سياحة

استقبل 2021 بهذه العروض التي لا تُفوَّت في فنادق ويندام عجمان

استمتع باحتفال ساحر لا يُنسى ليلة رأس السنة الجديدة من خلال الاستفادة من هذه العروض التي لا تُفوَّت في فنادق ويندام عجمان.

تقدم الفنادق عروضاً خاصة تشمل إقامة لليلة واحدة مع وجبة الفطور وحفل عشاء ليلة رأس السنة في صالة ماجيستيك لشخصين وطفلين دون سن السادسة. يبدأ العرض من 699 درهماً إماراتياً / لفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، و 799 درهماً إماراتياً/ لفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، و 899 درهماً إماراتياً / لفندق ويندام جاردن كورنيش عجمان.

يمكن للضيوف أيضاً اختيار حفل العشاء فقط في قاعة ماجيستيك مقابل 350 درهماً إماراتياً للشخص. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً الاستفادة من خصم 50٪ بينما يتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات الطعام مجاناً. ستُقدم المشروبات الترحيبية ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً، ويُفتح البوفيه اعتباراً من الساعة 8:30 مساءً.  للحجز ولمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال على الرقم +971 6 701 4444  لويندام جاردن كورنيش عجمان؛ وعلى الرقم  +971 6 742 9999 لفندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان؛ وعلى الرقم +971 6 703 1111    لفندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان. تُطبق الشروط والأحكام.  

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“فندق غاليريا من إيلاف” يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان الكريم

التزاماً بتحقيق أعلى معايير التميز، أعلن “فندق غاليريا من إيلاف” عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان

اقرأ المزيد »
arArabic