سياحة

فندق مي دبي يقدم باقة من أشهى المأكولات والمشروبات وسط أجواء فاخرة

كشف فندق مي دبي، الوجهة الأنيقة والأولى من علامة مي باي ميليا للفنادق، عن باقة من التجارب الفاخرة في الفن والموسيقى والموضة والطهو، بأسلوب يجمع بين الابتكار والنكهات المحلية.

ويعدّ مي دبي من فئة الخمس نجوم، الفندق الوحيد في الشرق الأوسط المصمم داخلياً وخارجياً بالكامل من قبل المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد. ويتفرّد بموقعه المميز ضمن مشروعها المذهل مبنى ذا أوبس في قلب منطقة برج خليفة، والذي أشرفت شركة أمنيات العقارية على تنفيذه. كما يعتبر مي دبي أول فنادق مي باي ميليا في الشرق الأوسط، ويعد استمراراً للطابع الفريد الخاص بالعلامة التجارية، والذي يخوله ليكون مركزاً اجتماعياً بارزاً ضمن المشهد الثقافي الحيوي في دبي. وسينصب تركيز الفندق على تقديم مزيج مبتكر من المأكولات والمشروبات عالمية المستوى تحت إدارة الشيف التنفيذي جيمس نايت باتشيكو، حيث يحتضن الفندق مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة، مثل ديسيو وبوتانيكا بالإضافة إلى ردهة ذا أتريوم باي زها حديد. ومن المقرر أن تفتح المطاعم الثلاثة أبوابها في وقت لاحق خلال هذا الشهر، يليها افتتاح أكبر نادٍ ليلي في دبي.

وسيحظى ضيوف الفندق بتجربة طعام لا تُنسى مع أشهى المأكولات العالمية على مدار الساعة، حيث يقدم مطعم ديسيو الواقع بجوار حوض السباحة تشكيلة واسعة من الأطباق المعاصرة المستوحاة من مطبخ أمريكا الجنوبية، فضلاً عن جلسات الشاي في فترة ما بعد الظهيرة في ردهة ذا أتريوم باي زها حديد.

ديسيو

يقدم مطعم ديسيو للذواقة أشهى أطباق المطبخ الأمريكي الجنوبي، في أجواء فاخرة بين التصاميم المعاصرة وذلك على التراس وفي المطعم وردهة الضيافة، ليكون أحد أبرز وجهات الضيافة التي ستشهدها مدينة دبي. كما يتألق بموقعه المميز بجانب حوض السباحة العصري على سطح الفندق مع إطلالة خلّابة على أفق دبي الساحر. ويجمع المطعم بين أجواء المرح والرقي والعناصر الجمالية الساحرة التي تتمتع بها أمريكا اللاتينية، متيحاً للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام مستوحاة من المطبخ اللاتيني الفاخر.

في حين يوفر حوض السباحة الراقي ملاذاً استثنائياً للضيوف الذين ينشدون الاستجمام تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالكوكتيلات المعدة حسب الطلب والتي تكتمل روعتها مع التلذذ بالوجبات الانتقائية الخفيفة.

كما يرتقي المطعم بتجربة ضيوفه إلى مستويات جديدة مفعمة بالحيوية، ويقدم لهم الفرصة لبداية أمسيتهم بباقة من المشروبات الشهية تحت الأضواء الهادئة، فيما تشتعل الأجواء الحماسية مع منسق الأغاني المقيم شهزاد كيه الذي يقدم أروع إيقاعات الموسيقى الحيّة، ما يضمن للضيوف قضاء أمتع الأوقات.

يوفر مطعم ديسيو فرصة مثالية لضيوفه للاستمتاع بأوقاتهم ضمن واحدة من أرقى الوجهات الاجتماعية في المدينة، فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة والإطلالة الخلابة على أفق دبي الساحر.

ذا أتريوم باي زها حديد

يقدم فندق مي دبي ردهة ذا أتريوم باي زها حديد المذهلة الواقعة في قلب مبنى ذا أوبس التابع لشركة أمنيات العقارية، حيث تتميز بالتصاميم الجريئة التي أبدعتها المهندسة المعمارية الراحلة. وتبرز الردهة كوجهة مثالية للاجتماعات وتناول الوجبات الخفيفة واحتساء المشروبات الصباحية أو شاي ما بعد الظهيرة، وتفتح أبوابها على مدار اليوم لتقدم للضيوف برنامجاً مميزاً من العروض الرائعة بدءاً من غروب الشمس. كما تقدم ذا أتريوم باي زها حديد مجموعة من الفنانين المبدعين، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بأروع الإيقاعات الموسيقية العصرية التي يقدمها منسق الأغاني البارع شهزاد كيه، وغيرها من الأنغام الموسيقية الحية التي يبدعها عازف الساكفون ساكسوكيد، بالإضافة إلى عرض موسيقي يقدمه الفنان رامون كيلاني احتفاءً بالجذور الإسبانية لعلامة مي باي ميليا التجارية.

بوتانيكا

تحتضن ردهة الفندق مطعم بوتانيكا الذي يوفر مساحة خضراء أنيقة ومخصصة للاستمتاع بالمشروبات الشهية المحضرة يدوياً، وغيرها من الكوكتيلات المبتكرة المعدة من مجموعة من النباتات والأعشاب الطازجة التي تضفي لمسة فريدة تأسر الحواس. كما يقدم قائمة طعام غنية بالوجبات الخفيفة إلى جانب تشكيلة إبداعية من الكوكتيلات المبتكرة. حيث يوفر بوتانيكا لضيوفه تجربة استثنائية متيحاً لهم وجهةً مثاليةً للقاءات المسائية مع الأصدقاء والزملاء.

سنترال تاباس آند بار يتيح مطعم سنترال للذواقة تجربة طعام لا تضاهى وسط أجواء عالمية مميزة مع نفحات من أجواء البحر الأبيض المتوسط، من خلال تشكيلة فريدة من النكهات الإسبانية المحضرة بلمسة عصرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic