سياحة

“مول الإمارات” وفندق “كمبينسكي” يحتفلان بالنسخة الخامسة عشرة لفعالية كعكة شتولن الخيرية

يحتفل “مول الإمارات” بالسنة الخامسة عشرة على إنطلاق فعالية “كعكة شتولن الخيرية“، ونجاحها المتواصل في بيع كميات قياسية من الكعكة الألمانية التقليدية الخاصة بالأعياد، من خلال تجديد التعاون مع فندق “كمبينسكي مول الإمارات”، لجمع التبرعات الخيرية. فمع حلول موسم الأعياد والعطاء، يستضيف “مول الإمارات” فعالية كعكة شتولن الخيرية بتاريخ 11 ديسمبر في الغاليريا المركزية. وتتوفر هذا العام كعكة شتولن التي يصل حجمها إلى 700 متر أمام الزوار لشراء قطع من هذه الحلوى الشهية، والمساهمة في رسم الابتسامة على وجوه أبناء مجتمع الإمارات في هذا اليوم العائلي المميز. وسيتم تقديم كافة عائدات هذا الحدث لصالح مركز دبي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال حسين موسى، مدير “مول الإمارات” لدى “ماجد الفطيم العقارية”: هذا العام، يكتسب احتفالنا معاً ومشاركة فرحة الأعياد مع أفراد العائلة والأصدقاء أهمية خاصة أكثر من أي وقتٍ مضى. وإنه لأمرٌ رائع أن نشهد عودة فعالية “كعكة شتولن الخيرية”، التي تقام للسنة الخامسة عشرة، وأن تتاح لنا فرصة الاحتفال مع زوارنا وتوفير الدعم والمساعدة لأفراد المجتمع. نحن فخورون بالدور الرائد الذي تلعبه شركة
“ماجد الفطيم” في تقديم هذه التجارب الفريدة من نوعها، والتي تشكل دلالة على قدرتنا على التكيّف والتطور في ظل الأوقات التي نمر بها، من دون أن يؤثر ذلك على التجارب التي نقدمها. وتأتي سلامة زبائننا على رأس أولوياتنا، لذلك اتخذنا تدابير واسعة النطاق لضمان استمتاع جميع الزوار خلال موسم الأعياد بطريقة آمنة وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”.

وقال سليم زيان، مدير عام “فندق كمبينسكي مول الإمارات” في تعليقه على هذا الحدث: “يسعدنا كثيراً العمل على تنظيم وإقامة فعالية كعكة شتولن الخيرية على مدار 15 عاماً بالتعاون مع “مول الإمارات”. موسم الأعياد فترة خاصة للاحتفاء بلقاء الأحبة واجتماع العائلة والمساهمة في تحقيق أحلام الكثيرين، من خلال مساعدة أبناء مجتمعنا ورسم البسمة على وجوه من هم بحاجة للمساعدة”.

وقام “مول الإمارات” بتعزيز إجراءات وإرشادات الصحة والسلامة، من خلال اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة مريحة مع المزيد من راحة البال والطمأنينة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

www.kempinski.com/dubai

 www.facebook.com/kempinskihotelmalloftheemirates

www.malloftheemirates.com

www.facebook.com/MallOfTheEmirates

 www.instagram.com/malloftheemirates

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic