سياحة

فنادق ويندام عجمان تعزّز تعاونها مع جمعية الإحسان الخيرية

في إطار الشراكة المستمرة مع جمعية الإحسان الخيرية، قام فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان وويندام جاردن كورنيش عجمان بتقديم المساعدة للجمعية من خلال توفير وسائل الراحة في نادي الشاطئ الخاص بالفندق.

أكمل ستةٌ من الأيتام برعاية جمعية الإحسان الخيرية دورات تدريبية في السباحة والغطس نظمها مركز ماجلان للرياضة البحرية والغوص. وبالإضافة إلى دروس الغوص، سلّط البرنامج الضوء أيضاً على أهمية الحفاظ على الحياة البحرية والبرية، والحفاظ على الموارد الطبيعية لدولة الإمارات العربية المتحدة. بعد اجتياز الدورة، سيتم تكليف الطلاب بمهام خاصة بما في ذلك المشاركة في حملات بيئية مختلفة تهدف إلى الحفاظ على المحيط نظيفاً وخالياً من التلوث.

وعلق رافي سانتياغو، المدير العام لمجموعة فنادق ويندام في عجمان، على هذا الحدث قائلاً: “فريقنا متحمس ليكون جزءاً من هذا البرنامج المميز الذي يقوم بتدريب وإعداد سفراء البيئة المستقبليين لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيلعب جيل الشباب دوراً مهماً في ضمان ازدهار كوكبنا، وباعتبارنا منظمة ذات مسؤولية اجتماعية مؤسسية، فمن واجبنا أن نتعاون مع مؤسسة الإحسان الخيرية من أجل تعليم هؤلاء الأطفال ليصبحوا مواطنين فعالين ولتطويرهم من أجل غد أفضل. التقى سمو الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، والدكتور حقي ابراهيم، المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، بسانتياغو وفريق فنادق ويندام عجمان، مع الطلاب الستة لتشجيع هذا التعاون.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع أتلانتس النخلة يطلق برج ” ترايدنت” في مدينة أكوافنتشر المائية الأكبر في العالم أول مارس القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب المائية والمرافق الترفيهية في مدينة أكوافنتشر المائية، تضم 28 من المنزلقات المائية وبرجين

اقرأ المزيد »
arArabic