سياحة

احتفل بموسم الأعياد في جزيرة فيلا الخاصة

موسم الأعياد هو أروع وقت في السنة! ما هي أفضل طريقة لقضاء موسم الأعياد أكثر من الاستمتاع به على جزيرة خاصة في المحيط الهندي. شارك روح العطلة الدافئة مع العائلة والأصدقاء في جزيرة فيلا الخاصة، إحدى أكثر الجزر الخاصة تميزًا في العالم. تبدأ الاحتفالات في 20 ديسمبر، للاحتفال بعيد ميلاد فيلا لسابع مع حفل كوكتيل خاص بعيد الميلاد يليه حفل عشاء وأمسية ترفيهية حية.

تستمر الاحتفالات طوال موسم الأعياد مع الأنشطة اليومية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك فقرات الترفيه الحي، وأنشطة الطهي، وأنشطة الرياضات المائية، وخيارات السبا والعافية، وزيارة سانتا كلوز الذي يصل إلى الجزيرة في 25 ديسمبر حاملاً الهدايا.


احتفل بنهاية العام مع حفل كوكتيل ليلة رأس السنة الجديدة يليه حفل عشاء. ودع عام 2020 بليلة مميزة مع مجموعة من الفنانين ومجموعة واسعة من اختيارات الطعام للذواقة، منغمسين في العالم الأسطوري القديم “أسطورة شامبالا”.

تستمر أنشطة العام الجديد مع وجبة فطور وغداء مريحة على الشاطئ في يوم رأس السنة الجديدة في مطعم أثيري الذي يضم مجموعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم وتستمر خلال الأسبوع الأول من عام 2021 الذي يسبق الاحتفالات في 6 يناير. تعد العطلات الاحتفالية في جزيرة فيلا الخاصة بملاذ “بعيدًا عن كل شيء” إلى المحيط والهواء النقي والبحار الدافئة والأنشطة الخارجية والتميز في الطهي والترفيه والكثير من الأنشطة التي تناسب كل فرد من أفراد الأسرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

سعودية
syyaha admin

بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية الهيئة السعودية للسياحة تطلق باقات جديدة لزيارة ثلاث محميات طبيعية

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق باقات سياحية جديدة؛ بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، تتيح للسياح في موسم شتاء السعودية، فرصة الاستمتاع بزيارة

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic