سياحة

“سيتي بنك” الإمارات يعتزم مضاعفة عدد عملائه من اصحاب الثروات أربع مرات بحلول عام 2025

أعلن سيتي بنك بالإمارات العربية المتحدة، اليوم عن خطط لتوسيع نطاق محفظته الخاصة بالأصول قيد الإدارة (AUM) بواقع ثلاثة أضعاف لتصل إلى 15 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، ويعتزم مضاعفة حجم فريق مدراء علاقات العملاء الجدد لديه لدعم شبكة عملائه المتنامية. كما يسعى البنك، الذي يأتي في طليعة مزودي خدمات إدارة الثروات في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى مضاعفة عدد عملائه أربع مرات على مدى السنوات الخمس المقبلة. ويأتي ذلك في إطار خطة استراتيجية النمو الطموحة القائمة على استراتيجية “كسب الثروة”.

تم تصميم مركز سيتي جولد لتلبية الاحتياجات المصرفية والاستثمارية العالمية للأفراد من أصحاب الثروات بأصولاً قابلة للاستثمار تصل قيمتها إلى 200 ألف دولار أمريكي فأكثر. ويقدم المركز خدمات إدارة الثروات والحلول المصرفية الرقمية والحلول المصممة خصيصاً لمواكبة المتطلبات الاستثنائية لأصحاب الثروات والعملاء المرموقين الذين أصبح لديهم تفضيلات أكثر عالميةً ورقميةً وموجهة نحو توفير حلول الادخار والاستثمار، إذ يرغب عملاء البنك بشكل متزايد بتوفر خدمات رقمية مع المحافظة على المرونة في الحصول على مشورة إدارة الثروات من فريق من الخبراء المدربين.

وقال دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي بنك لمنطقة الشرق الأوسط، “يتطلع عملاء سيتي بنك  في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الحصول على خدمات استشارية من المستوى العالمي وخدمات عالمية متخصصة في إدارة الثروات مصممة وفقاً لشروطهم. ومن خلال الاستثمار المتزايد في منصاتنا وتوفر الخبرات المهنية لدينا، أصبح بإمكان قاعدة عملائنا المتنامية تسجيل وإدارة ثرواتهم في السلطات القضائية المتعددة عن طريق مدير علاقات عالمي واحد. وهذا بدوره، إلى جانب قدرات مركز الأبحاث في سيتي بنك ، سيضمن لنا البقاء في طليعة مزودي خدمات إدارة الثروات المتكاملة في الدولة”.

وسيكتسب هذا النمو زخماً أكبر من خلال مزيج الاستثمارات الفعلية والرقمية، بما في ذلك التكنولوجيا، وإتاحة المزيد من فرص الوصول إلى منتجات سيتي بنك والمحتوى المؤسسي لكافة العملاء من الأفراد. ومن الأمور الأخرى التي ستشكل قوة دافعة إضافية للنمو هو الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا بهدف تقديم المشورة بشأن الثروات عند الطلب. وذلك من خلال مجموعة من الاستشارات العالمية المستوى المقدمة من قبل مدراء العلاقات المدربين لدى معهد وارتون سيتي، وطرح خدمات رقمية مطورة لإدارة الثروات بحيث تشمل تقديم الاستشارات وأدوات إدارة الثروات عن بُعد.

يمتلك سيتي بنك حالياً اثنين من مراكز سيتي جولد يقعان في دبي، بالإضافة إلى مركز آخر يقع في أبوظبي. وقد تم تصميم هذه المراكز لتقديم خدمات مطورة ومتخصصة في مجال إدارة الثروات إلى عملاء سيتي بنك في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتكون فريق العمل في هذه المراكز من مدراء علاقات مدربين على خدمات إدارة الثروات ومستشارين متمرسين في شؤون المحافظ، الذين ترتكز مهامهم على تقديم العون اللازم للعملاء في تلبية احتياجات إدارة الثروات الخاصة بهم. وبإمكان العملاء الحصول على خدمات إدارة الثروات المصممة وفق احتياجاتهم الشخصية عن طريق مدراء العلاقات ذوي الخبرة. ومنذ تأسيس تلك المراكز، تمكن “سيتي بنك” من فتح ما يقارب 3.000 حساباً لعملاء سيتي جولد. وبالإضافة لذلك، يشارك نحو 40٪ من هؤلاء العملاء بشكل فاعل في أنشطة البنك من خلال منتجات الاستثمار أو التأمين.

في العام الماضي، نجح البنك في زيادة عدد عملائه من مستخدمي الهاتف المحمول في منطقة آسيا المحيط الهادئ إلى أكثر من مليون مستخدم من خلال توفير تجربة مصرفية جديدة لهم عبر الهاتف المحمول. وتشمل تلك التجربة تقديم أدوات رقمية لإدارة الثروات مثل الإطلاع على مؤشرات أداء المحافظ الاستثمارية المتنوعة والاستفادة من قدرات اختبار الإجهاد. وسيتم طرح هذه المزايا والخدمات المتطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً، بالإضافة إلى خاصية التواصل التفاعلي عن طريق الفيديو التي كان البنك قد طرحها في المزيد من الأماكن عبر مختلف أنحاء المنطقة، وذلك بهدف تمكين مدراء علاقات العملاء في المنطقة من التحدث مع العملاء عند الطلب. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، يتم إنجاز 95٪ من معاملات عملاء سيتي بنك عبر الإنترنت من خلال تطبيق سيتي موبايل الحائز على جائزة أفضل بنك رقمي للعام 2020 خلال حفل توزيع جوائز آسيت تريبل عن فئة الخدمات الرقمية. وقال فينكات ماهاديفان، رئيس إدارة الثروات لمنطقة الشرق الأوسط في “سيتي بنك”، “أمامنا فرصة مهمة وقيمة للاستثمار  بزخم في قطاع العملاء من أصحاب الثروات المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي إطار حرصنا الدائم على تفهم وتلبية احتياجات عملائنا المرموقوين بكفاءة واقتدار، سنواصل تزويدهم بخدمات إدارة الثروات الأفضل في فئتها ومن المستوى العالمي، وسنقوم كذلك بتحسين إمكاناتنا وتعزيز مواردنا بما يتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا على النحو الأمثل.”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بورشه “كاريرا 911” تحصد جائزة “أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2020”

أعلنت شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لسيارات بورشه في المملكة العربية السعودية، عن فوز سيارة بورشه طراز “كاريرا 911” بالجائزة الوطنية لقطاع السيارات كـ “أفضل

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

العوجان كوكا كولا تطلق لأول مرة راني 100% عصير فواكه في عبوات combiblocMini الكرتونية من “إس آي جي”

أطلقت راني، وهي العلامة التجارية المحلية الأولى للعصائر الخاصة بشركة العوجان كوكا كولا للمرطبات، منتجها راني 100% عصير فواكه لأول مرة في عبوات combiblocMini الكرتونية

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

نيسان العربية السعودية توقّع اتفاقية مع شركة يلو لتزويدها بأسطول كبير من سياراتها

أقامت شركة نيسان العربية السعودية المحدودة ووكيلها المتخصص شركة مناهل العالمية يوم الثلاثاء فعالية للاحتفال بالاتفاقية التي عقدتها مع شركة يلو (الوفاق لتأجير السيارات سابقا)

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic