سياحة

بهجة الأعياد في دبي رحب بالعام الجديد بأسلوب جديد وأستقبله بالعروض التي تلامس حواس التذوق لديك بأشهى المأكولات

أحياناً، كل ما نتمناه هو التحرر من التقاليد، في تذوق المأكولات، وهذا ما أبتكره فريق الطهاة الموهوبين لدى فارزي كافيه في مول الإمارات وستي ووك لتقديم ما ما يلبى تطلعات الراغبين في إضفاء لمسة مميزة على مؤسم الأعياد. لا تقتصير المأكولات على الحبش التلقيدي المشوي إذ تزخر قائمة طعام “فارزي كافيه” بالمأكولات الشهية الهندية والأطباق الكلاسيكية العالمية التي تقدم ضمن أجواء حيوية رائعة مميزة وبطريقة خاصة. إذ يمكن للضيوف أن يودّعوا العام 2020 فيما يتلذّذون بأطباق تداعب براعم الذوق من جميع أنحاء العالم ويمتّعون نظرهم بعروض الألعاب النارية المذهلة في المدينة، فيما يختبرون أرقى التجارب في الهواء الطلق وسط أجواء تفيض حيويةً في فارزي كافيه في سيتي ووك.

تتوفر قائمة طعام موسم الأعياد من 24 حتى 30 ديسمبر والتي تضم وليمة أحتفالية بعيدة عن الأطباق التقليدية في لهذه المناسبة. تتوفّر قائمة الطعام طيلة أسبوع عيد الميلاد وتشمل فاتحات الشهية من زبادي المانجو الزاخر بالنكهات وسلطة لحم البقر المسحّب والجزر المفعمة بصلصة البيستو بالكزبرة. تليها أطباق صغيرة من شطائر الباو الطرية والمحشوة بالبانير الحار، وتمبورا الجمبري المقرمش بصلصة داينمايت الحارة، بالإضافة إلى كباب غالوتي العصاري مع خبز تاوا باراثا الذهبي. كما يتم استبدال اللحوم المشوية بكاري دجاج البارسي مع عش البطاطا وقورمة لحم الضأن المُعدة على طريقة فارزي كافيه مع خبز لاكشا بارانثا بالسمسم. وختامها مسك مع زبدة الكريمة بالزعفران المزيّنة بكرامبل المكسرات أو راس ملاي تري ليش، في هذه الوجهة المثالية حيث يمكنك أن تطلبها وتتلذّذ بها قبل العودة إلى سيتي ووك ومول الإمارات النابضَين بالحيوية والاستفادة من تنزيلات موسم الشتاء.

ليلة رأس السنة – 31 ديسمبر 2020

استقبل العام 2021 وسط أجواء ملؤها الأناقة في مطعم فارزي كافيه الهندي المعاصر الذي يستكنّ في سيتي ووك ويقدّم أروع الأطباق ضمن قائمة طعام ثابتة وخاصة بموسم الأعياد، واستمتع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق وبالإطلالات الساحرة على الألعاب النارية والعروض الضوئية الخاصة بليلة رأس السنة في برج خليفة. تتوفّر قائمة طعام ثابتة خاصة بموسم الأعياد ومؤلفة من أربع وجبات تجمع بين المأكولات الإقليمية والأطباق الكلاسيكية المميزة من جميع أنحاء العالم، وسيتم تقديمها ليلة رأس السنة في الهواء الطلق على شكل أطباق معدّة للمشاركة وتشمل برياني كيرالا بالجمبري، وباتشادي بالعدس الأسود، وباتيه الفطر، وخبز تيكا، وكاري دجاج البارسي وعش البطاطا، بالإضافة إلى موكتيلات فارزي الشهيرة والحلويات مثل زبدة الكريمة بالزعفران وكرامبل المكسرات.

أما للراغبين في تناول الطعام في مكان مغلق، فسيتم تقديم قائمة انتقائية أطلقها فارزي كافيه مؤخراً وتشمل تشكيلة واسعة من أطباق المطعم المميزة والوجبات الجديدة التي لا بُد من تذوقها للاستمتاع بأمسية لا تُنسى. تشمل قائمة الطعام فطيرة الراعي وهي عبارة عن لحم واغيو المحمّر مع تاوا ألو وبيتزا جيرا خاري الضخمة والمستوحاة من بسكويت مومباي الشهير المغطى بدجاج ماسالا والفلفل الحلو.

تبلغ كلفة قائمة طعام ليلة رأس السنة المؤلفة من أربع وجبات يتم تقديمها في الهواء الطلق في فارزي كافيه في سيتي ووك، 249 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتشمل أي ثلاثة أنواع من المشروبات الغازية المُعدة على طريقة فارزي كافيه. سيتم تقديم قائمة طعام فارزي كافيه الانتقائية الجديدة في الصالة المغلقة.

للحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى زيارة موقع www.farzicafe.ae الإلكتروني. يُرجى الاتصال على الرقم 0526892012 للحجز في فرعنا في سيتي ووك وعلى الرقم 0504075590 للحجز في فرعنا في مول الإمارات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم بيش في شيراتون مول الإمارات يقدّم قائمة أطباق البرانش الجديدة المفعمة بأشهى النكهات التركية الأصيلة

كشف بيش، المطعم التركي الأصيل في فندق شيراتون مول الإمارات، عن إطلاق قائمته الجديدة من أطباق البرانش، داعياً ضيوفه إلى تذوق أطايب المطبخ التركي العريق،

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

“أمبر هول”، أحدث مفهوم “متعدد الحواس” لتناول الطعام والترفيهالحي من” فيي دبي”، يفتح أبوابه!

أعلن “أمبر هول” Amber Hall، أحدث مفهوم عصري لتناول الطعام والعروض الحية في دبي، عن افتتاحه رسمياً، وقد تم تطوير المفهوم المعتمد على تصاميم العنبر

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic