سياحة

دور للضيافة تفتتح “فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن”

استكمالاً لاستراتيجيتها التوسّعية الطموحة، أطلقت دور للضيافة “فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن” من فئة أربع نجوم في منطقة الجبيل الصناعية، ليكون أحدث منشآتها الفندقية التي تضاف إلى محفظتها الغنية بخيارات الضيافة المتنوّعة والمنتشرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

سيتم تشغيل الفندق الجديد عبر اتفاقية امتياز مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية، ومن المتوقّع أن يعزّز الخدمات الفندقية في منطقة الجبيل الساحرة. كما سيحقّق إضافة نوعية إلى مفهوم الضيافة في المنطقة. تم تشييد الفندق على أرض تبلغ مساحتها 10،000 متر مربع، ويحتوي على 144 جناحاً وغرفة مجهزة بكل أدوات وسبل الراحة، وتتنوّع مساحة الغرف ما بين الغرف المفردة والمزدوجة والملكية، بالإضافة إلى الأجنحة المزوّدة بمطبخ صغير لتلبية احتياجات الضيوف ذوي الإقامة الطويلة.

علاوة على ذلك، يزخر الفندق بمرافق متكاملة صمّمت بطريقة عصرية تمنح الضيوف تجربة ممتعة وثرية، وتضم سلسلة من المقاهي والمطاعم الفريدة، ونادياً صحياً، وخدمات السبا، وغرفاً للاجتماعات المتنوّعة، ومسبحاً خارجياً، وركناً للتسوّق وغيرها. 

بهذه المناسبة، عبّر الأستاذ سلطان العتيبي، الرئيس التنفيذي لدى دور للضيافة، عن أهمية هذه الخطوة التي تأتي لتؤكد التزام دور باستراتيجيتها التوسّعية والمواكبة لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز موقع ودور قطاع الضيافة، وذلك بالرغم من الظروف والتداعيات التي فرضها الواقع الجديد في ظل جائحة فيروس “كورونا المستجد”. ونوه بالموقع المتميز لـ”فندق وأجنحة الجبيل هوليدي إن” وخدماته الراقية التي حرصت دور على أن تكون مواكبة لمتطلّبات ضيوفها في أدق التفاصيل، وبأسلوبٍ يجمع بين مواصفات الضيافة العصرية وروح الضيافة السعودية الأصيلة، وبالتزام أعلى معايير السلامة والتعقيم العالمية التي تضمن صحّة الضيوف وسلامتهم وراحة بالهم.

من جانبه، أكد الأستاذ حسان الأحدب، رئيس العمليات الفندقية لدى دور، أن “فندق وأجنحة الجبيل هوليدايإن” سيحقق قيمة مضافة لقطاع الضيافة في منطقة الجبيل، عروس الساحل الشرقي، مؤكداً على تميّز الخدمات التي سيقدمها هذا المشروع، والمتفردة لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة المليئة بالتحدّيات والفرص في آنٍ على مستوى القطاع، مشدداً على  التزام دور وشركائها العالميين ببذل كل الجهود  لإنعاش القطاع وتطويره.

يقع “فندق وأجنحة الجبيل هوليداي إن” الجديد في قلب مدينة الجبيل التي تشتهر بالحدائق الجميلة والشواطئ الهادئة، ويوفّر خياراً فريداً يناسب الزيارات القصيرة ورحلات الأعمال ورحلات السياحة المحلية. وهو يبعد مسافة 50 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام، إلى جانب قربه من المناطق الصناعية وشركات البتروكيماويات والمناطق التجارية، حيث يقدّم رؤية جديدة للسفر والسياحة من خلال المساحات والخدمات المصمّمة بعناية لتقدّم أجواء عصرية وحيوية ومريحة وتضمن تجربة ممتعة لا تنسى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic