سياحة

“أمبر هول”، أحدث مفهوم “متعدد الحواس” لتناول الطعام والترفيهالحي من” فيي دبي”، يفتح أبوابه!

أعلن “أمبر هول” Amber Hall، أحدث مفهوم عصري لتناول الطعام والعروض الحية في دبي، عن افتتاحه رسمياً، وقد تم تطوير المفهوم المعتمد على تصاميم العنبر من قبل مؤسسة الضيافة الشهيرة “فيي دبي” Vii Dubai التي تدير عدداً من أماكن الحياة الليلية الاجتماعية الشهيرة مثل “سيكريت جاردن”Secret Garden المُغطاة بالأزهار والمفهوم الغامض “ريد روم” Red Room. يهدف المفهوم المتفرد المُطوَّر محلياً “أمبر هول” إلى تقديم تجربة عشاء غامرة ومفعمة بالعروض الثقافية الآسرة وسط بيئة ساحرة في قلب دبي.

ويقع “أمبر هول” Amber Hall في فندق كونراد دبي الشهير المطل على شارع الشيخ زايد، ويوفر للضيوف أجواءً فخمة وجذابة مع العروض الحية والمأكولات العالمية المثيرة التي ستجذب الذواقة في مدينة دبي. يضم “أمبر هول” خشبة مسرح مركزية فخمة من المقرر أن تستضيف مجموعة من العروض الفنية الرائعة التي ستلهب حواس الضيوف كل ليلة.

ستشمل العروض الحية في” أمبر هول” مجموعة متنوعة وغنية من الأعمال الكلاسيكية والحديثة بدءًا من الراقصين المعاصرين وعازفي الكمان والتشيللو والساكسفون انتهاءً بمغني البوب ​​والأوبرا، إلى جانب العديد من الأعمال الحية الاستثنائية. تعكس روح المكان المستوحى من العنبر مشاعر الترحيب والضيافة مع تصميم داخلي أنيق وعصري يتميز بلمحات من مسرح برودواي القديم الذي يتجلى من خلال لافتات قاعة الرقص المركزية المتتالية، ونظام الإضاءة الذكي المعلق من السقف المهيب، والخطوط الهندسية الفريدة المضاءة عبر الجدران. تطل طاولات الطعام الأنيقة على المسرح المركزي و”محطة العنب” ذات الإضاءة الخافتة والموجودة عند الركن الخلفي في “أمبر هول” ليحظى الضيوف بتجربة الحياة الليلية المطلقة.

يتولى إعداد قائمة طعام” أمبر هول” الحصرية طاهٍ عالمي شهير يقدم المقبلات الفاخرة، وأطباق ثمار البحر، والسلطات الطازجة، والأطباق الرئيسية الشهية والحلويات اللذيذة ومجموعة مخصصة من العنب الفاخر. يستطيع الضيوف بدء تجربتهم عبر الاستمتاع بالمذاق الغني لطبق Rock ‘in Roller Beef Carpaccio الذي يتكون من اللحم البقري الطري واغيو، وأوراق الجرجير، وكريم الكمأة والمخلل التي يتم تقديمها جميعاً بشكل رائع على الطبق.

يُعد طبق فخذ الدجاج المشوي المتبل بالحمضيات من بين الأطباق الرئيسية المثالية في “أمبر هول”، ويُقدم مع سلطة الخردل بالعسل فوق هريس هابانيرو بالفلفل المصنوع داخل المطعم والذي سينال إعجاب الضيوف. يستطيع عشاق الحلوى تناول يوزو كافير لايم تشيز كيك ميس الخالي من الغلوتين المخبوز مع بسكويت الزنجبيل بالزبدة ويعلوه شراب باشن فروت.

وفي إطار تعليقه على الإطلاق الرسمي لمفهوم “أمبر هول”، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي ساتيش سانبال: “نحن متحمسون للغاية لكشف الستار عن أحدث مفهوم فريد من نوعه لتناول الطعام والترفيه الحي، والذي تم تصميمه لإضافة تجربة جديدة وساحرة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة في دبي. سيقدم المفهوم الاجتماعي للضيوف عروضاً حية آسرة وخدمة استثنائية ومأكولات عالمية لذيذة وكل ذلك تحت سقف واحد”.

ستشهد احتفالات رأس السنة الجديدة في “أمبر هول” مجموعة من العروض المعتمدة على الألعاب النارية وأجواء احتفالية خلابة بمناسبة نهاية عام 2020 وبداية العام المقبل! تقع العلامة التجارية الفريدة من نوعها، “أمبر هول”، التي طورتها شركة فيي دبي في كونراد دبي في منطقة مميزة وحيوية للحياة الليلية مطلة على شارع الشيخ زايد في دبي، وسيكون مفتوحاً للجمهور يومياً من الساعة 7 مساءً حتى 3 صباحًا. لمزيد من المعلومات حول “أمبر هول”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.viidubai.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هوتونج يقدم لضيوفه طبق البط الملتهب لتجربة فريدة لا تضاهى

يستقبل مطعم وركن المشروبات هوتونج، المتخصص بمأكولات المطبخ الصيني الشمالي المعاصر، بموقعه المميز في مركز دبي المالي العالمي، العام الجديد بإضافة طبق البط الملتهب، ليشكل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تجربة بصرية وحسية مميزة مع أشهى المأكولات وأغنى أصناف الحلويات في فرع سايا براسيري الجديد

أعلنت سايا، العلامة المحلية التي تأسست في دبي، عن افتتاح فرعها الجديد في منطقة وصل 51، لتقدم لضيوفها أشهى أطباق المأكولات وأغنى أصناف الحلويات، ليكون

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic