سياحة

الاتحاد للطيران تنقل فريق الفورمولا واحد من البحرين إلى أبوظبي

  • طائرة الاتحاد للطيران تنقل بأمان الفرق والسائقين وطاقم العمل بالتوافق مع قواعد الاتحاد الدولي للسيارات لمواجهة فيروس كورونا المستجد
  • برنامج الصحة والسلامة من الاتحاد للطيران يضمن سفر جميع المسافرين وسط أعلى معايير السلامة

قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والشريك الرسمي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، بتشغيل 10 رحلات لنقل “المحيط الحيوي” المحمي لسباق الفورمولا 1 من المنامة في البحرين إلى أبوظبي. وقد تم نقل فريق إدارة العمل الأساسي للسباق، بالإضافة إلى أعضاء الفرق وسائقي البطولة وطاقم الكامل إلى مطار أبوظبي الدولي في 7 ديسمبر 2020 ثم إلى حلبة ياس مارينا استعدادا للمرحلة الأخيرة من سباق الفورمولا واحد لهذا العام.

وخصّصت الشركة طائرتي إيرباص A320 وA321 لهذه المهمة، مع نقل فريق مرسيدس حامل اللقب على متن طائرة بوينغ 787 دريملاينر الفريدة التي تحمل تصميما خاصاً بسباق الفورمولا 1 والتي انطلقت عام 2018 للترويج للسباق في أبوظبي عبر شبكة وجهات الاتحاد للطيران. كما شّغلت الاتحاد 5 رحلات شحن لنقل معدات السباق إلى العاصمة الإماراتية.

في هذه المناسبة، تحدّث تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجارب الضيوف، والعلامة والتسويق في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “بالتعاون مع شركائنا في حلبة ياس مارينا، دائماً ما تكون تجربة الفورمولا 1 في أبوظبي تجربة مذهلة. هذا العام، إنها فرصة للاتحاد للترويج لبرنامج الصحة والعافية الرائد في قطاع الطيران لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).”

وتابع “يضمن “المحيط الحيوي” للفورمولا 1 صحة وسلامة الطاقم، وقد تمت دراسة دور الاتحاد في هذه العملية بتأنٍ كبير. نقلنا أكثر من 200 ضيف من البحرين إلى حلبة ياس مارينا في أبوظبي. وقد استمتع ضيوفنا برعاية سفراء الصحة والسلامة المتوفرين على متن جميع رحلاتنا لضمان أعلى مستويات الصحة والراحة”.

خلال الرحلة، فوجئ السائقون برسائل فيديو تمنى فيها المعجبون، من بينهم العديد من موظفي الاتحاد للطيران، الحظ السعيد لهم في السباق الأخير لهذا العام. كما استمتعوا بقائمة طعام خاصة إضافة إلى حصولهم على هدايا مختلفة تضمنت أوشحة الوجه الخاصة المعالجة بمادة MicrobeBARRIER™.

وفي إطار برنامج الصحة والسلامة من الاتحاد للطيران، يستفيد جميع المسافرين مع الاتحاد للطيران من التأمين الصحي المجاني ضد فيروس كورونا المستجد. وتعتبر الاتحاد للطيران واحدة من شركات الطيران القلائل التي تطلب من كافة المسافرين على متن طائراتها تقديم نتيجة سلبية لفحص الكورونا قبل السفر، لضمان السفر براحة بال لجميع المسافرين. يجري سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر الجاري مع بدء التجارب يوم 11 ديسمبر على حلبة ياس مارينا الشهيرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic
en_USEnglish arArabic