سياحة

الشيف بوراك المشهور على وسائل التواصل الاجتماعي يختار دبي كوجهة لأول مطعم له خارج تركيا

مع إطلالته المباشرة لبرج خليفة، سيفتح مطعم ج ز ن بوراك، وهو مطعم تركي – شرق أوسطي معاصر جديد، أبوابه في بوليفارد بوينت الخلاب في داون تاون دبي يوم 25 ديسمبر. اختارت شركة دايفز القابضة، وهي الشركة المالكة لعلامة ج ز ن بوراك بالإضافة إلى علامة الطعام السريع الأنيقة ج ز ن برغر، مدينة دبي كأول وجهة لها لإطلاق العلامة خارج تركيا، ضمن خطتها طويلة الأمد للتوسع عالميا.

الشيف الشهير بوراك، المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بطريقته المميزة لطهو اللحوم، هو صاحب مطعم معروف في تركيا، لذا يشكل افتتاح مطعم جديد في دبي الخطوة المثالية التالية في سلسلة نجاحاته. واقعا في بوليفارد محمد بن راشد المرموق، يوفر المطعم تجارب تناول طعام مع جلسات داخلية وخارجية بوجود برج خليفة كخلفية له. تتميز قائمة الطعام بتشكيلة من الأطباق المتأثرة بالشرق الأوسط، الأطباق التركية، والمشروبات المصممة حسب الطلب من قبل فريق من خبراء المزج المشهود لهم دوليًا.

قال ريزغار ساك، رئيس مجلس إدارة شركة دايفز القابضة، حول الافتتاح: “نحن على ثقة أن مطعم ج ز ن بوراك سيحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج على نطاق أوسع، إذ تحظى العلامة التجارية بترحيب حار من قبل زوار دول مجلس التعاون الخليجي إلى تركيا، ومع شخصية الشيف بوراك وشعبيته، بالإضافة إلى موقع المطعم المثالي، نحن نملك وصفة رائعة للنجاح “. وأضاف: “سواء كان ضيوفنا يبحثون عن الاسترخاء خلال فترة ما بعد الظهيرة أو أمسية خاصة مع عروض رائعة لمشاركتها على إنستاغرام، يهيئ مطعم ج ز ن بوراك المشهد للمأكولات التركية اللذيذة المقترنة بأجواء مثيرة وإطلالات على وسط مدينة دبي وبرج خليفة.”

يمتلك الشيف بوراك إرثا عريقا في عالم الطعام، حيث كان جدّه أحد أشهر صانعي الكنافة، بينما أدار والده مطعما في سيسلي في إسطنبول. كان هذا المطعم المكان الذي طور فيه الشيف بوراك حبه للطعام والضيافة، إذ عمل فيه رفقة والده منذ كان يبلغ الثالثة عشرة من العمر. يدير الشيف بوراك حاليا ستة مطاعم تحمل اسمه في تركيا، جاعلا من مطعمه في دبي السابع في هذه السلسلة.

سيقوم المطعم بتقديم أطباق تتميز بنكهاتها التركية والعربية المعروفة لدى محبي الطعام. قام فريق مطعم ج ز ن بوراك بتصميم أكثر من 150 طبقا للاختيار من بينها، تتميز جميعها بالابتكار من حيث النكهات، الألوان والمكونات ذات الجودة العالية.

تم تصميم المطعم من قبل واحد من أشهر المهندسين المعماريين في الشرق الأوسط، حيث سيمنح الديكور للضيوف وعائلتهم شعورًا منزليًا مع تواجد أفران مصنوعة يدويًا ومقاعد مريحة، وقد ينتهي بهم الأمر بالبقاء مسترخين في المكان لساعات. ينساب الديكور الداخلي على الشرفة الفسيحة بحيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشاي التركي لإنهاء الوجبة.

الجميع مرحب بهم في مطعم ج ز ن بوراك، حيث “لا وجود لرابطة أقوى من الحب”!

معلومات أساسية:

الموقع: مطعم الشيف بوراك، بوليفارد بوينت، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، داون تاون دبي

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً إلى غاية الساعة 3 صباحًا

الهاتف: 800 CZN BURAK

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ركين الامتياز السعوديه اول شركة سعودية تمنح اول امتياز تجاري داخل السوق العراقي

تماشياً مع التوجيهات الكريمة والداعمه لتشجيع التبادل التجاري بين السعودية والعراق، قامت شركة ركين الامتياز السعودية بتوقيع اتفاقية منح اول امتياز تجاري للعلامة التجارية الشهيرة(كارميللو

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

«دور للضيافة» تطلق علامتها الفريدة «أماسي» الخاصة بالشهر الفضيل

أعلنت شركة دور للضيافة عن إطلاق “أماسي”، العلامة الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي ستشمل مجموعة من المطاعم التابعة لفنادق دور للضيافة، لتقديم وجبات الإفطار والسحور

اقرأ المزيد »
arArabic