سياحة

ضاعف المرح في “عالم فيراري أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” مع بداية العام الجديد

تعِد كل من “عالم فيراري أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” الضيوف بمضاعفة المرح مع انطلاقة العام 2021، حيث توفر المدينتين الترفيهيتين الفرصة لزيارة المدينتين الترفيهيتين في يومين مختلفين للاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية المميزة مقابل 310 درهم فقط، وذلك خلال الفترة من 4 يناير ولغاية 20 فبراير 2021.

وتضم “عالم فيراري أبوظبي” مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية التي توفر للضيوف من جميع الأعمار تجربة ترفيهية متكاملة مليئة بالفرح والمغامرات. ويمكن للضيوف الصغار زيارة “منطقة العائلة” التي تضم نسخاً عصرية مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة الترفيهية، كما يمكن للضيوف قضاء أروع الأوقات مع الخيارات الترفيهية المتنوعة التي تشمل 43 لعبة ومرفقاً ترفيهياً فريداً.

كما تتيح “عالم وارنر براذرز أبوظبي” لضيوفها فرصة الاستمتاع بالتجارب الترفيهية والتفاعلية المميزة التي تتوفر من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية التي تضمن للأصدقاء والعائلات أوقات ترفيهية لا تنسى.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.ferrariworldabudhabi.com أو www.wbworldabudhabi.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

مرح عائلي غامر بانتظار الضيوف مع افتتاح “ليجولاند ووتر بارك” أبوابها بالتزامن مع عطلة الربيع

يسرّ حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” الإعلان عن إعادة فتح أبوابها للجمهور الخميس الواقع فيه الأول من أبريل 2021 حيث سترحّب بالعائلات التي لديها

اقرأ المزيد »
arArabic