سياحة

“جورميه برجر كيتشن” يطرح قائمة البرجر لموسم الأعياد

أعلن مطعم “جورميه برجر كيتشن”  GBK، عن تقديم قائمة وجبات البرجر الشهية، تلبية للإقبال المتزايد من العملاء على تناول الطعام خارج المنزل في موسم الأعياد. وشكلت قائمة البرجر الجديدة مفاجأة سارة لعشاق البرجر في دولة الإمارات، الذين يرغبون  بتناول هذا النوع من المأكولات برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

تعد قائمة البرجر من “جورميه برجر كيتشن” وجبات مثالية للمجموعات الصغيرة، واللقاءات التي تضم الأصدقاء والأحبة، وكذلك للأفراد من محبي هذا النوع من الوجبات، والتي توفر لمحبي وذواقة الطعام قيمة رائعة كما تضمن لهم قضاء أوقات متميزة.

يمكنكم تناول وجبة “دو” التي تشمل 2 برجر جورميه من اختياركم، صحن بطاطس مقلية، 2 مشروب غازي مقابل 99 درهماً فقط. وإذا كنتم  ترغبون بلقاء الأصدقاء أو تناول الطعام برفقة أفراد العائلة، فقد أعد لكم المطعم وجبة “بارتي تايم”، وتضم مجموعة من المأكولات اللذيذة بما فيها 4 برجر جورميه محضر يدوياً، و2 صحن بطاطس مقلية و 4 مشروب غازي مقابل 185 درهماً فقط. أما إذا كان الاحتفال أكبر من ذلك، فإن وجبة “لتس فيست” هي الخيار المثالي وتشمل 6 برجر جورميه، 3 صحون بطاطس مقلية، 6 مشروب غازي،  كل ذلك مقابل 269 درهماً فقط.

كذلك بمقدور العملاء تخصيص وجباتهم لتشمل أفضل المكونات من “جورميه برجر كيتشن” بما فيها برجر مع الجبن الكلاسيكي، المشروم السويسري، شيك شيك بوم، الفلفل الحار، إضافة إلى البطاطس المقلية الشهية بما في ذلك بطاطس مقلية مميزة من “جورميه برجر كيتشن،  والبطاطس الرفيعة المقلية، والبطاطس غير المقشرة المقلية.

تتوفر قائمة البرجر في  جميع أفرع “جورميه برجر كيتشن”  بكافة أنحاء الإمارات، والتي توجد في مركز دبي المالي العالمي، مردف سيتي سنتر، أبراج بحيرات جميرا –  مجموعة J، وأبو ظبي مول.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic