سياحة

10 أسباب رئيسية لشراء لكزسIS 2021

. الأداء والقوة

ربما يكون الشيء الأكثر جاذبية في لكزس IS 2021 هو ما لا يمكن رؤيته للوهلة الأولى تحت غطاء السيارة، إنه المحرك المخصص للفئة IS 300 حيث تتوفر السيارة بمحرك قياسي 2.0 لتر أربع إسطوانات بشاحن توربيني يمكنه توليد 241 حصاناً. وهذا الرقم مثير للإعجاب من تلقاء نفسه، ولكن لا داعي للقلق من قبل الباحثين عن الأدرينالين والإثارة فهذه مجرد نقطة البداية فهناك خيار آخر من المحركات وهو المحرك المخصص للفئة IS350 من نوع V6 ويولد فوة تصل إلى 311 حصانًا، مع علبة سرعة أوتوماتيكية 8 سرعات والذي يتوفر أيضا على الفئة الرياضية من السيارة IS 350 F Sport.

2. متعة القيادة

عند الجلوس خلف مقود لكزس IS، سيلاحظ السائق أن عجلة القيادة مجهزة بمبدلات نقل الحركة. والتي تتيح يدوياً التحكم في تغيير التروس، وتمنح السائق متعة وأثارة أثناء القيادة. الشيء الذي يؤكد أن لكزس IS هي سيارة سيدان رياضية حقيقية. يمكن لأي شخص أن يتخيلها بسهولة سيارة مناسبة للإستخدام في المنزل أو على مضمار السباق.

3. الفئة الرياضية F Sport المثيرة  

تمتلك الفئة الرياضية من لكزس IS 350 محرك فيه قوة مثيرة أثناء القيادة مع العديد من المكونات التي تعزز من قدراتها وأدائها. ويتوفر فيها نظام تعليق متغير متكيف. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعزيز القدرة على الإنعطاف وتحسين الإستقرار، خاصة عندما تتناوب السيارة بسرعات عالية نسبياً. ويمكنه فعل ذلك لأنه مصمم ليكون صلباً وخفيف الوزن أيضاً،. بالإضافة إلى ذلك تتميز السيارة بمقاعد من الجلد الناعم مع تهوية للمقاعد الأمامية وإضاءة لعتبات الأبواب الأمامية ولوحة عدادات ديجيتال مخصصة للفئة الرياضية إضافة الى لمسات من الكروم وتأتي المقاعد بتصميم رياضي والمقود جلد قابل للتعديل كهربائياً. ويتوفر جناح خلفي ويمكن التحكم بنوعية القيادة من خلال نظام القيادة بوضعيات متعددة إقتصادي-عادي-رياضي-رياضي+ (+Eco -Normal- Sport S- Sport S) ونظام تشغيل المحرك عن بعد المدمج مع المفتاح الرئيسي، وأخيراً الأضواء الأمامية بتصميم 3 عدسات على شكل حرف L مع خاصية التحكم التلقائي للإضاءة العالية.

4. التكنولوجيا المتطورة

يتوفر في لكزس IS 2021 شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 إنش مع نظام ملاحة وكذلك يتوفر فيها Apple CarPlay وAndroid Auto مدمجين فيه، بحيث يمكن للأشخاص الوصول إلى هواتفهم بطريقة آمنة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك Bluetooth، ومنفذي USB، ولوحة اللمس عن بعد.

5. الأنظمة الصوتية

يتوفر على السيارة خيارين من الأنظمة الصوتية الأكثر من رائعة الأول هو نظام لكزس الصوتي الراقي راديو AM، FM، DVD مشغل MP3، WMA مع مدخل USB، AUX بـ 10 سماعات والثاني هو نظام صوت مارك ليفينسون. يحتوي هذا النظام المتميز على 17 سماعة، وهو أكثر مما قد يتخيله البعض في أي سيارة. إنه نظام قوي بقوة 1800 واط، ويستخدم تقنية Quantum Logic Surround لتحسين جودة الموسيقى.

