سياحة

تم تعيين قلف ريبس الشريك الإقليمي لشركاء فِن كممثل العلاقات العامة لڤيستا جيت في دولة الإمارات العربية

تم تعيين شركة قلف ريبس، إحدى شركات استشارات السفر المستقلة الرائدة في المنطقة، والشريك الإقليمي لمجموعة شركاء فِن العالمية للسفر و اللايف ستايل للتعامل مع العلاقات العامة والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة لصالح ڤيستا جيت، شركة طيران الأعمال العالمية الأولى والوحيدة. يشكل هذا جزءًا من تعيين أوسع لشركاء فِن، والتي تدير بالفعل العلاقات العامة لشركة ڤيستا جيت في آسيا، كما تم تعيينها كوكالة مسجلة في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا.

كجزء من تعاونها طويل الأمد مع شركاء فِن، ستكون شركة قلف ريبس ومقرها الإمارات العربية المتحدة مسؤولة عن نشاط العلاقات العامة الإقليمي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، ودعم ڤيستا جيت – جزء من ڤيستا العالمية القابضة ومقرها في مركز دبي المالي العالمي في دبي – في تنفيذ اتصالاتها الاستراتيجية حول العالم وفي الأسواق الرئيسية. سيتم تكليف قلف ريبس بتضخيم العلامة التجارية العالمية للطيران الخاص للمسافرين من رجال الأعمال والسياح ، وتثقيف السوق حول فوائد طيران الأعمال ونموذج ڤيستا جيت، مع الترويج لإطلاق منتجات ومبادرات ڤيستا جيت الأخيرة بما في ذلك عالم ڤيستا جيت الخاص، الذي حطم الرقم القياسي للأسطول العالمي 7500، والتزام الاستدامة في الطيران.

و علق نزار موسى ، الشريك الإداري لشركة قلف ريبس قائلاً: “يسعدنا أن يتم تعييننا من قبل ڤيستا جيت لإجراء أنشطة العلاقات العامة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. حتى قبل COVID-19 ، كان هناك اهتمام متزايد بين المسافرين من رجال الأعمال والسياح بالطيران الخاص. لقد شهدنا الآن تسارعًا سريعًا في الطلب على طيران الأعمال في الأشهر التسعة الماضية لما يوفره من فوائد وطمأنينة. ينطبق هذا على سوق الشركات على وجه الخصوص ، حيث يبحث الضيوف عن الاستقرار والتوافر – هذا هو الجمهور الرئيسي الذي نخطط لتقديم فوائد عروض الأعمال الخاصة بشركة ڤيستا جيت. تعتبر العلامة التجارية رائدة في مجال الابتكار ولا يمكننا الانتظار للعمل جنبًا إلى جنب مع الفريق في ڤيستا جيت لزيادة وصول العلامة التجارية في كل سوق رئيسي كعلامة تجارية محلية بدعم عالمي قوي ، والترويج لمنتجها الرائد الموجود بالفعل لدفع الحجوزات في نهاية المطاف.

علق ماتيو عاطي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والابتكار في ڤيستا جيت قائلاً: “نحن متحمسون لتعيين شركاء فِن لدعم إستراتيجية الاتصالات العالمية الخاصة بنا والترويج لعلامة ڤيستا جيت التجارية في جميع أنحاء العالم. مع خروجنا من عام حافل بالأحداث بالنسبة للصناعة بأكملها، سيكون الطيران الخاص أكثر حيوية في دعم الأعمال والاقتصاد العالمي. تعد المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وفرنسا من الأسواق الرئيسية التي نتوقع فيها مزيدًا من النمو ، ومن خلال تجربة اتصالات شركاء فِن وخبرات السوق الإقليمية، نتطلع إلى تقديم خدماتنا التي لا مثيل لها، وتقديم المنتجات والالتزام لأعضائنا “.

وسيترأس الحساب نزار موسى ، الشريك الإداري في قلف ريبس الذي يعمل بالشراكة مع جينيفر فاركوهار، مديرة الاتصالات العالمية وتسويق العلامات التجارية في ڤيستا جيت.

لمزيد من المعلومات حول ڤيستا جيت:

www.vistajet.com

لمزيد من المعلومات حول قلف ريبس قم بزيارة:

www.gulfreps.com

لمزيد من المعلومات حول شركاء فِن قم بزيارة: www.finnpartners.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic
en_USEnglish arArabic