سياحة

“العربية للطيران” تفوز بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” خلال حفل توزيع جوائز مجلة “آفييشن بزنس”

حصدت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي للعام” خلال الدورة الرابعة عشر من حفل توزيع جوائز مجلة “آفييشن بزنس” الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وحصلت “العربية للطيران” على الجائزة عقب اختيارها من قبل لجنة تضم نخبة من خبراء القطاع تكريماً للخدمات المبتكرة التي تقدمها، وأدائها المالي، وخططها الطموحة للنمو.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يؤكد فوزنا بهذه الجائزة المرموقة في مثل هذا العام الاستثنائي الذي شهده قطاع الطيران على الجهود الحثيثة التي بذلها فريق العمل ويمثل دليلاً واضحاً على مكانة الشركة الرائدة للطيران الاقتصادي في المنطقة”. ووفقًا لمنظمي جوائز مجلة “آفييشن بزنس”، كان عام 2020 مليئاً بالأزمات لقطاع الطيران، وبالتالي أظهر الاداء الافضل للشركات المبتكرة والقوية في هذا القطاع. وكرمت الجوائز هذا العام الشركات والأفراد الذين حافظوا على استمرارية قطاع الطيران خلال جائحة “كوفيد-19” مع تكريم تلك الشركات التي تخطت التوقعات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

طيران
syyaha admin

لوفتهانزا تطلق خط رحلاتٍ جديد من دبي إلى ميونيخ استجابة للطلب المتزايد

ستقدم لوفتهانزا خط رحلاتٍ جديداً بين مطار دبي الدولي (DXB) وميونيخ، لتتضاعف رحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة مقارنة بمستوى رحلاتها قبل الأزمة، وذلك استجابةً للزيادة

اقرأ المزيد »
arArabic