سياحة

“إيتن إربن كيتشن” يطرح قائمة طعام غداء عمل

إذا كنت تعمل في مرسى دبي أو إذا كنت من سكان المنطقة أو بالقرب منها، فأنت بالتأكيد ستحظى بغداء عمل جديد يشتمل على تشكيلة من الوجبات الشهية، إلى جانب الاستمتاع بإطلالة خلابة على أجمل المناظر، وكرم الضيافة، والخدمات الاستثنائية.  

أصبح الآن بإمكان الأشخاص الراغبين بتناول غداء عمل مميز التوجه إلى مطعم “إيتن إربن كيتشن”  في دبي مارينا مول بين الساعة 12 ظهراً و 4 مساءً من يوم الأحد وحتى الخميس، وتناول طبق شوربة وطبق آخر من السلطة مقابل 55 درهماً فقط، أو تجربة السندويشات أو البرجر الذي يقدم مع سلطة محضرة على الطريقة المنزلية وبطاطس مقلية مقابل 65 درهماً فقط.

تضم تشكيلة السلطات كل من السلطة اليونانية التقليدية، سلطة نيسواز الدافئة من السلمون والعدس، سلطة لحم البقر التايلاندية مع القليل من النكهة الحادة، إلى جانب سلطة سيزر. يمكنك تناول السلطة مع طبق من الشوربة الساخنة، فأنت في مطعم “إيتن إربن كيتشن” مدلل للاختيار بين العديد من أطباق الشوربة الموجودة في القائمة مثل القرع مع الجوز، الجزر والزنجبيل مع عشبة الليمون، العدس، وكذلك شوربة السبانخ والملفوف مع الكريما.

كما أن تشكيلة السندويشات المميزة في “إيتن إربن كيتشن” تستحق التجربة، بدءاً من سندويش لحم بريسكت المقطع، شرائح  سمك الفيليه، بسطرمة روبن على الطريقة الكوبية، وانتهاءً بالخضروات المقرمشة مع الحمص، والدجاج بالزبدة والأعشاب. أما إذا كنت من محبي البرجر، فيقدم لك المطعم مجموعة لا حصر لها من أطباق البرجر اللذيذة، أبرزها برجر ترافل، والبرجر النباتي بيوند ماليبو، فضلاً عن البرجر الكلاسيكي مثل برجر بالجبنة، وبرجر الدجاج المقلي الجنوبي، وبرجر المشروم السويسري.

يشار إلى أن مطعم “إيتن إربن كيتشن” يحظى بشعبية كبيرة لدى الأشخاص العاملين في مرسى دبي وكذلك لدى سكان المنطقة والمناطق المجاورة، ويمكن لزبائن المطعم تناول الوجبات داخل المطعم ضمن أجواء مريحة وعصرية وأنيقة، أو في الهواء الطلق في الشرفة الخارجية لمطعم “إيتن” والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على مرسى دبي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic
en_USEnglish arArabic