6. المظهر المذهل

مظهر رياضي مذهل وشرس لدرجة أنك قد تشعر أن السيارة تتحرك عند النظر إليها على الرغم من أنها متوقفة.  فهي تتميز بمصابيح أمامية ضيقة من نوع LED والتي تتجه نحو مركز الشبك الأمامية الرياضي، وتحتوي على عناصر نحتية في إطارها تجعلها تبدو أكثر ديناميكية. في الخلف، توجد مصابيح خلفية بتقنية LED تتميز بتصميم فريد. وتمتلك السيارة جنوط مقاس 18 بوصة خماسية الأضلاع مقسمة بشكل قياسي، ويتوفر جنوط خاصة للفئة F Sport مقاس 19 بوصة.

7. المقصورة الداخلية المتطورة

التصميم الداخلي أكثر من رائع حيث صممت السيارة بمقاعد كهربائية مصنوعة من الجلد الراقي ذو الملمس الناعم، والمتين والسهل التنظيف. ويتوفر بالسيارة نظام الدخول المضاء مع مفتاح كرت إضافي. مقعد السائق يتحرك بثماني أو عشر طرق مختلفة. وفتحة السقف متوفرة لجميع الفئات، وتأتي F Sport بدواسات رياضية.

8. السلامة والأمان

جهزت السيارة بكل ما يبحث عنه السائق مواصفات تخص السلامة والأمان مثل المرايا الجانبية المجهزة بحساس النقاط العمياء ومثبت السرعة.  وسائد هوائية أمامية وجانبية وللركب للسائق والراكب الأمامي، وستائر هوائية جانبية وكذلك نظام المساعدة للبقاء في المسار ونظام قراءة قياس ضغط الإطارات للإطارات الأربعة وحساسات أمامية وخلفية ومثبت السرعة النشط مع نظام حماية ما قبل الإصطدام للفئة الرياضية وكاميرا للرجوع الخلفي.

9. الألوان الخارجية والداخلية

يتوفر للسيارة سبعة ألوان خارجية مميزة بالإضافة الى ثلاثة ألوان داخلية أما الفئة الرياضية فتتوفر بلون داخلي أحمر خاص بالفئة.

10. تجربة امتلاك لا تتكرر لا تقتصر تجربة إمتلاك لكزس على الوقت الذي تقضيه في مقعد السائق فقط ولكن هناك أيضا قيمة مقابل المال الذي تدفعه فالأسعار المدروسة هي سبب آخر عظيم لشراء لكزس لأنها تباع بأسعار تنافسية وتتوفر بفئات متعددة ومواصفات تلبي كل الأذواق كما توفر لكزس العديد من برامج التمويل بأسهل المتطلبات والإجراءات والتي تشمل التأمين الشامل والمرونة العالية في توزيع الأقساط بما يتناسب مع الدخل الشهري. بالإضافة الى خدمات ما بعد البيع المتوفرة في مراكز حديثة ومتطورة تقدم خدمات إستثنائية وذات موثوقية عالية وبأسعار تنافسية.

1

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بورشه “كاريرا 911” تحصد جائزة “أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2020”

أعلنت شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لسيارات بورشه في المملكة العربية السعودية، عن فوز سيارة بورشه طراز “كاريرا 911” بالجائزة الوطنية لقطاع السيارات كـ “أفضل

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

العوجان كوكا كولا تطلق لأول مرة راني 100% عصير فواكه في عبوات combiblocMini الكرتونية من “إس آي جي”

أطلقت راني، وهي العلامة التجارية المحلية الأولى للعصائر الخاصة بشركة العوجان كوكا كولا للمرطبات، منتجها راني 100% عصير فواكه لأول مرة في عبوات combiblocMini الكرتونية

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

نيسان العربية السعودية توقّع اتفاقية مع شركة يلو لتزويدها بأسطول كبير من سياراتها

أقامت شركة نيسان العربية السعودية المحدودة ووكيلها المتخصص شركة مناهل العالمية يوم الثلاثاء فعالية للاحتفال بالاتفاقية التي عقدتها مع شركة يلو (الوفاق لتأجير السيارات سابقا)

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic