سياحة

روڤ للفنادق تطلق مخيماً إبداعياً لصناع المحتوى بالتعاون مع نيكون في فندق روڤ لا مير

كشفت روڤ للفنادق عن تعاونها مجدداً مع نيكون الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أبرز العلامات المتخصصة بالتصوير والبصريات، لإطلاق المخيم الإبداعي #روڤ_مع_نيكون. وسينعقد المخيم التدريبي لإنشاء المحتوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، من 21 حتى 23 يناير الجاري، بمشاركة 10 من صناع المحتوى، الذين سيحصلون على تجربة إقامة في فندق روڤ لا مير بيتش.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تمكين وإلهام أفراد المجتمع الإبداعي المحليّ، حيث سيضمّ المخيم مجموعة من أعضاء نيكون بريميوم وضيوف فنادق روڤ المبدعين للمشاركة في مجموعة من ورشات العمل المكثّفة. بالإضافة إلى جولات استكشافية تتيح للمشاركين التعرف على فندق روڤ لا مير بيتش والوجهة البحرية الساحرة لا مير، من خلال عدسات كاميرات نيكون الخاصّة بهم.

وسيدير المخيم نخبة من مدربي نيكون الذين سيقدمون أفضل النصائح للمشاركين العشرة للاستفادة من خبراتهم الواسعة. ويصل المشاركون يوم الخميس 21 يناير إلى فندق روڤ لا مير، حيث تنتظرهم إقامة فاخرة ليومين متضمنة وجبات الفطور والغداء والعشاء واستراحات القهوة، ما يضمن لهم تحقيق الفائدة والخبرة من هذه التجربة.

ويُعدّ فندق روڤ لا مير بيتش على شواطئ لا مير الساحرة في دبي المكان الأمثل لاختبار مغامرةٍ لا تنسى في أحد أبرز وأجمل مناطق دبي التاريخية، جميرا. ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة الشاطئية لا مير، التي تعتبر واحدةً من أبرز مساحات الترفيه في الهواء الطلق بدبي، والتي تضم منتزهاً مائياً وألعاباً مطاطية ومتاجر وأكثر من 50 مطعماً وردهة، ممّا يجعله وجهةً جذابة مع خياراتٍ لا محدودة لإبداع محتوى مميز.

ونظراً للعدد المحدود من الفرص المتاحة للمشاركة في مخيم روڤ الإبداعي مع نيكون، يُرجى من صناع المحتوى المهتمّين التسجيل وتقديم طلب عبر الرابط

https://www.rovehotels.com/rove-blog/free-weekend-staycation-content-creation-bootcamp-nikon/

وسيقدّم المشاركون الصور عالية الدقّة التي يلتقطونها خلال إقامتهم في فندق روڤ لا مير إلى روڤ للفنادق ونيكون الشرق الأوسط وأفريقيا مقابل إقامتهم. كما تدعو روڤ ونيكون كافة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وصُنّاع المحتوى الإبداعي وعشاق فن التصوير الفوتوغرافي للتقدم إلى المخيم والاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية.

لمزيد من المعلومات حول روڤ للفنادق، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rovehotels.com .لمزيد من المعلومات حول نيكون، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني http://nikon-mea.com أو متابعة @NikonMEA و #NikonMEAعلى فيسبوك وإنستاجرام. 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic