سياحة

تنضم كيرتن السعودية إلى مبادئ الاستثمار المسؤول التي تدعمها الأمم المتحدة

تماشيًا مع روح شركة كيرتن للضيافة، التي تجسد تشجيع الاستثمار الأخلاقي، وإنشاء سوق مستدامة وتعزيز النظم البيئية المبنية على الاستثمار المؤثر ، انضمت كيرتن السعودية إلى الكيان الرائد للاستثمار المسؤول.  

تقوم كيرتن للضيافة، وهي شركة متخصصة في تشغيل الخدمات والمشروعات متعددة الاستخدام  بفرض ممارسات الاستثمار المستدامة التي تشمل المتطلبات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في العمل التعاوني مع الشركاء والحلفاء متعددي الأطراف.

أصبحت كيرتن السعودية من الموقعين على مبادئ الاستثمار المسؤول، وهي مبادرة مستثمر مستقل بالشراكة مع مبادرة تمويل برنامج الأمم المتحدة للبيئة والميثاق العالمي للأمم المتحدة.

وبهذه المناسبة، فقد قال مشاري الهاجري، المدير العام لكيرتين السعودية: “نحن فخورون بأن نكون أحد الكيانات الثلاث فقط في المملكة التي تُظهر التزامًا بالعمل مع منظمات مستعدة لتطبيق أفضل الممارسات في عملها بالتوافق مع مهامها الاستثمارية البيئية، الاجتماعية والحوكمة، وتتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. والمبدأ الأساسي بالنسبة لنا هو التعاون مع الشركاء من القطاعين العام والخاص الذين يركزون على التأثير على المستوى العالمي والذين يولون إهتماما للاستثمار الرأسمالي الذي يوفر استدامة طويلة الأجل في إطار سياق 2030 “

مبادئ الاستثمار المسؤول هي المدافع الرائد في العالم للاستثمار المسؤول. وبدعم من الأمم المتحدة، تعمل على فهم الآثار الاستثمارية للعوامل البيئية والاجتماعية والحوكمة ودعم شبكتها الدولية من الموقعين من المستثمرين في دمج هذه العوامل في قراراتهم الاستثمارية. يعمل مؤشر البحث المؤسسي لصالح الموقعين على المدى الطويل، ومصالح الأسواق المالية والاقتصادات التي يعملون فيها، وفي النهاية مصالح البيئة والمجتمع ككل. تم إطلاقه في نيويورك عام 2006، وقد نما مؤشر البحث المؤسسي إلى أكثر من 3000 موقع، حيث يدير أكثر من 103 تريليون دولار أمريكي. المزيد عن المبادرة هنا: https://www.unpri.org

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic