سياحة

ماريوت الدولية تستعد لاستقبال زوارها خلال عطلة الأعياد في لندن

بدأت مدينة لندن استعداداتها للاحتفال بالأعياد هذا العام . قد يكون الأمر مختلفاً عن عطلات الأعياد الماضية إلا أن زوار المدينة سيكونون على موعد لاستقبال العام الجديد وسط أجواء احتفالية قد تدخل البهجة والفرح إلى نفوسهم. واستعداداً لموسم الأعياد، تستعد فنادق ماريوت العالمية في وسط لندن لإضاءة شجرة الميلاد وتقديم الهدايا وابتكار أنواع جديدة من الموكتيلات والكوكتيلات الموسمية، ووضع السجادة الحمراء للترحيب بالضيوف في موسم الأعياد.

وكعادتها كل عام، تستعد لندن للاحتفال بموسم الأعياد بمزيج من الأضواء السحرية والديكورات المتلألئة التي لطالما خطفت الأنظار وأسرت القلوب. بدءاً من حلبات التزلج على الجليد والعروض المبهرة التي تقدمها مسارح “ويست أند” وصولاً إلى عروض التسوق المغرية التي تلبي تطلعات جميع الزوار، جميعها على بعد مسافة قريبة مشياً على الأقدام من الفنادق.

وتتزين واجهات المتاجر الأكثر شهرة في لندن مثل “فورتنوم آند ميسون” و”سلفريدجز” و”هارودز” بديكورات مذهلة تلفت الأنظار وتعكس أجواء العيد. كما تستعد المتاجر والمحلات في ميدان بيكاديللي، وأكسفورد ستريت وريجنت ستريت، ومراكز التسوق مثل بيرلنجتون أركيد والمحلات في شارع ساوث مولتون لتقديم تجربة ملهمة لجميع لزوار تُرضي كافة الأذواق والرغبات، بينما يتألق بوند ستريت بالمجوهرات الفاخرة التي تزين واجهات محلات كارتييه، وتيفاني وأسبري.

ومن تقاليد أجواء عيد الميلاد، قيام الأطفال والكبار من مختلف الأعمار بزيارة متجر الألعاب “هاميلز” وقسم الألعاب في متجر “هارودز” حيث يمكن للأطفال استكشاف أحدث ابتكارات الألعاب. ولعشاق الموضة والأزياء الفاخرة، تستعرض شوارع نايستبريدج أحدث صيحات الموضة المقدمة من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل لويس فيتون وبرادا. وبإمكان عشاق الفخامة زيارة شوارع سلون وهارفي نيكلز والمحلات التجارية في ساحة دوق يورك وكينغز رود، والتي تقع جميعها على مقرية من الفنادق. وللمراهقين حصة كبيرة من احتفالات عيد الميلاد حيث تقدم المتاجر في شارع أكسفورد الأزياء وأحدث صيحات الموضة اللندنية بأسعار معقولة، سواء المزينة بالترتر أو أحذية دوك مارتينز.

وبإمكان الزوار الراغبين بالاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في الهواء الطلق زيارة حلبة التزلج على الجليد في قصر هامبتون كورت، أو المشي على ضفاف البحيرة الجميلة في هايد بارك. وللاستمتاع بأفضل إطلالة ساحرة على مدينة لندن، بإمكان الزوار تجربة “عين لندن”. أما عشاق التشويق والإثارة، بإمكانهم الاستمتاع برحلة بالقوارب السريعة في نهر التايمز أو القيام بجولة لاستكشاف معالم المدينة السياحية والاستمتاع بأضواء لندن المتلألئة.

تستمر احتفالات الأعياد في لندن ليلاً نهاراً. فتحت مسارح ويست أند أبوابها أمام الزوار وأصبح بإمكانهم شراء التذاكر لحضور العروض المميزة مثل “A Christmas carol” في مسرح ذا دومينون وهاميلتون في مسرح قصر فيكتوريا، وهاري بوتر والطفل الملعون في مسرح القصر، وبوتيد بانتو في غاريك وغيرها الكثير.

وللاستمتاع بالأجواء الشتوية وتناول المشروبات في الهواء الطلق، بإمكان الزوار زيارة الشرفات الشتوية التي توفر لزوارها البطانيات المريحة وأجهزة التدفئة، أو تناول العشاء في الداخل في مجموعة متنوعة من المطاعم التي تستعد لاستقبال زوارها في موسم الأعياد. ولتذوق المأكولات من أفضل المطابخ العالمية، بدءاً من المكسيكية إلى اليابانية، والفرنسية إلى التايلاندية، أو البيروفية إلى الصينية، بإمكان الزوار الاتصال على خدمة الغرف. ولمزيد من المعلومات حول العروض المقدمة خلال موسم الأعياد في جميع أرجاء لندن، بإمكان الزوار زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.londontastecollective.com/

وتشمل قائمة العروض الخاصة بالأعياد المقدمة من سلسلة فنادق ماريوت العالمية في لندن:

جي دبليو غروفنر هاوس لندن: يتميز بموقع مثالي في شارع بارك لين، ويعتبر أحد أشهر الفنادق من فئة الخمس نجوم في لندن، حيث يوفر إقامة فندقية فاخرة في قلب مايفير. ويقع على مقربة من رويال هايد بارك، وقصر باكنغهام، ومحلات مايفير وريجنت ستريت. يوفر الفندق بغرفه وأجنحته الفاخرة المجهزة بحمامات رخامية تجربة رائعة لجميع زواره تشعرهم بالراحة. كما يقدم الفندق مجموعة من الأطباق العالمية في مطعم جي دبليو ستيك هاوس، وبإمكان الزوار الاستمتاع بتجربة المأكولات وكوكتيلات بوربون في التراس الخارجي للفندق. كما يمكن للضيوف أخذ قسط من الراحة من التسوق في عيد الميلاد والاستمتاع بمجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة والاحتفالية المصنوعة بمهارة ضمن قائمة شاي بعد الظهر الذي يتم تقديمه في بارك رووم.

ذا بارك تاور نايتسيريدج، لوكشري كولكشن: يقع الفندق في قلب أحد أكثر أحياء لندن جاذبية، ويتميز بموقعه الرائع على بعد خطوات قليلة من هايد بارك، ومتجر هارودز، وهارفي نيكلز، والمطاعم الفاخرة. يتميز بهو الفندق بتصميمه الرائع الذي يجمع بين الأناقة والتصميم المعاصر حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجلسة شاي بعد الظهر تحت ثريا أنيقة أو تذوق لحم واغيو المشهور عالمياً ضمن قائمة براسبيري المقدمة طوال اليوم مع إطلالة رائعة على هايد بارك. يضم الفندق 271 غرفة في البرج الدائري الشهير بإطلالته رائعة على أبرز معالم لندن ا، كما يمكن للمقيمين في أجنحة الفندق الاستمتاع من الخدمات المتميزة التي يقدمها بارك تاور بتلر.

دبليو لندن: يقع الفندق في شارع ويست أند الحيوي في لندن على مقربة من حي سوهو. بإمكان الزوار الراغبين بالاستمتاع بعطلة لياقة بدنية وفق فلسفة “ديتوكس/ريتوكس” لتمكينهم من تحقيق حياة يومية متوازنة في واحدة من الغرف أو الأجنحة الفاخرة التي يوفرها الفندق والبالغ عددها 192 والتي تتميز بتصميمها الرائع مع لمسات من بريتانيا الساحرة. ويوفر “ذا بيرسبشن” مجموعة من الكوكتيلات المبتكرة وعروض الإفطار المتأخر. ولاستعادة نشاطهم، بإمكان الزوار زيارة الصالة الرياضية في الفندق أو الاستجمام في “أواي سبا” قبل الانطلاق لاستكشاف معالم المدينة.

فندق لندن ماريوت بارك لين يقع الفندق في منطقة مايفير الراقية، ويتميز بإطلالات خلابة على حديقة هايد في العاصمة. ويوفر الفندق نادي صحي يشمل صالة رياضية حديثة وغرف بخار وخدمات التدليك، حيث يعد العلاج المثالي بعد يوم طويل للتسوق في عيد الميلاد. كما يحتوي الفندق أيضًا على مسبح داخلي، مما يجعله خيارًا رائعًا للإقامة العائلية. ويشمل الفندق مطعم لين اوف لندن للمأكولات البريطانية، والذي يعتبر واحد من أكثر المطاعم شهرة في منطقة مايفير. ويمكن للضيوف بدء يومهم بإفطار إنجليزي نموذجي أو اختيار تجربة شاي بعد الظهر مستوحى من الطبيعة بعد يوم حافل.

فندق ماريوت لندن غروفنور سكوير الفندق الوحيد في مدينة لندن الذي يشمل مطعمان شهيران من مطاعم Gordon Ramsay للمأكولات البريطانية التقليدية في مطعم Gordon Ramsay Bar & Grill أو الأطباق الآسيوية المعاصرة في مطعم Lucky Cat. ويمكن للضيوف الاستمتاع في بار Luggage Room بالفندق الحائز على جائزة – وهو أحد أفضل أسرار مايفير، ويكتمل بمدخل مخفي وتصميم داخلي فخم مستوحى من الأمتعة. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سيلفريدجز ومحلات ومطاعم ماونت ستريت. كما تحتوي بعض الأجنحة ذات الشرفات في الفندق على حدائق سرية خاصة بها كواحة خاصة في وسط المدينة.

فندق غراند شيراتون لندن بارك لين افتتح الفندق أبوابه لأول مرة في العشرينات من القرن الماضي، وهو جوهرة مشهورة على طراز الآرت ديكو تتميز بإطلالات لا مثيل لها على رويال جرين بارك مع وصلات إلى معالم لندن التاريخية في بيكاديللي وعلى بعد دقائق فقط من بعض أرقى المحلات في المدينة. وتوفر الأجنحة المميزة بالفندق تجربة لا مثيل لها من خلال وسائل راحة فاخرة والدخول الحصري إلى النادي الرياضي. كما تعتبر صالة Palm Court الأنيقة بالفندق المكان المثالي للاستمتاع بشاي بعد الظهيرة.

فندق سانت بانكراس رينيسانس لندن تم افتتاح الفندق في عام 1873، ويمكن للضيوف تجربة عظمة الهندسة المعمارية المميزة لهذا الفندق الشهير، ويوفر الفندق وسائل راحة من فئة الخمس نجوم والغرف الفسيحة والخدمة الرائعة. تجمع كل غرفة وجناح في الفندق بين الإحساس بالتاريخ الأنيق والراحة الحديثة والأسقف المرتفعة والديكور الجذاب. كما يمكن للضيوف في موسم الأعياد هذا الاستمتاع بـ Sparkly Winter Terrace أو تناول شاي بعد الظهيرة في The Hansom أو تناول العشاء في مطعم Gilbert Scott Restaurant من Marcus Wearing. ويقدم الفندق فرصة الاسترخاء في سبا St. Pancras، الذي يقدم مجموعة واسعة من العلاجات المترفة وصالة رياضية ومسبح داخلي مذهل.

فندق ماريوت لندن ماربل آرتش يتيح الفندق للضيوف فرصة اكتشاف المناطق الجذابة في مدينة لندن بما في ذلك قصر باكنغهام وهايد بارك وشارع أكسفورد، حيث يقع على مسافة قريبة من شارع إدجوير وكافة المحلات التجارية والمطاعم وصخب المنطقة المحيطة بها. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البريطانية المميزة في حانة جاستروبوب بالفندق. يوفر الفندق للمجموعات العائلية غرفًا مزدوجة مع سريرين بحجم كوين وApple TV.

عروض الفنادق في لندن:

عند الحجز لإقامة في فترة عيد الميلاد بأحد هذه الفنادق، يمكن الاستفادة من عرض الترحيب بعودة ماريوت الدولية الذي يوفر مدخرات تصل إلى 25٪ من أفضل الأسعار المتاحة عبر الفنادق المشاركة. يمكن للضيوف السفر براحة البال من خلال الإلغاء المرن والخدمات اللاتلامسية وضمان أفضل الأسعار: https://www.emea.marriott.com/en/offers/welcome-back

للحصول على عروض الفنادق الفاخرة، يرجى زيارة https://hotel-deals.marriott.com/welcome-back-luxury-offer-uk/

للعروض الخاصة في العائلات، يرجى زيارة: https://hotel-deals.marriott.com/uk-family-offer-central-london/

لمزيد من المعلومات حول أنشطة عيد الميلاد في لندن خلال شهر ديسمبر، يرجى زيارة:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

كشف مجموعة اوزين عن علامة تجارية جديدة و فوزها بثلاثة جوائز في من مجلة لوكس لايف.

أسدلت “مجموعة اوزين” الستار عن هوية العلامة التجارية الجديدة الفائقة الأناقة، إلى جانب الشعار الجديد والحرف الواحد المحفور الذي يرمز إلى كل منتجع من منتجعاتها، 

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تاليس سبا في فندق جميرا القصر وجهتكم المثالية للاعتناء بصحتكم الذهنية والبدنية والروحية

يوفر “تاليس سبا” الذي أعيد افتتاحه مؤخراً في “جميرا القصر” وجهة مثالية فاخرة لتجديد حيوية الجسم والروح وسط المسارات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة في “مدينة

اقرأ المزيد »
arArabic
en_USEnglish arArabic