سياحة

فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي يفتح أبوابه ويوفّر لضيوفه إطلالات آسرة وسط أجواء ملؤها الأناقة والراحة

يتزامن افتتاح فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي الذي ينضوي تحت راية فنادق ومنتجعات أفاني مع بداية عام ٢٠٢١، ليوفّر أجواء تفيض أناقةً ويضمن راحة لا تُضاهى بين أحضان منطقة من أروع المناطق في دبي.

يتميّز هذا الفندق الشامخ المؤلف من 48 طابقاً بموقع منقطع النظير يطلّ على نخلة جميرا الشهيرة، 2020. يستكنّ فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي بين مدينة دبي للإعلام ونخلة جميرا ودبي مارينا وسط أجواء نابضة بالحياة، ويقع على مرمى حجرٍ من مراكز التسوق المشهورة عالمياً والمطاعم والوجهات الترفيهية والشاطئية في المدينة. وبالتالي، تتوفّر مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن أن يستمتع بها المقيمون والزوار على حد سواء أثناء إقامتهم في مدينة عالمية وعصرية ومفعمة بالحيوية في قلب الشرق الأوسط. 

تجسّد رؤية أفاني بالم فيو أسلوب الحياة الأنيق في القرن الحادي والعشرين، بفضل التصاميم الداخلية المميزة ووسائل الراحة المعاصرة ومرافق اللياقة البدنية الاستثنائية. يحتضن فندق أفاني 264 جناحاً وغرفة فسيحة، وتضم نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، فضلاً عن تراسات خاصة توفّر إطلالات خلابة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي الأخّاذ.

كما يقدّم فندق أفاني بالم فيو 11 فئة مختلفة من الغرف، بدءاً من الاستوديوهات التي تمتد على مساحة 41 متراً مربعاً، وصولاً إلى الشقق التي تضم ثلاث غرف نوم وتشغل 165 متراً مربعاً. فيجمع بين المساكن المصممة بشكل رائع والخدمات الممتازة والمجانية التي تشمل الواي فاي وركن السيارات، ليشكّل ملاذاً معاصراً يلبّي كل تطلّعات الضيوف لينعموا بأوقات لا تُنسى.

يُعتبر هذا الفندق الوجهة المثالية للضيوف المقيمين لفترة قصيرة أو طويلة، سواء للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أو الاسترخاء بين أحضان منزلهم الثاني، إذ يضم مجموعة واسعة من المرافق التي ستجذب مَن يبحث عن وسائل راحة عصرية في أحد أروع المواقع في المدينة. وتوفر مطعمين وبار مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام: مطعم سيفن سيدز المميز الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ومقهى ذا بانتري سريع الخدمة وأكوا بار المطل على حوض السباحة في الهواء الطلق حيث يحلو التقاط الصور الساحرة، فضلاً عن خدمة تناول الطعام في الغرفة للتلذّذ بأطباق أفاني الصحية والزاخرة بالنكهات في راحة مسكنك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية في نادي أفاني فيت الذي يفترش مساحة واسعة ويضم أفضل المعدات الرياضية لتنحيف الجسم وتطوير العقل، فيما يوفّر حوض السباحة المذهل في الهواء الطلق إطلالات آسرة على أفق المدينة، لتستلقي تحت أشعة الشمس وتستمتع بجلسة سباحة منعشة.

كما يرتبط الفندق بشبكة نقل ممتازة، إذ يتربّع قبالة شارع الشيخ زايد متعدد المسارات والذي يشكّل الشريان الحيوي للمدينة. وتقع محطات ترام دبي والمونوريل بالقرب من مدخل الفندق. فيما يبعد مطار دبي الدولي 30 دقيقة بالسيارة، ويمكن الوصول بسهولة إلى مطار آل مكتوم الدولي الثاني في المدينة وموقع إكسبو 2020 دبي المرتقب في غضون نصف ساعة بالسيارة. كما يبعد الفندق بضع دقائق بالسيارة عن دبي مارينا التي تُشكل وجهة ترفيهية مميزة يمكن التنزه فيها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتتوفر مجموعة واسعة من مراكز التسوق والمطاعم عالمية المستوى على مقربة منك، فضلاً عن الحدائق المائية والشواطئ الرائعة ووجهات الرياضة المشوقة وغيرها من المعالم السياحية المناسبة للعائلات. يُعتبر فندق وأجنحة أفاني بالم فيو دبي أحدث إضافة إلى مجموعة الفنادق التابعة لهذه العلامة العالمية الراقية في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب فندق أفاني ابن بطوطة دبي وفندق أفاني ديرة دبي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“فندق غاليريا من إيلاف” يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان الكريم

التزاماً بتحقيق أعلى معايير التميز، أعلن “فندق غاليريا من إيلاف” عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان

اقرأ المزيد »
arArabic