سياحة

نيتيكس جلوبال تفوز بعقد لتحديث أبراج مشروع مزايا بزنس أفنيو وصيانته في الإمارات

أعلنت شركة نيتيكس جلوبال، التابعة لمجموعة سانجيف بهاتيا والمُتخصصة بحلول أتمتة المباني بطريقة محايدة للبائعين، عن فوزها بعقدٍ من شركة ساغا إنترناشيونال لخدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملّاك شركة إدارة العقارات الرائدة التي تملك مشاريع استثمارية متنوعة في منطقة الشرق الأوسط، بهدف تحديث العمليات وخدمات الصيانة وتحقيق تكاملها ضمن ثلاثة من أبراج ساغا في دبي.

ويُعد مشروع مزايا بزنس أفنيو ذي الملكية المشتركة أحد العملاء القائمين لشركة أو دي إس جلوبال، الشركة الشقيقة لنيتيكس جلوبال والمتخصصة بخدمات الإدارة المتكاملة للمباني. ويعكس العقد الجديد الثقة المستمرة التي تمنحها ساغا إنترناشيونال لمجموعة سانجيف بهاتيا والشركات التابعة لها، وخاصة خلال هذه المرحلة المفصلية التي يعيش فيها القطاع تحولاً نحو زيادة اعتماد الابتكارات التكنولوجية والشراكات الاستراتيجية.

وتعتمد الأبراج الثلاثة حالياً أنظمة الأتمتة المتطورة وخدمات صيانة أنظمة إدارة المباني من أو دي إس جلوبال، وسيجري تزويدها بخدمات تكامل وتوحيد البيانات التشغيلية غير المرتبطة بجهات بائعة مُحددة، بالاعتماد على مركز القيادة والتحكم الذكي والمتكامل من نيتيكس. ويسهم التكامل القائم على إنترنت الأشياء لأنظمة إدارة المباني والأصول من مصنعين متعددين للمعدات الأصلية في تعزيز جودة الخدمات وتخفيض النفقات التشغيلية، فضلاً عن تحسين استخدام الموارد والوصول إلى مستويات أداء استثنائية.

وتشمل عمليات مركز القيادة والتحكم الذكي والمتكامل من نيتيكس تركيب الأجهزة الذكية القائمة على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وتحقيق تكاملها بهدف توفير الميزات التالية:

  • تحكّم مركزي وعملي ببيانات وعمليات المحفظة
  • تحليلات معمقة بالزمن الحقيقي لتمكين اتخاذ قرارات قائمة على البيانات
  • الصيانة الوقائية والتنبؤية للأصول الحساسة مثل التدفئة والتهوية والتكييف
  • تقليل الاعتماد على الجهات البائعة ومصنعي المعدات الأصلية
  • قابلية البرمجة والتشغيل المتبادل للخدمات الجديدة

وبهذه المناسبة، قال سانجيف بهاتيا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سانجيف بهاتيا: “واجه قطاع العقارات التجارية خلال أزمة كوفيد-19 تحديات متعددة الأوجه قادت إلى التركيز على مجالات تكامل عمليات الأبنية وإداراتها بالاعتماد على التكنولوجيا. وستسهم منصة نيتيكس الشاملة في تمكين مشروع مزايا بزنس أفنيو من تعزيز أوجه الكفاءة والوفورات ضمن بنتيه التحتية القائمة لأنظمة إدارة المباني، إضافة إلى تزويد السكان بتجارب مُحسّنة”.

وبهذا الصدد، شدد سامر جاني، العضو المنتدب لدى شركة ساغا إنترناشيونال لخدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملّاك، شركة الإشراف الإداري لجمعيات الملّاك لمشروع مزايا بزنس أفنيو، على الحاجة إلى عمليات البناء الذكية القائمة على التحليلات المتعمقة، قائلاً: “لا تتوافق القيود الخاصة بجهات البيع وعمليات الصيانة التفاعلية للتجهيزات الفردية مع الظروف الحالية، والتي تفرض الحاجة إلى مزايا الاستجابة وقدرات التحكم عن بعد والتشغيل التفاعلي والسلس”.

وأضاف قائلاً: “أسهم تعاوننا السابق مع أو دي إس جلوبال، إضافة إلى منهجيتنا العملية المستندة إلى النتائج القابلة للتحقيق، في اتخاذ قرارنا بتوسيع الشراكة التي تجمعنا مع مجموعة سانجيف بهاتيا. ونتطلع لتطبيق نموذج تشغيلي متكامل ومتصل بالتعاون مع نيتيكس جلوبال”.

وتسهم الشراكات الاستراتيجية بين ملّاك المباني ومقدمي الخدمات في دعم الأجيال القادمة من نماذج الأعمال المتكاملة في القطاع العقاري. ويستند هذا التوجه إلى التركيز المتزايد على أمن البيانات والاستدامة ضمن بيئات المباني؛ ويساهم في تعزيز قدرة مقدمي الخدمات على الالتزام بأعلى معايير الجودة بصورة مستمرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بالتعاون مع شركة إرسال – ويسترن يونيون تعزز خدماتها الرقمية في المملكة العربية السعودية

تمكين عملاء ويسترن يونيون الرقميين في المملكة العربية السعودية من عملية التحقق عبر الإنترنت موقع WU.com وتطبيق ويسترن يونيون للهواتف الذكية يتوفران الآن في سبعة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

AOC تعيّن شركة “ابداع المحمدية” موزعاً جديداً لها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة AOC المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري اليوم عن تعيّين شركة “ابداع المحمدية” موزع جديد لها في المملكة العربية السعودية، وللشركة تواجد كبير في

اقرأ المزيد »
arArabic