إقامة مجانية لطفلين كحد أقصى على أن يكونوا ما دون 12 عامًا عند مشاركة السرير مع الوالدين، تشمل وجبة الإفطار
  • اختيار نشاط مجاني واحد لكل شخص بالغ في الليلة الواحدة من مجموعة مختارة من أنشطة الرماية والتجول في الطبيعة وقيادة السيارات وسط الحياة البرية وتجديف قوارب الكاياك بالبحيرة والجولة التاريخية الثقافية.

تبدأ الأسعار من 1999 درهم إماراتي لليلة الواحدة

منتجع أنانتارا فلل اليم: أنقر هنا

منتجع أنانتارا فلل السهل: أنقر هنا

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا: أنقر هنا | باقة إقامة شاملة جميع الخدمات (مع المشروبات الكحولية الخاصة بالمنتجع): أنقر هنا

تطبّق الشروط والأحكام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يُعرض مشروع كَوْر أغورا المبتكر التَّابعِ لمنتجعات دومز في بيناليِ البُندقِية

حازت منتجعات دومز، المعروفة بنهجها الفريد في التصميم والهندسة المعمارية عبر منتجعاتها الفاخرة في كريت وكورفو، على جائزة”المهندسين المعماريين  الأوربيين الشباب”  في المعرض الدولي السابع

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

قصر الإمارات يطلق مُخيّم الأطفال الصيفي ويقدم مجموعة لا تُضاهى من الباقات العائلية الرائعة

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة الفاخرة المفضلة لدى السياح والمقيمين في العاصمة الإماراتية، عن إطلاق مخيمه الصيفي الخاص بالأطفال والذي يتيح للصغار إمضاء عطلتهم الصيفية

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

يوم كامل من اليوغا وعلاجات السبا المجددة للنشاط بين أحضان ميليا ديزرت بالم دبي

يُعدّ ميليا ديزرت بالم دبي الذي يقع في عقار للبولو ملاذاً لعشّاق اليوغا، إذ يُقدّم باقات اليوغا والعافية ليوم واحد والتي توفّر لهم الفرصة ليجدّدوا نشاطهم. كما

اقرأ المزيد »
arArabic