سياحة

إمباير سينما تدشن دار العرض الثالثة لها في المملكة والأولى في جدة

خطط واعدة لإفتتاح 15 دار عرض خلال السنوات القادمة

جدة، المملكة العربية السعودية في 17 ديسمبر 2020– دشنت إمباير سينما اول علامة تجارية شرق أوسطية في قطاع السينما بالمملكة العربية السعودية،  اليوم صالة عرضها الثالثة في جدة عروس البحر الأحمر وفي الأندلس مول تحديداً.

وشاركت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مع شركائها في برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030 والعديد من الجهات ووسائل الاعلام في حفل افتتاح دار السينما الجديدة التي تحتوي على 18 شاشة عرض مختلفة تصل طاقتها الاستيعابية إلى 1290 مقعد، وتضمن العرض الأول أحدث فيلم “Wonder Woman 1984 ” من انتاج شركة  Warner Bros..

وتعليقاً على الإفتتاح، قال الرئيس التنفيذي لشركة إمباير سينما، جينو حداد: “لدينا معاييرعالية للراحة والتصميم والابتكار واليوم نفتخر بكون إمباير سينما أول مشغل سينما في المنطقة يقوم بتركيب Sphera مع مقاعد يصل عددها الى 142 مقعد بتقنية الصوت المعزز الذي يحيط بك وتشعر به من خلال ارتباطها بمنظومة ™ FLEXOUND Augmented Audio .

ويأتي تدشين دار العرض الثالثة من إمباير سينما بالتعاون مع شركة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده في الأندلس مول – جدة. ليعزز خطط إمباير سينما المستقبلية في المملكة العربية السعودية. وقال جينو حداد: “نحن فخورون ومتحمسون لأن نكون جزءًا من رؤية 2030 ، ونخطط للتوسع والانتشار من خلال افتتاح ما يصل الى  15 موقعًا جديداً في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة”.

ورغم الظروف التي تأثرت بها المنطقة بسبب كوفيد 19؛ الا ان ذلك لم يمنع إمباير سينما من تعزيز ابتكاراتها والدفع بها لخلق تجربة سينمائية جديدة حيث قدمت خدمات جديدة منها:  جهاز الإرسال المتعدد ذي الـ 18 شاشة بالعديد من الميزات الأولى في المنطقة، بما في ذلك تقنية الأولى Sphera التي تستضيف 142 مقعدًا معززة بتقنية™ FLEXOUND Augmented Audio   التي توفر تجربة حسية وحقيقية.

كما سيضم فرع جدة Dolby Atmos واثنين من الابتكارات الخاصة بإمباير سينما المميزة: الأولى هي مينيز منطقة لعب خاصة وامتياز ملائم وترفيه لجميع هواة الأفلام الصغار لدينا؛ والثانية  إمباير بريمير، الذي يقدم لمحبي الأفلام المميزين تجربة أكثر فخامة، ويوفر صالة خاصة قبل عرض الفيلم حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بتناول الأطعمة والمشروبات داخل القاعة قبل مشاهدة الفيلم في صالة العرض المخصصة  للمشاهدة والتي تتميز بمقاعد الريكلاينر الفخمة.

وكان قد تم الإعلان عن دار عرض إمباير سينما في مدينة أبها مؤخراُ من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مع شركائها في برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030، حيث أكدت أن عدد دور السينما في المملكة وصل إلى 28 دارًا بأكثر من 29 ألف مقعد، وذلك بعد تدشين أول دار سينما في منطقة عسير بمدينة أبها وتحديدًا بمجمع الراشد مول وقامت بتطويره شركة إمباير سينما السعودية بعدد 17 صالة مقسمة على صالتين vip وصالتين للأطفال و10 صالات بتقنية ثلاثية الأبعاد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بالتعاون مع شركة إرسال – ويسترن يونيون تعزز خدماتها الرقمية في المملكة العربية السعودية

تمكين عملاء ويسترن يونيون الرقميين في المملكة العربية السعودية من عملية التحقق عبر الإنترنت موقع WU.com وتطبيق ويسترن يونيون للهواتف الذكية يتوفران الآن في سبعة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

AOC تعيّن شركة “ابداع المحمدية” موزعاً جديداً لها في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة AOC المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري اليوم عن تعيّين شركة “ابداع المحمدية” موزع جديد لها في المملكة العربية السعودية، وللشركة تواجد كبير في

اقرأ المزيد »
arArabic